تحدث لويس بوا مورتي مدرب غينيا بيساو لأول مرة منذ مواجهة مصر في تصفيات كأس العالم 2026، عن مواجهة الفراعنة وأفضل اللاعبين لديها.

إقرأ أيضًا..

الزمالك يرحب برحيل مصطفى شلبي بالموسم الجديد

وقال لويس بوا مورتي في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم مع كريم حسن شحاتة: "كنا نعلم أن مواجهة منتخب مصر ستكون صعبة علينا وعليهم، ولكننا نجحنا في التعادل في اللقاء".

وتابع: "مصر تعتبر منتخب صعب، ولديه العديد من اللاعبين المميزين بخلاف محمد صلاح، مثل تريزيجيه وغيره".

وزاد: "لا خلاف أن محمد صلاح لاعب مميز جدا، وظهر بشكل مميز منذ بداية مسيرته في أوروبا، وفعل الكثير من الأشياء المميزة لفريق ليفربول".

وأتم: "أتمنى أنه عندما نواجه مصر في المباراة المقبلة في إياب تصفيات كأس العالم أن نكون قد حسمنا تأهلنا وهم أيضا تأهلوا، حتى نرفع الضغط من علينا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غينيا بيساو منتخب مصر كاس العالم الفراعنة

إقرأ أيضاً:

نادي المنيا يشارك بـ 5 لاعبين في بطولة المعادي للإسكواش

أعلن نادي المنيا الرياضي ، اليوم الأحد ، عن مشاركته في بطولة المعادي المفتوحه للإسكواش ، خلال الفتره من 10 حتى 16 اكتوبر الجاري، وذلك في الفئات العمرية تحت 11 و 13 و 15 سنه بنين وبنات.

 

وأشار مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي ، أنه يمثل فريق المنيا خلال البطولة كل من ،  اللاعب أنس وليد محمد، و حمزه مؤمن طه، و يوسف شريف أحمد، و مهاب ياسر محمد، و اللاعبة جودي عمرو ، ويقوم بتدريب الفريق هذا الموسم الكابتن هدير ممدوح ، وحسان هاني ، وأمينه هاني ، و إداري الفريق أحمد ضاحي، وذلك تحت إشراف عام المهندس علي فكري ، عضو مجلس اداره نادي المنيا.

 

وفي سياق متصل أنهى  فريق صالات المنيا ، استعداداته لخوض منافسات الدوري الممتاز والذي يلعب به للعام السادس على التوالي، بعد أن أتم الفريق 6 صفقات مميزة لتدعيم صفوفه ، وأعلن الكابتن ياسر مصطفى مدير الكرة للمنيا، أن الفريق استعد بشكل تام لخوض منافسات الدوري بقوة هذا الموسم، وتم التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين.

 

 وهم كل من ، مصطفى اسحق، لاعب منتخب مصر وقادما من الإعلاميين، ومحمد جميل كشري لاعب الإتصالات، وهيثم أبو بكر حارس مرمى الإتصالات، ومحمد حمدي لاعب الاتصالات، عمرو لالو لاعب الدرب الأحمر السابق، و محمد اسحق لاعب مستقبل وطن.

 

ومن المقرر ، أن يضم الجهاز الفني لصالات المنيا كل من ، ياسر مصطفى مديرًا للجهاز، بسيوني محمد مديرًا فنيًا، اسلام ميلا مدرب عام، خالد بركة مدرب حراس، دكتور  كريم طارق أخصائي تأهيل إصابات، رضا شحاته إداري الفريق، كريم كامل، مسئول مهمات.

مقالات مشابهة

  • نادي المنيا يشارك بـ 5 لاعبين في بطولة المعادي للإسكواش
  • بالصور.. تربص منتخب “U20” ينطلق في غياب 7 لاعبين
  • استدعاء ٥ لاعبين من الزمالك لمعسكر منتخب الشباب
  • ثلاثة لاعبين من المصري في معسكر منتخب الشباب لشهر أكتوبر
  • الجبلاية تخطر الزمالك باستدعاء لاعبين لمنتخب 2007
  • استدعاء 5 لاعبين من الزمالك لمنتخبات الشباب والناشئين
  • الزمالك يتلقى إخطارًا باستدعاء اثنين من لاعبيه لمنتخب مصر مواليد 2007 و3 لاعبين لمنتخب 2008
  • قائمة منتخب تونس لمواجهتي جزر القمر في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • مانع يكشف قائمة اللاعبين المعنيين بالتربص المقبل لمنتخب أقل من 20 عاما
  • البنزرتي يعلن تشكيلة تونس لمواجهتين في تصفيات كأس أمم أفريقيا