كشف عامر الصيعري، عضو مجلس إدارة نادي الوحدة الإماراتي، عن تفاصيل مثيرة حول عقد اللاعب الراحل أحمد رفعت مع النادي الإماراتي، والكواليس التي دارت مع إدارة نادي فيوتشر آنذاك حول عقد اللاعب، ومدى سلامة أوراقه.

وقال عامر الصيعري، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الماتش، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، عبر قناة صدى البلد: "في البداية خالص العزاء لأسرة الفقيد أحمد رفعت لاعب الفريق السابق الذي نحبه ونحترمه كثيرا".


وبالحديث عن أسباب رحيل الراحل أحمد رفعت عن نادي الوحدة، قال الصيعري: "هذه شهادتي أمام الله، أحمد رفعت رحل عن الفريق بسبب حالته الفنية، بناء على طلب المدير الفني مانويل خيمينيز".

المنتخب الأوليمبي "كامل العدد".. والأجواء الإيجابية تسيطر على اللاعبين غزل المحلة يتعاقد مع موري توريه لاعب المنتخب الإيفواري


وتابع: "رفعت كان على خلق كبير، لكنه كان عصبيًا، وعندي أسئلة، لو كان هناك مشكلة أخلاقية لماذا دفعنا له مستحقاته كاملة في مايو 2023؟ ".


وأكمل: "لماذا لم نتجه للمحكمة الرياضية ونفسخ تعاقده دون الحاجة لمنحه راتبه؟، في حالة أن كان السبب أخلاقيًا!، رحيل رفعت كان قرارًا فنيًا بحتًا".

وأوضح: "قبل التوقيع مع أحمد رفعت، تواصل معي شخصيًا أحمد دياب، الرئيس التنفيذي لشركة نادي فيوتشر آنذاك، للتأكيد على أن التصريح سيصدر قريبًا، واستمر التواصل لنتأكد من قانونية وجوده معنا".

واستطرد: "تساءلنا كيف سنرسل المقابل بينما لم يحصل اللاعب على التصريح، فأكد دياب أن أوراقه سليمة وأنها جاهزة".


واختتم عامر الصيعري، عضو مجلس إدارة نادي الوحدة الإماراتي، حديثه قائلًا: "للأسف تبرأ دياب لاحقًا من رفعت ولم يعد يرد بعد عدة محاولات".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزل المحلة الوحدة الإماراتي هاني حتحوت مانويل خيمينيز برنامج الماتش الإعلامي هاني حتحوت نادي فيوتشر نادي الوحدة الإماراتي أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

عاجل: ماذا ينتظر أحمد القندوسي حال فسخ عقده؟.. خبير لوائح يكشف التفاصيل

أكد عامر العمايرة خبير اللوائح عن أن من حق النادي الأهلي الحصول على كل المستحقات المادية عن المدة المتبقية في عقد اللاعب الجزائري أحمد القندوسي، حال إثبات عدم صحة تصريحاته عن فرض بعض الوكلاء على الصفقات التي يعقدها الأهلي، وذلك حال لجوء مسؤولي القلعة الحمراء إلى الاتحاد الدولي.

وأضاف «العمايرة» في تصريحات إذاعية عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «أحمد القندوسي خضع لجلسة استماع في النادي الأهلي، وكان يحق لنادي سيراميكا منع اللاعب، والإجراءات الصحيحة في تلك المواقف اللجوء إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم والتحقيق مع اللاعب من الجهات المختصة وتقديم أدلة قوية من قبل النادي الأهلي لإثبات عدم صحة كلامه».

وأتم: «من حق النادي الأهلي اللجوء أيضا إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) لفسخ التعاقد مع اللاعب وعرضه للبيع».

قندوسي يتحدث عن أسباب فشل انتقال بلعيد إلى الأهلي

وكان «قندوسي» أشار في تصريحات سابقة إلى أن المدافع الجزائري زين الدين بلعيد كان قريبًا من التوقيع مع الأهلي بعد التوصل إلى اتفاق، قبل إعلان فشل الصفقة وانتقاله إلى سينت ترويدن البلجيكي.

 

 

مقالات مشابهة

  • عاجل: ماذا ينتظر أحمد القندوسي حال فسخ عقده؟.. خبير لوائح يكشف التفاصيل
  • خبير لوائح: من حق الأهلي فسخ أوعرض أحمد القندوسى للبيع فى حال إثبات عدم صحة حديثه
  • خبير لوائح: من حق الأهلى فسخ او عرض أحمد القندوسي للبيع فى حال إثبات عدم صحة حديثه
  • كواليس 5 ساعات من التحقيق مع أحمد قندوسي في النادي الأهلي
  • عاجل.. "الفجر الرياضي" يكشف كواليس التحقيق مع أحمد قندوسي في الأهلي
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • أيمن بهجت قمر يكشف كواليس أغنية «أنا بالنسر ختمت شهادتي»
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • تعرف على تفاصيل أغنية الموقف لـ ساندي ودياب
  • أحمد سليمان يكشف كواليس مثيرة في ملف صفقات الزمالك