صحيفة البلاد:
2024-07-21@06:46:55 GMT

ختام ملتقى الإعلام العقاري

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

ختام ملتقى الإعلام العقاري

البلاد – الرياض

اختتمت الهيئة العامة للعقار ، أعمال النسخة الأولى من “ملتقى الإعلام العقاري”، الذي نظمته بمركز الرياض للمؤتمرات والمعارض، بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة المهندس عبدالله بن سعود الحمّاد.

واستعرض “الملتقى” أهمية دور الإعلام في زيادة الوعي العقاري لجميع فئات المجتمع، بما يسهم في تعزيز دور القطاع العقاري وتحقيق تطلعاته، وذلك بمشاركة نخبة من الشخصيات الإعلامية والخبراء في القطاع العقاري.

وأكّد المتحدث الرسمي للهيئة العامة للعقار تيسير بن محمد المفرج أنّ الإعلام يقدم دورًا مؤثرًا في تطوير وتشكيل القطاع العقاري، ويسهم بشكل كبير في تعزيز الشفافية والموثوقية بما يحقق تنمية واستدامة القطاع، مضيفًا أنّ “الهيئة” تعمل مع شركائها بالمنظومة الإعلامية؛ بهدف التكامل بين القطاعيين العقاري والإعلامي لنشر المعرفة والوعي بالأنظمة والتشريعات العقارية لجميع فئات المجتمع، كما أنّ ملتقى الإعلام العقاري يأتي اليوم بالتزامن مع إطلاق “الهيئة” لهويتها البصرية الجديدة لتؤكد على المضي قدمًا لتحقيق الإستراتيجية الشاملة للقطاع العقاري واستدامتها، ومرتكزة على الحوكمة والتمكين والاستدامة وفاعلية السوق وخدمة الشركاء، بما يسهم في تطوير القطاع وتعزيز جاذبيته للاستثمار.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يبحث تفعيل الفرص الاستثمارية مع رئيس مجموعة سما السعودية

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعًا  مع الدكتور فيصل عبد العزيز الخلف، رئيس مجلس إدارة مجموعة سما وذلك بمقر وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة الإدارية الجديدة.


تم خلال الاجتماع مناقشة سبل تعزيز التعاون بين الوزارة ومجموعة سما في مجال الاستثمار الرياضي والشبابي حيث استعرض الوزير عدد من الفرص الإستثمارية بقطاعي الشباب والرياضة الجاذبة للقطاع الخاص سواء فى مجال تطوير المنشآت وكذلك المبادرات الرياضية والشبابية


وقد تم التأكيد على أهمية دور القطاع الخاص في دعم الرياضة وتطوير قدرات الشباب في مختلف المجالات.


وأعرب الدكتور صبحي عن تقديره للجهود التي تقوم بها مجموعة سما في تعزيز الرياضة والشباب، مشيرًا إلى أن هذا الاجتماع يعد فرصة لدعم التعاون المشترك وتبادل الخبرات والمعرفة لتحقيق أهداف مشتركة في تطوير الرياضة والشباب في مصر.


من جانبه، أعرب الدكتور فيصل عبد العزيز الخلف عن استعداد مجموعة سما للعمل مع الوزارة وتقديم الدعم اللازم لتنفيذ المشاريع والمبادرات الرياضية والشبابية. كما أكد على أهمية بناء شراكات قوية بين القطاع العام والقطاع الخاص لتعزيز التنمية وتحقيق نجاحات مستدامة في هذا المجال.

 

 من المقرر أن يؤدي هذا الاجتماع إلى تعزيز التعاون الاستراتيجي بين الجانبين وتوفير فرص جديدة للاستثمار في المجال الرياضي والشبابي، مما سيسهم في تطوير الرياضة وتعزيز دور الشباب في المجتمع.

مقالات مشابهة

  • قرار يحدد كيفيات التغطية الإعلامية للمترشحين
  • ختام اليوم الثاني من البطولة الإقليمية بالطائف
  • الهيئات الإعلامية.. والتغيير المرتقب
  • تطوير مهارات اللغة الإنجليزية لطلبة مسندم
  • فريق التفاوض العربي برئاسة المملكة يطالب الشركات الدولية الإعلامية بإطار تنظيمي للمحتوى
  • وزير الشباب والرياضة يبحث تفعيل الفرص الاستثمارية مع رئيس مجموعة سما السعودية
  • ملتقى الاستزراع السمكي يناقش تعزيز القطاع ودوره في الأمن الغذائي
  • “هيئة العقار” تختتم أعمال ملتقى الوساطة العقارية
  • "الجيومكانية" تشارك في ملتقى مستخدمي إزري 2024
  • 9 مليارات درهم تصرفات عقارية في عجمان خلال النصف الأول