بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى أفراد أسرة المرحوم الفنان مصطفى الداسوكين.

وقال الملك، في هذه البرقية: “علمنا ببالغ التأثر والأسى نبأ وفاة الفنان المقتدر، المرحوم مصطفى الداسوكين، تغمده الله بواسع رحمته وغفرانه، وأسكنه فسيح جنانه”.

وأضاف الملك “وبهذه المناسبة المؤلمة، نعرب لكم ومن خلالكم، لكافة أهله وذويه، وكل محبيه وأصدقائه، وإلى عائلته الفنية الكبيرة، عن أحر تعازينا وأصدق مشاعر مواساتنا، في فقدان فنان كوميدي مبدع ورائد، حميد الخصال، أثرى الساحة الفنية الوطنية لما يربو عن أربعة عقود بأعمال فكاهية، مسرحية وتلفزيونية، وسينمائية، متميزة، بوأته مكانة محترمة في قلوب محبي وعشاق فن الكوميديا ببلادنا”.

ومما جاء في هذه البرقية “وإننا إذ نشاطركم أحزانكم في هذا المصاب الأليم، الذي لا راد لقضاء الله فيه، لندعوه عز وجل أن يرزقكم الصبر والسلوان، وأن يجزي الراحل المبرور خير الجزاء عما قدمه من جليل الأعمال لفنه ولوطنه، ويتقبله في عداد الصالحين من عباده، ويجعله من الذين يجدون ما عملوا من خير محضرا، ويلقيه نضرة وسرورا”. و”إنا لله وإنا إليه راجعون”، صدق الله العظيم.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

مصطفى أبو سريع: محمود عبد العزيز كلمة سر نجاحي في التمثيل

حقق الفنان مصطفى أبوسريع، نجاحا جماهيريا كبيرا بعدد من الأعمال الدرامية، وكان آخرها شخصية «دياسطي»، في مسلسل «عمر أفندي»، الذي عرض مؤخرا ضمن مسلسلات الأوف سيزون، ونال إعجاب الجمهور، خاصة مع «الأفيهات» التي رددها خلال الأحداث.

مصطفى أبو سريع يكشف كلمة السر في نجاحه

وأوضح الفنان مصطفى أبو سريع، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن كلمة السر في نجاحه بمشواره الفني، هو الفنان الراحل محمود عبد العزيز، والذى أعطي له عدة نصائح كانت مصدر الإرشاد له، مشيرا إلى أنه نصحه بضرورة التحضير الجيد والاجتهاد، وأن يصدق الشخصية التي يقدمها حتى يصل إحساسه أمام الكاميرا، ويكون متحكما في إحساسه ومشاعره وليس الدور.

وتناول أحداث مسلسل «عمر أفندي»، حقبتين تاريختين من خلال سرداب يعبر خلالهما بطل العمل أحمد حاتم، وأوضح منتج العمل إيهاب منير، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن فكرة الجزء الثاني واردة لصناع العمل، خاصة أن نهاية الأحداث مفتوحة، لكن لم يجر اتخاذ قرار نهائي بها.

أبطال مسلسل عمر أفندي

وشارك في بطولة مسلسل عمر أفندي، عدد كبير من الفنانين، من بينهم أحمد حاتم، ورانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، وميران عبد الوارث، وإسماعيل فرغلي، ومحمود حافظ، وزينب العبد، وآخرين، من إخراج عبدالرحمن أبو غزالة، وتأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • محافظ الطائف يعزي أسرة العبيدي
  • مصطفى قمر مع نجوم الفن في حفل زفاف ابنة علاء مرسى .. صور
  • الملك يعزي في وفاة الفنانة نعيمة المشرقي
  • مصطفى أبو سريع: محمود عبد العزيز كلمة سر نجاحي في التمثيل
  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة قناف حفظ الله غنيم
  • بعد إطلاق إسمه عليه تخليدًا لذكراه.. مصطفى بكري يرافقه رئيس حى المعصرة يزوران شارع محمود بكري «سيجوارات سابقا»
  • النائب مصطفى بكري يتفقد شارع محمود بكري بالمعصرة: «حلوان غالية علينا وذكرى أخي باقية في قلوبنا» (فيديو)
  • عمرو مصطفى: ألحاني القادمة من أصوات الرياح والماء والشجر
  • تمور الخير من مركز الملك سلمان تخفف معاناة آلاف الأسر
  • آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل