أعلنت اليابان السماح باستخدام البنادق في صيد الدببة في المناطق السكنية في بعض الأحوال.
وتهدف وزارة البيئة اليابانية، إلى مراجعة قانون حماية الحياة البرية والصيد في الدورة البرلمانية المقبلة.حماية سلامة السكانويحظر القانون من حيث المبدأ إطلاق النار بالبنادق، في المناطق السكنية المكتظة بالسكان من أجل حماية سلامة السكان.


أخبار متعلقة افتتاح لولو هايبر ماركت الآن في ظهرة لبن بالرياضمؤسسة التدريب التقني تدشّن حملات مبادرة تحفيز الالتحاق بالتدريب التقني والمهنيوعلى وجه التحديد، سيسمح للصيادين بإطلاق النار من بنادقهم حتى في مثل هذه المناطق، إذا كان هناك خطر وقوع إصابة لأحد الأشخاص أو إذا دخل دب إلى مبنى أو وقع في فخ.
ويمكن للصيادين الذين ينتمون إلى جمعيات الصيد الإقليمية، حاليًا، استخدام البنادق في المناطق السكنية فقط إذا كان الوضع يتطلب التعامل سريعًا.صيد الدببة في المناطق السكنية باليابانومع تزايد ظهور الدببة في المناطق الحضرية، وقعت إصابات كثيرة بين السكان والمسؤولين الحكوميين المحليين، الذين حاولوا صيد الدببة.
وهناك دعوات للسماح بصيد الدببة، دون انتظار الحصول على تصريح من الشرطة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات طوكيو اليابان فی المناطق السکنیة

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يتابع معدلات تسليم الوحدات السكنية للحاجزين في العلمين الجديدة

عقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعا، مع مسئولى شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، لمتابعة معدلات تسليم الوحدات السكنية بمختلف المشروعات للحاجزين بمدينة العلمين الجديدة، وذلك بحضور المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمهندس أحمد إبراهيم، رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، ومسئولى الهيئة، والمكتب الفنى للوزير.

منح حوافز لتشغيل المحال التجارية طوال العام

وناقش وزير الإسكان مع مسئولي شركة سيتى إيدج، مقترحات منح حوافز لتشغيل المحال التجارية طوال العام، بالمحاور الرئيسية والمدينة التراثية وغيرها من المناطق بمدينة العلمين الجديدة، بدلاً من تشغيلها خلال موسم الصيف فقط، تنفيذا لتوجهات الدولة لجعل مدينة العلمين الجديدة، مدينة صالحة للحياة طوال العام، وزيادة عوامل الجذب، ورفع نسب الإشغال، من خلال توفير مختلف الخدمات بشكل مستمر.

الالتزام بالمواقيت الزمنية المحددة

استعرض الوزير، معدلات الشركة لتسويق بعض مشروعات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، سواءً في مدينة العلمين الجديدة أو غيرها من المدن والمشروعات السكنية والتجارية والإدارية والترفيهية، التي تنفذها الهيئة، مؤكدا ضرورة الالتزام بالمواقيت الزمنية المحددة لخطط التسويق، ومتابعتها وتقييمها بشكل مستمر، للوصول إلى الأهداف المرجوة، وتعظيم الاستفادة من مخزون الوحدات لدى الهيئة، وتعظيم العوائد المالية.

مقالات مشابهة

  • الأردن ينفي السماح لإسرائيل بمهاجمة إيران عبر أجوائه
  • إعلان أسماء 411 فائزًا في قرعة الوحدات السكنية بمدينة رفح الجديدة
  • الأمم المتحدة: حان الوقت لإطلاق سراح الأسرى وإسكات البنادق
  • وزير الإسكان يتابع معدلات تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بالعلمين الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع معدلات تسليم الوحدات السكنية للحاجزين في العلمين الجديدة
  • الإعمار تقدم مقترحاً لشمول الشباب العاملين في القطاع الخاص بالمجمعات السكنية
  • الأمين العام للأمم المتحدة: لقد حان الوقت لإطلاق سراح الرهائن وإسكات البنادق في غزة ولبنان
  • ارتكبوا 4 سرقات.. أول قرار بشأن لصوص الشقق السكنية في دار السلام
  • "إكسترا نيوز" : الدبلوماسية المصرية تلعب دورا مهما في مرحلة ما بعد إسكات البنادق
  • روسيا تسخّر الذكاء الاصطناعي لتحسين الخدمات في المباني السكنية