ليبيا – أكد تقرير إخباري لصحيفة “داون” الباكستانية الناطقة بالإنجليزية تمكن وكالة التحقيقات الفيدرالية في الباكستان من الإطاحة بمهرب آخر للبشر بولاية غوجرات.

التقرير الذي تابعته وترجمته صحيفة المرصد أوضح ارتباط المُطاح به بقضية مأساة القارب الليبي ناقلا عن متحدث باسم الوكالة تأكيده تمكن فريق عمل من دائرة غوجرات من اعتقال محمد أشرف من قرية لانجي ووضعه قيد الحبس في مركز شرطة مدينة كونجاه.

ووفقا للتقرير تلقى المعتقل مليونين و400 ألف روبية باكستانية من مهاجر غير شرعي لإرساله إلى إيطاليا خلال العام الماضي إلا أن القارب الحامل لمهاجرين غير شرعيين عدة انقلب قبالة السواحل الليبية ما تسبب في مقتل أكثر من 100 من هؤلاء ينحدر معظمهم من مناطق غوجرات ومندي بهاء الدين وآزاد كشمير.

وبحسب المتحدث كان أشرف على قائمة المطلوبين لوكالة التحقيقات الفيدرالية فيما بين التقرير تمكن الأخيرة في وقت سابق من القبض على 2 من المشتبه بهم على خلفية ذات الحادث ناقلا عن ذوي ضحايا القارب عدم رضاهم عن التقدم المحرز في التحقيق.

واختتم التقرير بنقل حث هؤلاء السلطات في باكستان وليبيا واليونان على تبادل المعلومات حول الناجين من الحادث أملا في العثور على ناجين.

ترجمة المرصد – خاص

 

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة نجران يتسلّم التقرير السنوي لهيئة “مدن”

المناطق_نجران

تسلَّم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، في مكتبه اليوم، التقرير السنوي للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن”، قدّمه مدير عام المنطقة الغربية والجنوبية للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” المهندس محمد بن عبدالوهاب شريان، يرافقه مدير المدن الصناعية بالمنطقة الجنوبية المهندس علي بن خلف الزهراني ومدير المدينة الصناعية بمنطقة نجران علي بن حسن الباغره.

واطّلع سموه على عرضٍ مرئي عن المدينة الصناعية بمنطقة نجران والمشاريع الجاري تنفيذها وقيد التنفيذ وكذلك المشاريع المستقبلية.

أخبار قد تهمك أمير منطقة نجران يطّلع على التقرير الختامي لمهرجان “صيفنا هائل” 2 أكتوبر 2024 - 3:46 مساءً أمير منطقة نجران يُدشّن معرض فعالية يوم الزراعة العربي 2024 30 سبتمبر 2024 - 11:03 صباحًا

وأكد سمو أمير منطقة نجران أهمية الدور الذي تقوم به الهيئة في تعزيز التنمية الصناعية في المنطقة، تماشيًا مع رؤية المملكة 2030، مشيرًا إلى دور “مدن” في توفير بيئة جاذبة للاستثمار الصناعي، مما يسهم في توفير فرص لأبناء وبنات المنطقة، ويعزز من تنميتها الاقتصادية.

بدوره قدّم المهندس شريان شكره لسمو أمير المنطقة لما يوليه من اهتمام ومتابعة لأعمال الهيئة للنهوض بالخطط الصناعية المستقبلية.

مقالات مشابهة

  • كريبتو نيوز بيتكوين: ليبيا دولة مستهدفة لتعدين العملات لرخص تكلفة كهربائها
  • أمير منطقة نجران يتسلّم التقرير السنوي لهيئة “مدن”
  • إجراء قسطرة قلبية ناجحة لطفلة تعاني من متلازمة داون في القصيم
  • قتلى أثناء محاولة العبور من فرنسا إلى بريطانيا
  • قبال كبير على عروض مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • تنفيذ حُكم القتل تعزيرًا في باكستاني لتهريبه الهيروين إلى المملكة
  • عن شرعية المقاومة وإرهاب أمريكا ..!!
  • نوفا: تركيا رفضت تفتيش سفينة تابعة لها رغم الاشتباه في حملها أسلحة إلى ليبيا
  • مقتل العشرات بغرق قارب في الكونغو
  • نيجيريا.. ارتفاع حصيلة ضحايا غرق قارب إلى 60 قتيلًا