روج المطرب وائل جسار، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، لحفله الغنائي المقرر إحياؤه في الساحل الشمالي يوم 11 يوليو الجاري.

حفل وائل جسار في الساحل الشمالي

ونشر وائل جسار البرومو الدعائي للحفل معلقًا: «مستنيكم في الساحل الشمالي 11-7 لنقضي أحلى سهرة».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Wael Jassar وائل جسار‎‏ (@‏‎waeljassarofficial‎‏)‎‏

أغنية «كل وعد» لوائل جسار

واحتفل وائل جسار منذ أيام عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام بتخطي أغنية «كل وعد» 10 ملايين مشاهدة على يوتيوب قائلاً: «كل وعد تتخطى الـ10 ملايين مشاهدة على يوتيوب، غناء: وائل جسار، كلمات: رفيق نجيب، ألحان: أحمد زعيم، توزيع ومكساج وماستر: وسام عبدالمنعم، تسجيل غناء: جورج يعقوب، منتج منفذ: رامز سليمان، تصوير: محمد رزق».

        

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وائل جسار المطرب وائل جسار حفل وائل جسار فی الساحل الشمالی وائل جسار

إقرأ أيضاً:

جوجل لينس يضيف خاصية للبحث داخل الفيديوهات

حدثت شركة التكنولوجيا العملاقة جوجل تطبيق البحث البصري لينس بإضافة القدرة على تقديم إجابات فورية  على الأسئلة الخاصة عن المحيط الموجود فيه المستخدم.

أخبار ذات صلة «رايتشل» خبيرة في السيارات في السينما: نمو داخلي للعقل والروح

 وأشار موقع تك كرانش المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن مستخدمي الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل أندرويد وآي.أو.إس  الناطقين باللغة الإنجليزية  يستطيعون استخدام تطبيق جوجل لينس  لبدء تصوير فيديو والسؤال عن الأشياء الموجودة في الفيديو.

وقال لون وانج مدير إدارة الإنتاج لتطبيق لينس في شركة جوجل، إن الخاصية تستخدم نموذجا "مخصصا" من تقنية الذكاء الاصطناعي جيميني المملوكة لجوجل لفهم الفيديو والإجابة على الأسئلة.  
وأضاف "دعنا نقول أنك تريد معرفة المزيد عن سمكة ما مثيرة. لينس سيقدم لك شرحا لسبب سباحة هذه السمكة بطريقة دائرية بالإضافة إلى الكثير من المعلومات والمصادر المفيدة". وللوصول إلى خاصية تحليل الفيديو الجديدة في لينس يجب على المستخدم الاشتراك في برنامج "سيرش لابس" لشركة جوجل بالإضافة إلى الاشتراك في الخصائص  التجريبية "أيه.آي أوفر فيوز"  في برنامج سيرش لابس.
ومع الضغط على زر الإغلاق في الهاتف الذكي يتم تشغيل خاصية التقاط الفيديو في لينس. وعند قيام المستخدم بطرح سؤال عن أي شيء في الفيديو فإن لينس سيقدم رابطا للإجابة التي تقدمها خاصية "أيه.آي أوفر فيوز" ومحرك بحث جوجل  الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي في تلخيص المعلومات التي يتم جمعها من شبكة الإنترنت لتقديم الإجابة المطلوبة.
وبحسب وونج فإن لينس يستخدم الذكاء الاصطناعي  لتحديد الإطارات الأكثر أهمية وإثارة  في أي فيديو، وقبل كل ذلك لإطارات المرتبطة بالسؤال المطروح ويستخدم هذه الإطارات لوضع أساس للإجابة  التي ستقدمها "آيه.آي أوفر فيوز".

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • تضامنا مع أحداث لبنان.. وائل جسار يعتذر عن جميع حفلاته
  • وائل جسار يعتذر عن الغناء في مصر: "لبنان موجوع"
  • وائل جسار يعتذر عن حفل مهرجان الموسيقى العربية تضامنا مع لبنان
  • جوجل لينس يضيف خاصية للبحث داخل الفيديوهات
  • عمرو مصطفى بشكل مختلف في "أحلى حاجة فيكي" 
  • وائل جسار: أنا في لبنان وبعيش حالة رعب وخوف.. وبشكر مصر
  • تامر عاشور يشوق الجمهور لحفله الجديد في «فاملي بارك» (فيديو)
  • وزير الإسكان يتابع تنفيذ مشروعات تنمية الساحل الشمالي الغربي
  • اجتماع 5 ساعات لوزير الإسكان لمتابعة تنفيذ مشروعات تنمية الساحل الشمالي الغربي
  • رأس الحكمة.. شراكة استراتيجية لإنشاء نمط حياة متكامل طوال العام على الساحل الشمالي (فيديو)