تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتحت لجنة التعليم المسيحي المركزية في ايبارشية أربيل الكلدانية النشاط الصيفي لمرحلة المتوسطة لهذا العام تحت عنوان "وسائل التواصل الاجتماعي" في مركز التعليم المسيحي لكنيسة الرسولين مار بطرس وبولس يوم امس  الاثنين 

يتضمن المخيم الصيفي للأيام ٨-١٣ في نفس الشهر عدة نشاطات منها محاضرات تعليمية يلقيها الاب البير هشام حول كتيبه الخاص I FACE YOU، الذي يطرح عدة أسئلة للمناقشة حول مواقع التواصل الاجتماعي في حياة الشباب اليوم.

وبعد المحاضرات، يشارك الطلاب في فقرات مناقشة متنوعة، العاب تحفيزية، ونشاطات ثقافية وتعليمية. تختتم أيام النشاط برتبة صلاة جماعية وتأملات كتابية. 

يهدف النشاط الى "ان يواجه الشاب ذاته والاخرين، ويقيّم بنفسه ما يقوم به عبر استخدامه لمواقع التواصل الاجتماعي" وذلك من خلال اتباع الفقرات والنشاطات الخاصة باللقاء.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أقباط أقباط الإرثوذكس

إقرأ أيضاً:

«التعليم» تكشف حقيقة إلغاء الواجبات المنزلية: صفحات مضللة

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة الأنباء التي جرى تداولها من قبل بعض الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن إلغاء الواجبات المنزلية من قبل الوزارة.

الواجبات المنزلية وزارة التربية والتعليم

ووفقًا لما أعلنت الوزارة، فإن الواجبات المنزلية التي حددتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالنسبة للصفوف الدراسية المختلفة، ستكون كما هي دون حدوث أي تغيير فيها، طبقًا لما صرحت مصادر بالوزارة.

الوزارة تتابع القرارات التي أقرتها بالمدارس

وتقوم الوزارة بمتابعة أعمال السنة والقرارات والآليات التي تم إقرارها بشكل مستمر، وتنفذ كافة القرارت بجميع المدارس الموجودة على مستوي محافظات الجمهورية يوميًا.

وتستمر الواجبات المنزلية والتقييمات بالنسبة للطلاب بشكل دائم، وذلك لأن الهدف منها إبراز نقاط الضعف والقوة لدي الطالب ومستوي القراءة والكتابة عند الطلبة.

وأكدت الوزارة خلال بيان رسمي لها، في وقت سابق، أن ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إلغاء الواجبات المنزلية والتقييمات غير صحيح والصفحات غير تابعة لوزارة التربية والتعليم ومضللة، وسيتم السير على الآلية التي تم وضعها منذ بداية العام الدراسي الجديد دون حدوث أي تغيير فيها.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بوصلة رقص مثيرة على أنغام “الربابة” والجمهور يتغزل: (عوم يا وز وبصدرك هز)
  • عاجل.. الأهلي يفتح خط المفاوضات مع صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي
  • وسم دير البلح يعتلي منصات التواصل الاجتماعي .. مجزرة جديدة في قطاع غزة
  • شاهد بالصور.. الفنانة هدى عربي تعود لخطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي و “ثوبها” الأنيق محل حديث الجنس اللطيف
  • حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي في أسبوع
  • “غلوبال فاينانس” تمنح “الخليج” جائزة أفضل بنك في الخدمات والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي
  • «التعليم» تكشف حقيقة إلغاء الواجبات المنزلية: صفحات مضللة
  • وسمهاشم صفي الدين يعتلي منصات التواصل الاجتماعي .. الغارة الاعنف منذ اغتيال حسن نصر الله
  • عطل مفاجئ يضرب تطبيقي فودافون كاش وإنستا باي: المستخدمون يتفاعلون عبر منصات التواصل الاجتماعي
  • وزارة الصحة: غير صحيح ما يتم تداوله في بعض منصات التواصل الاجتماعي عن “خطة طوارئ صحية”