وجه رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز اليوم ، الإثنين،القوات المسلحة بمختلف تكويناتها وتشكيلاتها بالحفاظ على اليقظة والجهوزية لتنفيذ المهام الموكلة بكل كفاءة واقتدار، والتعامل الحازم مع أية محاولات يائسة لتنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني، والتصدي لأعمالها العدائية.


جاء ذلك خلال حضوره، فعالية تدشين الدورات التوعوية التي تقيمها دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة اليمنية، وفق المركز الإعلامي للقوات المسلحة.
 

وأكد بن عزيز، أن القوات المسلحة اليمنية ماضية في أداء واجباتها المقدسة بكل جلادة وتجرد تحت راية الجمهورية اليمنية والثوابت الوطنية وأوامر وتعليمات القيادة الشرعية.
 

وأوضح بن عزيز، أن القوات المسلحة أكثر كفاءة وجاهزية، وقادرة بفضل وحدتها وتماسكها وإخلاص منتسبيها على تجاوز التحديات والمخاطر والمضي لفرض خيار السلام الدائم في اليمن المستند للمرجعيات الثابتة، بما يحفظ لليمنيين مكاسبهم وكرامتهم وعزتهم.
 
وقال إن "النصر سيكون للشعب اليمني ومشروعه الجمهوري ولأهداف ومبادئ 26سبتمبر و14أكتوبر، وأن اليمن سيستعيد دولته واستقراره وأمنه وسيادته وسعادته، ويتحرر من أدران الكهنوت والاستعمار ومشاريع الموت والإرهاب والخراب، فالنصر لأصحاب الأرض والحق والقضية العادلة".
 

 
وحث رئيس الأركان على تعزيز الصبر والعزيمة واستشعار المسئولية الملقاة على عاتق الجميع، والمضي قدما نحو تحقيق الأهداف المنشودة التي يتطلع إليها الشعب اليمني وضحى من أجلها آلاف القادة والأبطال بأرواحهم ودمائهم الزكية.
 
وأكد أن سيول الدماء الطاهرة التي سكبها الأحرار سوف تثمر نصرا وعزا لليمن ولجميع اليمنيين الذين يكتوون بويلات الحرب التي فرضتها مليشيا التمرد والعمالة التي تتوهم عبثا في تحويل اليمن إلى مستعمرة لفارس.
 
وأضاف أن الشعب اليمني يثق بجيشه ومقاومته ويعي جيدا بحجم التضحيات وصدق الغايات، وهو يضع كل أمله في قيادته الشرعية وقواته الباسلة للانتصار لحريته وكرامته، وتحريره من جرائم وانتهاكات تنظيم جماعة الحوثي وأعمالها الإرهابية وما تقوم به من قمع ووحشية مفرطة بحق اليمنيين.
 
وثمن رئيس الأركان دعم المملكة العربية السعودية ومواقفها إلى جانب الشعب اليمني، وجهود قيادة القوات المشتركة لقوات تحالف دعم الشرعية لدعم وإسناد القوات المسلحة اليمنية.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

رئيس حزب مصر 2000: انتصارات أكتوبر نقطة تحول فارقة في تاريخ مصر

قال محمد غزال رئيس حزب مصر 2000، وعضو تحالف الأحزاب المصرية، إن ذكرى نصر أكتوبر تُحيي في نفوس المصريين روح الفخر والإصرار على مواصلة البناء والتشييد في الجمهورية الجديدة، حيث أن البطولات العظيمة التي قدمتها القوات المسلحة ستظل تشهد على كفاءة الجيش المصري ووحدته مع الشعب في مواجهة التحديات.

التفاف المصريين حول القيادة السياسية

وأضاف «غزال»، أن الشعب المصري العظيم ألتف حول القوات المسلحة خلال الحرب وكان حدثًا تاريخيًا بارزًا يعكس الوحدة الوطنية والتضامن بين الجيش والشعب حيث أثمر هذا الألتفاف عن الأنتصارات الغايه في الأهمية، وأعادت للشعب المصري شعور الفخر والكرامة، مما ساهم في تعزيز الهوية الوطنية.

ملحمة بطولية

وأوضح «غزال» في تصريح خاص لـ«الوطن»، أن انتصارات أكتوبر المجيدة تمثل نقطة تحول فارقة في تاريخ مصر، حيث كانت رمزًا للتضحية والعزة والكرامة بيد أن أبطال القوات المسلحة صنعوا ملحمة بطولية ستظل مصدر إلهام للأجيال الجديدة، متجددين من خلالها العبر والدروس المستفادة من هذا النصر العظيم، الذي يعد علامة مضيئة في تاريخ الأمة.

وأكد رئيس حزب مصر 2000، علي أن أنتصارات أكتوبر العظيمه أثبتت أن مصر تمتلك كنزًا بشريًا لا يضاهيه شيء، وهو الروح الوطنية الصادقة والتلاحم بين أبناء الشعب في الدفاع عن الوطن.

مقالات مشابهة

  • السيد عبدالملك الحوثي: أمريكا شريك أساسي في جرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني
  • رئيس حزب مصر 2000: انتصارات أكتوبر نقطة تحول فارقة في تاريخ مصر
  • «إكسترا نيوز» تعرض تقريرا عن نصر أكتوبر: ملحمة وطنية مكتملة الأركان
  • التعليم العالي اليمني يؤكد استمرار إيقاف الدبلومات المهنية في الجامعات الحكومية
  • ماذا خلف ارتفاع وتيرة العمليات اليمنية وإدخال أسلحة جديدة!?
  • محافظ الدقهلية: نصر أكتوبر مازال يحمل الكثير من الأسرار العسكريه التي لم يعلن عنها
  • القيادة المركزية الأمريكية: نفذنا ضربات ضد 15 هدفا في المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي الإرهابية في اليمن
  • القنصلية اليمنية في الهند تسحل جريحاً من قوات الشرعية بطريقة مهينة (فيديو)
  • مجلة هندية: القوات المسلحة اليمنية تشكل مساراً مرعباً للشحن في البحر الأحمر
  • رويترز تنقل تفاصيل مثيرة: اليمن يطبق قرار حظر السفن في البحار .. برسالة.!!!