تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، يرافقه الدكتور محمد عبدا لهادى نائب المحافظ بجولة ميدانية مسائية مفاجئة، استهدفت عدد من شوارع مدينة سوهاج، وذلك للوقوف على مستوى النظافة، وحجم الاشغالات، ومدى الانضباط بتلك الشوارع، واتخاذ الإجراءات الفورية تجاه أي مخالفات.

شملت جولة المحافظ ونائبه شوارع منطقة الزهراء، وسوق الزهراء، وشارع سيتي بحي شرق سوهاج، ومنطقة نجع سعودي بمدخل سوهاج البحري، وشارع ترعة نجع حمادي الغربية، وشارع المخبز الالي بحي غرب سوهاج، حيث أبدى المحافظ استياءه من مستوى النظافة ووجود العديد من الاشغالات بتلك الشوارع، ووجه مسئولي الوحدات المحلية وشرطة المرافق برفع جميع الاشغالات والتعديات على حرم الطريق والأرصفة بتلك الشوارع، وإصدار قرارات غلق للمحال والكافيهات والورش المخالفة والمتعدية، ومصادرة المضبوطات، مؤكدا أنه لا تهاون فى سبيل عودة الانضباط للشارع السوهاجي.

وشدد "سراج" على أنه من حق المواطن أن ينعم بشوارع منظمة ونظيفة وأمنة ولا مجال للتعدي على حرم الطريق، موجها بتنظيم حملات مكبرة تستهدف إعادة الانضباط لجميع الشوارع.

وعقب نهاية الجولة كلف محافظ سوهاج نائبه الدكتور محمد عبدا لهادى بالعودة لتلك الشوارع ومتابعة تنفيذ كافة التوجيهات التي أصدرها سيادته خلال الجولة.

87faeffa-e9ec-4b8b-91da-7baaebfb04a4 9f0c8b35-7a88-4db9-924c-035ed900f6c5 de5f750b-5d46-4ef6-a699-484a5802ac2a

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإشغالات والتعديات الإشغالات اللواء دكتور الفورى المخبز النظافة والاشغالات

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يشهد توقيع عقد مع شركة لتولي مهام النظافة بشبرا الخيمة والخصوص

أعلن المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، عن تجديد العقد لمدة عام مع شركة نهضة مصر للعام الثاني على التوالي، وذلك لتولي مهام خدمات أعمال الجمع والكنس والغسيل والنظافة للشوارع الرئيسية لأحياء شبرا شرق - شبرا غرب ومدينة الخصوص مع توفير خدمات نقل المخلفات البلدية الصلبة من المحطات الوسيطة (شبرا شرق والخصوص) إلى المقلب الصحي مع شركة نهضة مصر للخدمات النظافة بمدينتي شبرا الخيمة والخصوص.

جاء هذا الإعلان خلال اجتماع بديوان عام المحافظة جرى خلاله تجديد العقد للشركة حيث أكد المحافظ على أهمية استمرار التعاون مع الشركة التي أثبتت كفاءتها في الارتقاء بمستوى النظافة العامة بالمدينتين، مشيرًا إلى التحسن الملحوظ في الشوارع والأحياء منذ تولي الشركة المسؤولية.

وأوضح المحافظ أن هذا التجديد يأتي في إطار حرص المحافظة على توفير بيئة صحية نظيفة للمواطنين، وتحقيق تطلعاتهم في الحصول على خدمات بلدية متميزة. كما أشاد بجهود العاملين بشركة نهضة مصر، مؤكدًا على أهمية استمرار العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق المزيد من الإنجازات.

من جانبه، أعرب حسام إمام رئيس مجلس ادارة شركة نهضة مصر عن سعادته بتجديد الثقة من قبل المحافظة، مؤكدًا التزام الشركة بتقديم أفضل الخدمات، والعمل على تطوير منظومة النظافة بشكل مستمر.

وعقب التوقيع جرى عمل اجتماع لمناقشة العديد من القضايا الهامة، منها تطوير آليات العمل حيث بحث تطوير الآليات والتقنيات المستخدمة في عمليات النظافة، وزيادة عدد العاملين والمعدات ورفع كفاءة العاملين حيث تم التأكيد على أهمية تدريب وتأهيل العاملين، ورفع وعيهم بأهمية الحفاظ على النظافة والمتابعة المستمرة حيث تم الاتفاق على تكثيف الجولات الميدانية للمسؤولين لمتابعة سير العمل، والتأكد من تطبيق الخطط الموضوعة كما تم التأكيد على أهمية توعية المواطنين بأهمية الحفاظ على النظافة، ودعوتهم للمشاركة في هذا الجهد.

من جانبه، أكد رئيس مجلس ادارة شركة نهضة مصر على التزام الشركة بتنفيذ الخطط الموضوعة، والعمل على تحقيق تطلعات المحافظة والمواطنين وبذل المزيد من الجهد للارتقاء بمنظومة النظافة بالمحافظة.

وأكد المحافظ أن هذا الاجتماع يأتي في إطار حرص المحافظة على توفير بيئة صحية نظيفة للمواطنين، وتحقيق تطلعاتهم في الحصول على خدمات بلدية متميزة.

وخلال الاجتماع وفي إطار سعي المحافظة إلى إيجاد حلول مبتكرة لمشكلة التخلص من القمامة، والحد من التكاليف الباهظة التي تتكبدها المحافظة في نقلها والتخلص منها بطرق تقليدية تم مناقشة إمكانية إنشاء مصانع متخصصة في تحويل القمامة إلى طاقة كهربائية، وتقييم الجدوى الاقتصادية والبيئية لهذا المشروع لتنفيذها بالمحافظة بالتعاون مع شركة نهضة مصر.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات «حياة كريمة»
  • النعماني يتفقد مستشفي سوهاج الجامعي للوقوف على مستوى الخدمات العلاجية
  • محافظ القليوبية يشهد توقيع عقد مع شركة لتولي مهام النظافة بشبرا الخيمة والخصوص
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • حملات نظافة يومية للارتقاء بالشكل الحضاري لسمالوط
  • تفاصيل زيارة مفاجئة لمحافظ أسيوط بمستشفى ديروط المركزي   
  • دمج المنشأه يحصد المركز الأول بالرياضات الفردية على مستوى سوهاج
  • حملة لإزالة المخالفات والإشغالات بمدينة سوهاج الجديدة
  • تكثيف حملات النظافة والتجميل بشوارع مطاي
  • محافظة الجيزة تزيل 31 كشكا مخالفا بمنطقة جمال عبدالناصر في المنيب