أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية السابق، أن وفاة أحمد رفعت تسببت في حالة حزن شديدة داخل الوسط الكروي، مشيرا إلى أنه كان يجب تأجيل مباريات الدوري في الجولة الحالية، مطالبا بضرورة وجود الأجهزة الطبية وجهاز صدمات القلب داخل الملاعب، مؤكدا بأن قرار مجلس الوزراء صائب في تأخير مباريات الدوري للخامسة والنصف.

ضياء السيد : مواجهة الأهلي وبيراميدز متكافئة

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "أحمد رفعت عاد من الموت ليقول للناس أنه تعرض للظلم، وأنها رسالة للجميع من أجل إصلاح المنظومة الكروية في ظل تراجع أسهم الكرة في مصر وأصبح الدوري بلا منافسة حقيقية، وابتعد الزمالك وباقي الأندية الجماهيرية عن قوتهم".

وأضاف: "نادي فيوتشر أخطأ في حق رفعت، وكان يعلم بأنه يحتاج لتصريح السفر للاحتراف في نادي الوحدة الإماراتي، ويجب محاسبته بالفعل، وكذلك نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب".

وأكمل: "سبق وتلقيت عرضا احترافيا وأنا لاعب في حرس الحدود، وكان من السهل خروجي، لكن الأمور تسير بنظام معين وفي وقتها لم يكتمل العرض للنهاية.. ووفاة رفعت كشفت العديد من الحقائق الكثيرة، ويجب اجراء فحوصات طبية شاملة على اللاعبين، وهناك أندية لا تقوم بذلك لأن تلك الخطوة ليست اجبارية على الفرق".

وواصل: "أتمنى أن تتدخل القيادات الحكومية التدخل في إصلاح المسار الرياضي، ولابد من "فرم" كل المنظومة الرياضية، وكذلك في الاعلام الرياضي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيوتشر صدمات القلب احمد عيد عبدالملك مجلس الوزراء الدوري

إقرأ أيضاً:

حديقة نزهة حسان بالرباط.. فوضى و انتشار متعاطي المخدرات

زنقة 20 | متابعة

تعرف حديقة “نزهة حسان” بالعاصمة الرباط ، فوضى عارمة دون أن تتدخل أي جهة لإصلاح الأمور.

بعض رواد هذه الحديق تحدثوا لموقع Rue20 بأسى عن المزاجية و الفوضى التي باتت تعرفها ، حيث أنها باتت ملجئا لمتعاطي المخدرات والتحرش بالنساء، وهو ما دفع الكثير من النساء يمتنعن عن ولوجها.

بالإضافة إلى ذلك فإن الأشغال التي لا تنتهي داخل الحديقة و حرمان روادها من فضاءات الحيوانات و الطيور ،جعل منها فضاءً فارغا إلا من المشردين و متعاطي المخدرات و المتحرشين الذين يملؤون الفضاء ويترصدون النساء و التلميذات.

زد على ذلك وفق زوار للحديقة، عدم وجود كراس كافية للزوار ، بالرغم من تزويدها بكراسي مازالت موضوعة هناك دون استخدامها ، بالإضافة لانعدام المراحيض والمرافق الصحية.

معاناة أخرى لرواد هذه الحديقة تتمثل في إخلائها على الساعة السادسة والنصف مساء بالرغم من أن الأسر وأطفالها بالعاصمة يفضلون الخروج الى المنتزهات بعد أن تخف وطأة الشمس وهو ما يستدعي من الجهات المسؤولة عن الحديقة إعادة النظر في توقيت الإغلاء مع ضرورة تعزيز الأمن و الكاميرات ومنع اصطحات الحيوانات أو تنبيه أصحابها إلى ضرورة حمل قاذوراتها.

مقالات مشابهة

  • نادي المنيا يشارك بـ"5" لاعبين في بطولة المعادي الاسكواش
  • نادي المنيا يشارك بـ"5" لاعبين في بطولة المعادي الإسكواش
  • كاتب صحفي: نصر أكتوبر شهد تضحيات غير مسبوقة من المصريين
  • مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية تختتم مشاركتها بملتقى معايرة أجهزة قياس الإشعاع الشمسي في الولايات المتحدة
  • سلام: كل البلد باتت تحت الحصار الإسرائيلي
  • بعد غياب سنوات.. مهجة عبد الرحمن تعود بفيديو جديد عن نادي الزمالك
  • 30 وصفة صحية للانش بوكس.. «جددي واسعدي أطفالك»
  • فخ لانش بوكس المدرسة يهدد صحة الأطفال في العراق
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • حديقة نزهة حسان بالرباط.. فوضى و انتشار متعاطي المخدرات