ساعات قليلة ويفتح ملعب أليانز أرينا أبوابه لاستقبال مباراة تاريخية تجمع بين فرنسا وإنجلترا، في مهمة الحصول على تذكرة التأهل إلى نهائي يورو 2024، في نسختها الاستثنائية التي شهدت العديد من المفاجآت على مدار الجولات المنقضية، ولأنها مباراة تحمل قاعدة جماهيرية ضخمة، نبرز القنوات المفتوحة الناقلة للقاء.  

القنوات المجانية المفتوحة لمشاهدة فرنسا وإسبانيا في يورو 2024

شبكة قنوات «بي إن سبورتس» التي تحمل الحقوق الحصرية لنقل مباريات البطولة القارية، تتيح خيارات متعددة للاستماع إلى التعليق الرياضي لمباراة فرنسا وإسبانيا في يورو 2024، على أن يتولى حفيظ دراجي التعليق عبر القناة الصوتية الأولى، فيما يأتي المعلق الرياضي خليل البلوشي عبر القناة الصوتية الثانية.

وأعلنت بعض القنوات نيتها إذاعة مباراة نصف النهائي بين إسبانيا وفرنسا، وتأتي على النحو التالي:

قناة «RTL CERMANY»

- القمر: إسترا سات.

- التردد: 10832 H.

قناة ZDF

- القمر: إسترا سات.

- التردد 11382 H.

 طريق فرنسا وإسبانيا نحو نصف نهائي يورو 2024

يتطلع المنتخب الفرنسي، بقيادة نجمه كيليان مبابي، إلى مواصلة مشواره في يورو 2024 بمواجهة منتخب إسبانيا في نصف نهائي البطولة، فيما تأهلت فرنسا إلى هذا الدور بعد تغلبها على منتخب البرتغال بركلات الترجيح، إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

من جهة أخرى، وصل المنتخب الإسباني إلى نصف النهائي بعد فوزه الصعب على المنتخب الألماني المضيف بنتيجة 2-1 في الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، مما يجعل هذه المباراة تحديًا كبيرًا في مسار البطولة.  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: يورو 2024 فرنسا إسبانيا نصف نهائي يورو یورو 2024

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر المصري.. اعرف القنوات الناقلة

تستضيف الإمارات النسخة الجديدة من بطولة كأس السوبر المصري، بمشاركة 4 فرق للمرة الثانية بعد تعديل شكل البطولة لتقام مجمعة بدلاً من مباراة واحدة.

ونقدم لكم في السطور التالية موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا وتردد القنوات الناقلة.

مشاركة الفرق المتأهلة وأسباب التأهل

وتأهلت للمشاركة في كأس السوبر المصري 4 فرق هي الأهلي، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا والزمالك.

وتأهل الأهلي بصفته بطل الدوري المصري الممتاز، بينما حصل بيراميدز على بطاقة المشاركة بعد فوزه ببطولة كأس مصر، وضمن سيراميكا كليوباترا التواجد في السوبر بعد تتويجه بكأس الرابطة المصرية، أما الزمالك، فقد حصل على «الكارت الذهبي» للمشاركة في البطولة.

الجدول الزمني لوصول الفرق والتدريبات التحضيرية

وتصل الفرق الأربعة المشاركة إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي يوم 17 أكتوبر الجاري، على أن تُجرى التدريبات الفرعية يوم 18 أكتوبر، يليها التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر تحضيرًا لمباراتي نصف النهائي.

وبعد انتهاء مواجهات نصف النهائي، ستخوض الأندية تدريبات إضافية يومي 21 و22 أكتوبر، استعدادًا لتحديد المراكز النهائية، حيث تُجرى التدريبات الرسمية الأخيرة يوم 23 أكتوبر قبل مباراة النهائي وتحديد المركزين الثالث والرابع.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف النهائي

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا يوم الأحد 20 أكتوبر، على استاد محمد بن زايد، عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، تسبقها مباراة بيراميدز والزمالك الساعة 4:05 مساء.

موعد مباراة نهائي كأس السوبر المصري

الفائزان من مباراتي نصف النهائي سيتواجهان في المباراة النهائية التي ستقام يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة. أما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، فستُقام في نفس اليوم على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا

من المنتظر نقل مباريات كأس السوبر المصري على قنوات أون تايم سبورتس، ما يتيح للمشاهدين فرصة متابعة البطولة بجودة عالية وتحليل متميز.

مقالات مشابهة

  • الجزائر وفرنسا..”نعم نحن مستعدون للصداقة لكن ليس على حساب كرامة الجزائريين”
  • الصداقة بين الجزائر وفرنسا .. “نعم نحن مستعدون للصداقة لكن ليس على حساب كرامة الجزائريين “
  • لمدة 3 أيام.. طريقة مشاهدة فيلم السرب مجانا على WATCH IT
  • الأهلي والهلال.. قمة بـ 421 مليون يورو
  • الحكم الأقرب لإدارة مباراة نهائي كأس السوبر المصري
  • من بوابة بادوسا.. غوف تبلغ نهائي بطولة الصين
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر المصري.. اعرف القنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة.. مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي
  • نور الشربيني تبلغ نهائي بطولة قطر للاسكواش
  • شاهد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو بث مباشر مجانا.. مباراة مانشستر يونايتد ???????? وبورتو ????????| دوري أبطال أوروبا 2024