قال إسلام الكتاتني، الباحث في الحركات الإسلامية، إنّ الإخوان في جمعة «قندهار» يوم 29 يوليو 2011 نسقوا بالاتفاق مع السلفيين والجماعة الإسلامية؛ لعمل أكبر حشد للنزول إلى ميدان التحرير.

استعراض القوة 

وأضاف «الكتاتني» خلال حواره لبرنامج «الشاهد» مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»: «ليكون يومًا عنوانه استعراض للقوة، وكان فعلًا المشهد بهذا الشكل استعراض للقوة، ووقتها كنت معتصمًا في الميدان مع مجموعة بنحب البلد دي».

خطة الإخوان لحشد المواطنين إلى ميدان التحرير 

وتابع: «منذ الليل رأيت الإخوان وهما داخلين بمجموعاتهم متربين ومنظمين ورأيت السلفيين وكل الفصائل، ونسقوا لكي تبدأ الجمعة بالنهار وأصبح الميدان ممتلئًا بهؤلاء الذين لديهم غياب لفكرة الوطن».

وأكد أن استعراض القوة كان رسالة للشعب المصري والغرب بأن الإخوان هم القادمون: «وكنت أسمع هذا الكلام في الميدان من ناس لا ينتمون للإخوان يقولون خلاص دي خلصت ورايحة للإخوان».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشاهد الإخوان

إقرأ أيضاً:

استعراض المشروعات المقترحة للتنفيذ بمحافظة البريمي

قدمت شركة أساس مسقط عرضا مرئيا حول المبادرة والمشروعات المقترحة للتنفيذ بمحافظة البريمي بحضور سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي والدكتور محمد بن مصطفى النجار مدير عام التدريب بوزارة العمل.

حيث تهدف المبادرة إلى إنشاء ١٢٠ مشروعًا مستدامًا تقدم لفائدة ٢٥٠ فردا من ذوي الإعاقة لتكون مصدر دخل يؤمن لهم حياة كريمة، ويسهم في دمجهم في المجتمع ليصبحوا جزءًا من تطور ورقي هذا الوطن العزيز.

وقال محمد الشمالي الرئيس التنفيذي لشركة أساس مسقط: إن العمل يتواصل بالتعاون مع وزارة العمل لتأهيل الفئة المستهدفة من ذوي الإعاقة البصرية والحركية والسمعية والفكرية والتوحد، من خلال التنسيق مع أكاديمية إشراقة التابعة لشركة كيمجي رمداس لتمكينهم في مجالات العمل المختلفة، مضيفا أن المبادرة تسعى لتكون نموذجا محليا ودوليا مميزا في تمكين الأفراد ذوي الإعاقة في المجتمع، وتوعية المجتمع بأهمية هذه الفئة من خلال تسليط الضوء على حقوقهم والتعريف بقدراتهم وإمكانياتهم باعتبارهم طاقات معطاءة يجب أن يستفيد منها الجميع.

وقد تم خلال اللقاء استعراض عدد من المشاريع المنفذة والتي سلمت لمستحقيها في كافة محافظات سلطنة عمان والتي توزعت بين متاجر إلكترونية (منصة قادرون)، محلات بيع بالتجزئة، ومقاه لتقديم الطعام أو المشروبات الباردة والساخنة، ومشاريع خدمية في الدوائر الحكومية والمجمعات التجارية.

مقالات مشابهة

  • من الإخوان الإرهابية.. إلى السودان.. لك الله يامصر (8)
  • الحكومة العراقية: بذلنا جهودا لإبعاد البلاد عن ميدان الحرب
  • مصدر أمني ينفي شائعات جماعة الإخوان الإرهابية بشأن مراكز الإصلاح والتأهيل
  • استعراض المشروعات المقترحة للتنفيذ بمحافظة البريمي
  • استعراض خدمات التنمية الاجتماعية بجنوب الباطنة
  • حزب الله يستعرض مشاهد استعدادات مقاتليه في الميدان وإطلاقهم النيران
  • عبقرية الإعلام المصرى على أرض الميدان
  • 2011 شهيدا و9535 مصابا جراء العدوان الإسرائيلي على لبنان خلال أسبوع
  • باسيل: انتخاب رئيس للجمهورية لن يوقف الحرب بل يوقفها الميدان والمعادلة العسكرية
  • التحمير الإعلامي .. في ميدان الحرب .. !