بوابة الوفد:
2024-10-06@16:42:23 GMT

كواليس مغادرة أحمد رفعت الوحدة الإماراتي

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

كشف أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أسباب مغادرة أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، لناديه السابق، الوحدة الإماراتي.

إقرأ أيضًا..

عزاء أحمد رفعت.. علاء مقلد أول الحاضرين (فيديو)


وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "رد وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت عن سبب مغادرة أحمد رفعت للوحدة الإماراتي غير جيد، وبه تلميح أن هناك أمر مشين حدث من اللاعب، ونحن بذلك خرجنا عن كرة القدم، ونتهم لاعب توفاه الله وغير قادر عن الدفاع عن نفسه".


وأضاف: "حاولت التواصل مع وليد دعبس حتى أفهم لماذا قال تلك التصريحات وأن يكون لديه حق الرد، لكنه لم يرد عليّ".
وتابع: "مسئولو الوحدة الإماراتي أقسموا لي بأن أحمد رفعت لم يتصرف أي تصرف غير سليم، وأن اللاعب غادر النادي لأسباب فنية فقط".
وأكمل: "تحدثت أيضًا مع نادر شوقي، وكيل أعمال أحمد رفعت، وهو أيضًا أقسم لي بأن مغادرة أحمد رفعت للوحدة كان أمر فني تمامًا".
وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "نادر شوقي أكد لي أن رفعت خرج من حسابات الجهاز الفني للوحدة، والمدرب وجد أن كيمياء اللاعب لا تتناسب مع غرفة ملابس الفريق فقط، لكن رفعت لم يتصرف أي تصرف غير جيد".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر أحمد حسام ميدو أحمد رفعت مودرن سبورت الوحدة الإماراتى

إقرأ أيضاً:

كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك

تحدث أسامة نبيه مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق عن آخر تطورات تجديد عقد أحمد سيد زيزو مع الفارس الأبيض رغم اقتراب رحيله لصفوف نادي نيوم بالفترة الأخيرة.

كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك

وقال نبيه في تصريحات له ببرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر قناة mbc masr: "أحمد سيد زيزو لاعب كبير ويستحق التجديد بما يتجاوز 60 مليون بالموسم الواحد وأكثر من ذلك وهل إمكانيات زيزو لا تتجاوز الأرقام التي قد ندفعها لصفقات جديدة؟ وملف تجديده من أولويات الزمالك".

وأضاف: "أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قدم اوراق اعتماده لدى النادي وهو يستحق البقاء لأنه أفضل لاعب منذ 4 سنوات ولا يختلف عليه أحد ولا يمكننا اعطاءه 5 مليون ولكن قد يتقاضى هذا المبلغ على مدار الخمس السنوات القادمة".

هل كان زيزو قريب من الأهلي؟.. طالع التفاصيل بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية

واختتم حديثه: "لا يمكن أن يكون راتب أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 2 مليون دولار في السنة الواحدة حيث أنه رقم كبير جدا وقد يغضب نجوم الفريق من ذلك ومثلا يكتب بالعقد يحق للاعب في السنة الأولى تقاضى 70 مليون جنيه وتم الاتفاق على 50% منهم والباقي مقسط على الشهور والعقد يكون بالدولار لمدة سنتين".

مقالات مشابهة

  • 10 اكتوبر.. حسام حسن يعقد مؤتمرا صحفيا لمباراة موريتانيا
  • كاتب صحفي: نصر أكتوبر شهد تضحيات غير مسبوقة من المصريين
  • الكشف موقف أحمد فتوح من المشاركة في السوبر الإماراتي
  • كواليس 5 ساعات من التحقيق مع أحمد قندوسي في النادي الأهلي
  • تسجيلات صوتية ومستندات مهمة.. كواليس تحقيق الأهلي مع القندوسي
  • كواليس تعاون آية سماحة مع أحمد مالك في فيلم «6 أيام»
  • ميدو يشيد بقرار الأهلي.. ويوضح سبب فشل انتقال نجم بيراميدز إلى الزمالك
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك
  • أحمد سليمان يكشف كواليس مثيرة في ملف صفقات الزمالك