قال تاج أبو سداح رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا ، إن الوحدة المحلية شنت حملات تموينية وتفتيشية مكثفة ، وتمكنت خلال حملاتها من ضبط 3 مخازن لبيع البنزين بالسوق السوداء .

وتحرير 47 مخالفة تموينية على خلال حملة مكبرة على المحال التجارية والمخابز البلدية ، كما تم ضبط لحوم بيضاء منتهية الصلاحية ، بالإضافة إلى ضبط 4 طن من القمح بأحد المخازن بهدف الإتجار بالسوق السوداء ، وتم توجيهها إلى الصوامع والشون الحكومية بالمنيا واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

وفى سياق متصل ، قال هشام فايز رئيس مركز ومدينة مطاى شمال المنيا ،  إن الوحدة المحلية  بمشاركة إدارة تموين المركز برئاسة عبد الحكيم محمد ، ومفتشي الرقابة التموينية ومباحث التموين ، شنت حملة تموينية وتفتيشية مكبرة ، وتمكنت من تحرير 32 مخالفة تموينية خلال حملة على المخابز البلدية،  بمجلس قروى ابوان ، شملت ( نقص وزن، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة، وعدم صرف بون)، وتم تحرير المحاضر اللازمة .

وجاء ذلك فى ضوء التوجيهات المشددة من اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا ، بتكثيف الحملات التموينية على المخابز البلدية و الأسواق ، لإحكام الرقابة وضبط الأسعار ، والتأكد من مدى صلاحية المعروض من السلع و المنتجات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مخازن البنزين السوق السوداء أبوقرقاص أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

ضبط قضايا اتجار بالعملة في السوق السوداء بـ 18 مليون جنيه

واصلت أجهزة الأمن توجيه الضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى ، وما تمثله من تداعيات سلبية على الإقتصاد القومى للبلاد.

 

ضبط متهم بترويج الدجل على فيسبوك ضبط 2 طن خامات تصنيع جبنة قديمة فاسدة بالفيوم

 

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا "الإتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة (18 مليون جنيه). 

 

في سياق مغاير، كشفت تحقيقات الجهات المختصة ، في واقعة ضبط أحد الأشخاص بتهمة تزوير المحررات الرسمية بقصد النصب على المواطنين لتحقيق أرباح غير مشروعة، حيث تبين أن المتهم استخدم حسابات شخصية له أنشأها على منصات التواصل الاجتماعى، لهذا الغرض، وأنه قام من خلال هذه الحسابات بالترويج بقدرته على عمل مستندات يتم استخدامها في المنشآت والمؤسسات الرسمية والتحديد "الشهادات الجامعية"، وأنه عكف على استقطاب الأشخاص الراغبين في استخدام مثل تلك الأوراق المزورة في أغراض مخالفة للقانون. 

وتبين من خلال التحقيقات أيضا، أن المتهم استطاع من خلال ترويجه لنشاطه الآثم غير القانوني عبر مواقع التواصل الاجتماعي في استقطاب عدد كبير من راغبي اقتناء مثل هذه الأوراق المزيفة، وجمع من خلالهم مبالغ مالية كبيرة، بعد أن قام بالفعل بتزوير عدد كبير من الأوراق الحكومية الرسمية، حيث عثر بحوزته على أدوات يتم استخدامها في هذا الشأن. 

وكانت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بقطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، رصدت اضطلاع مستخدم أحد الحسابات على موقع بمقابل مادى، بنشر مُشاركات على موقع التواصل الاجتماعى "فبس بوك" تتضمن الترويج لبيع شهادات ومحررات رسمية مزورة  بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد القائم على إدارة الحساب المُشار إليه (مدرس - مقیم بالقليوبية).

مقالات مشابهة

  • توزيع الخبز مجانًا في قرية تل بني عمران بمركز ديرمواس بالمنيا
  • كفر الشيخ: تحرير 16 محضرا لمخالفات تموينية بدسوق
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضر للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط  
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضرا للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط
  • تحرير 12 محضرا خلال حملة إشغالات مكبرة بمنوف
  • ضبط قضايا اتجار بالعملة في السوق السوداء بـ 18 مليون جنيه
  • ضبط 261 مخالفة في حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • محافظ المنيا: ضبط 261 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • خبز غير مطابق للمواصفات.. ضبط 261 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية بالمنيا
  • محافظ بني سويف: تحرير 170 محضر مخالفات تموينية خلال أسبوع