تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الإعلامي عمرو خليل، إن الحكومة المصرية تعهدت في برنامجها بالاهتمام بملف بناء الإنسان خاصة في مجالات الصحة والتعليم، باعتبارها ركيزة أساسية للتنمية، وتحقيق التقدم المنشود، وذلك عبر بناء المزيد من المدارس الجديدة.

وأضاف «خليل»، خلال تقديمه برنامج «من مصر»، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، أنه كانت أيضا محددات الأمن القومي المصري، في صدارة البرنامج الحكومي خصوصا في ظل منطقة تشهد اضطرابات متزايدة في الفترة الأخيرة ما كان له تأثير كبير على مصر في مختلف المجالات.

وتابع: «المهمة صعبة أمام الحكومة المصرية الجديدة لتحقيق طموحات الشعب المصري، وستتحمل المسئولية كاملة عن تنفيذ برنامجها سواء أمام الرئيس المصري أو نواب الشعب في مجلس النواب المصري».

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مجلس النواب برنامج الحكومة الحكومة الجديدة

إقرأ أيضاً:

«شباب المصريين بالخارج»: روح أكتوبر «ملهمة» في بناء الجمهورية الجديدة

أكد اتحاد شباب المصريين بالخارج ، برئاسة الدكتور محمود حسين، أن مصر التي قدمت للعالم في حرب أكتوبر درسًا في الإرادة والعزيمة، تعيد اليوم تقديم هذا الدرس من خلال مواجهتها للتحديات الإقليمية والدولية، وفي مقدمتها الإرهاب.

اتحاد شباب المصريين بالخارج يهنئ الرئيس بالذكرى نصر أكتوبر 

ووجه رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة ،التهنئة الي الرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر العظيم موجها التحية والتقدير لرجال القوات المسلحة البواسل، الذين لا يترددون في تقديم أرواحهم فداءً لمصر، مؤكدًا أن ذكرى أكتوبر ستظل مصدر إلهام ودافعًا نحو تحقيق المزيد من الإنجازات الوطنية

وأكد رئيس الاتحاد أن نفس الروح التي استرد بها الجيش المصري العظيم أرض مصر أرض سيناء الغالية ولقن العدو الصهيوني درسا لن ينساه العمر كله وأذابت أسوار خط بارليف هي التي تحفز المصريين اليوم على بناء الجمهورية الجديدة بسواعد أبنائها المخلصين.

التفاف الشعب المصري خلف القيادة السياسية

ونوه اتحاد شباب المصريين بالخارج ، بضرورة التفاف الشعب المصري خلف القيادة السياسة في ظل الأحداث الغير الطبيعية التي تعيشها المنطقة والحرب في غزة ولبنان، وهو ما يتطلب ضرورة الاصطفاف وراء الدولة المصرية وتعزيز قوة ومكانة القوات المسلحة والوقوف وراءها للدفاع عن مصر ضد أي اعتداء.

مقالات مشابهة

  • مبادرة "بناء الإنسان" تواصل نشاطها بقرية المحروسة غرب قنا
  • اللافي والكوني: المجلس الرئاسي مستمر في بناء دولة القانون والمؤسسات
  • وزارة الثقافة المصرية تنظم صالونًا ثقافيًا عن القوة الناعمة ودورها في بناء الإنسان بأوبرا دمنهور
  • محمد المزروعي: ندرك في وزارة الدفاع أن التعليم هو أحد أعمدة بناء الإنسان
  • قنا| تأهيل 170 شاب وفتاة لسوق العمل ضمن مبادرة "بناء الإنسان"
  • «شباب المصريين بالخارج»: روح أكتوبر «ملهمة» في بناء الجمهورية الجديدة
  • تفاصيل مبادرة "بداية لبناء الإنسان" لتقديم خدمات في كل المجالات (شاهد)
  • برعاية السفيرة ريهام خليل.. ممثلي الاتحاد العام للمصربين بالبحرين يشاركون بافتتاح المطبخ التراثي المصري
  • بدء أنشطة مبادرة "بناء الإنسان" بقرية دندرة غرب قنا
  • ناشط فلسطيني يفوز بجائزة نوبل البديلة في حقوق الإنسان