كشف الموقع الرسمي لمهرجان العلمين، عددًا من فعاليات المهرجان الذي يحمل شعار «العالم- علمين»، والمقرر انطلاقه في الفترة ما بين 11 يوليو وحتى 30 أغسطس، والمُقام في مدينة العلمين الجديدة.

وكشف الموقع الرسمي إقامة مسرحيتين للفنانتين دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم، إذ تقدم دنيا سمير غانم مسرحية للأطفال ضمن مهرجان نبتة الموجه للأطفال ويرأسه الفنان أحمد أمين، وعلى جانب آخر تقدم شقيقتها إيمي عرضا مسرحيا يحمل اسم «التليفزيون» ضمن فعاليات المهرجان.

مسرحية التليفزيون

مسرحية التليفزيون أول مسرحية تجمع الثنائي حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم بعد عدة أعمال ناجحة، ويشاركهما عدد آخر من الفنانين، بينهم أوس أوس ومحمود حافظ وبدرية السيد وسليمان عيد وبيومي فؤاد.

قصة مسرحية التليفزيون 

وتدور فكرة مسرحية التليفزيون حول شخصيتين وهما كروانة التي تقدمها الفنانة إيمي سمير غانم وحفظي الذي يقدمه الفنان حسن الرداد، وهما متزوجان يزورهما بابا نويل ليحقق لهما ما يتمنيان، لكن تأتي هذه الزيارة بعد مرور ثلاثين عامًا، ويجدا معه ضمن الهدايا تليفزيونا سحريا، فيدخلان ويتنقلان وسط قنواته في إطار من الكوميديا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دنيا سمير غانم ايمي سمير غانم مهرجان العلمين مسرحیة التلیفزیون سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

آخرهم عارفة عبد الرسول.. فنانين يكشفون عن هواجسهم وخوفهم من الموت

أثارت تصريحات الفنانة عارفة عبد الرسول حول خوفها من الموت قبل تحقيق أحلامها جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي منشور لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قالت فيه: "عندي سبعين سنة، وناقص على تحقيق أحلامي سنتين وخايفة أموت قبل ما حققه".

عارفة عبد الرسول

 

لم تكن عارفة عبد الرسول الوحيدة التي تعاني من فوبيا الموت؛ فعدد كبير من الفنانين والمشاهير عبروا عن مخاوفهم تجاه هذا الموضوع، وفي السطور التالية نرصد أبرز التفاصيل. 

محيي إسماعيل 

 

على سبيل المثال، يعاني الفنان محيي إسماعيل من خوف شديد من الموت، وقد صرح مُسبقًا بأنه لم يحضر مراسم جنازة سوى مرة واحدة، وكان حينها في طفولته، حيث فقد وعيه عندما طلب منه أحدهم منه النزول إلى مقبرة.

سمير غانم 

 

أيضًا، الفنان الراحل سمير غانم عبّر عن مخاوفه من الموت في أكثر من لقاء تلفزيوني سابق له، وفي أحد تلك اللقاءات التلفزيونية، قال أن وفاة المقربين منه كانت تؤثر عليه بشدة، وكان يشعر بالحزن كلما سمع خبر وفاة أحد الفنانين.

 

الفنان راغب علامة تحدث عن معاناته من فوبيا الموت منذ صغره، حيث يخشى فقدان الأشخاص الذين يحبهم أكثر من خوفه من الموت نفسه. 

 

إسعاد يونس

 

بينما عبرت الإعلامية إسعاد يونس عن حيرتها في فهم منطق الموت، مشيرة إلى صعوبة تقبل فكرة فقدان شخصيات محبوبة مثل سمير غانم.

 

مقالات مشابهة

  • أشرف زكي: «المتحدة» ترعى تصوير العروض المسرحية لمهرجان المهن التمثيلية 
  • الفنانة منى شلبى تعتذر عن حضور ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورة الفنانة نيللي
  • انطلاق حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي ببرج العرب
  • آخرهم عارفة عبد الرسول.. فنانين يكشفون عن هواجسهم وخوفهم من الموت
  • دنيا ماهر: سعيدة بالمشاركة في مسلسل «تيتا زوزو».. والرقص متعب جدا
  • تكريم سهر الصايغ عن فيلمها "لعل الله يراني" ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • رانيا فريد شوقي: تدربت على الغناء قبل العمل مع علي الحجار في مسرحية مش روميو وجوليت
  • إلهام شاهين بمهرجان ظفار الدولي: "يوم جميل مع المهتمين بالمسرح"
  • بعد تكريمها في مهرجان الإسماعيلية.. ما سبب اعتزال فريدة فهمي منذ 40 عاما؟
  • بدرية طلبة تعتذر عن تكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي.. تفاصيل