#سواليف

أعلنت كتائب عز الدين #القسام، مساء الاثنين، عن #استهدافات عدة و #عمليات_بطولية #ضد #قوات_الاحتلال الاسرائيلي في محاور التوغل غربي مدينة #غزة بمنطقة #تل_الهوا وتاليا أبرزها :

إيقاع قوة صهيونية بين قتيل وجريح بعد الاشتباك معها بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة في منطقة الصناعة بحي تل الهوا غرب مدينة غزة استهداف دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه 4” بعبوة أرضية معدة مسبقًا في محور التقدم بحي تل الهوا غرب مدينة غزة استهدف جرافة صهيونية من نوع D9 بعبوة شواظ 3 في شارع الرشيد غرب حي تل الهوى في مدينة غزة استهداف جيبًا عسكريًا بعبوة ناسفة في منطقة الشاليهات غرب حي تل الهوا بمدينة غزة استهداف قوة راجلة بعبوة مضادة للأفراد في منطقة الشاليهات غرب حي تل الهوا بمدينة غزة، وأوقعنا أفرادها بين قتيل وجريح تدمير جيب عسكري بقذيفة “الياسين 105” في شارع الصناعة بحي تل الهوا غرب مدينة غزة استهداف ناقلة جند صهيونية بعبوة “شواظ 3” على دوّار الـ 17 غرب حي تل الهوا بمدينة غزة مقالات ذات صلة باسل الحروب .

. ازمتنا مع النخب قبل ان تكون مع الحكومة 2024/07/08

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف القسام استهدافات ضد قوات الاحتلال غزة تل الهوا مدینة غزة استهداف حی تل الهوا غرب حی تل

إقرأ أيضاً:

54 شهيدا و243 جريحا بمجازر صهيونية شمال ووسط غزة

استشهد 54 فلسطينيا على الأقل وجرح العشرات جراء غارات صهيونية استهدفت شمال ووسط قطاع غزة المحاصر.

وأفادت مراسلتنا في غزة أن كيان العدو الصهيوني شن أكثر من 50 غارة منذ عصر أمس حتى صباح اليوم على منازل المواطنين شمال القطاع، مشيرة إلى أن العدو أعلن عن “عملية برية” في مخيم جباليا شمال القطاع وهناك نزوح للعائلات بسبب استمرار القصف العشوائي والغارات.

وأكدت أرتقاء أكثر من 30 شهيدا في استهدافات للعدو طالت منازل المواطنين في حصيلة غير نهائية شمال القطاع

 من جهته أعلن الدفاع المدني الفلسطيني عن ارتقاء أكثر من 30 شهيدًا ووقوع نحو 150 جريحًا وعشرات المفقودين جراء غارات الاحتلال المتواصلة على شمال غزة.

24 شهيدا في مجزرتين وسط غزة

من جانبه، أوضح المكتب الإعلام الحكومي بغزة أن قوات العدو الصهيوني ارتكبت مجزرتين وحشيتين بالمحافظة الوسطى بقصف مسجد شهداء الأقصى الملاصق لمستشفى شهداء الأقصى ومدرسة ابن رشد حيث أن المسجد والمدرسة يؤويان مئات النازحين راح ضحية هاتين المجزرتين 24 شهيداً حتى الآن و93 جريحاً.

وأشار المكتب في بيان صحفي إلى أن “هاتين المجزرتين الوحشيتين تأتيان بعد سلسلة من المجازر ارتكبها جيش الاحتلال بقصف 27 منزلاً ومدرسة ومركز نزوح في مختلف محافظات قطاع غزة خلال 48 ساعة الماضية، حيث أدى هذا القصف الفظيع المتواصل إلى ارتقاء عشرات الشهداء والجرحى”.

ولفت إلى أن “هذه الجرائم الجديدة بالتزامن مع صعوبة الواقع الصحي في قطاع غزة الذي يقطنه أكثر من 2,4 مليون إنسان، حيث أن ما تبقى من المستشفيات غير قادرة على تقديم الخدمة الصحية والطبية بشكل جيد للجرحى والمرضى الذين يزداد عددهم بشكل طردي يومياً، إضافة إلى التحديات الجسيمة التي تواجه العمل الإنساني والصحي في قطاع غزة نتيجة حرب الإبادة الجماعية، وسط صمت وعجز دولي وعربي وإقليمي فظيع”.

وأدان المكتب ارتكاب كيان العدو لهذه المجازر الوحشية والمتواصلة ضد المدنيين والأطفال والنساء، مطالبا كل دول العالم بإدانة هذه الجرائم المستمرة ضد النازحين وضد المدنيين.

وحمل كيان العدو الصهيوني والإدارة الأمريكية كامل المسؤولية عن استمرار جريمة الإبادة الجماعية ومواصلة ارتكاب هذه المجازر ضد المدنيين في قطاع غزة.

ودعا المجتمع الدولي وكل المنظمات الأممية والدولية إلى الضغط على الاحتلال لوقف جريمة الإبادة الجماعية ووقف شلال الدم المتدفق في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يعلن استهداف مواقع عسكرية صهيونية
  • الإسرائيليون يهرعون إلى الملاجئ.. "حزب الله" يقصف جنود الاحتلال ومناطق حيوية بإسرائيل (فيديو)
  • الإسرائيليون يهرعون إلى الملاجئ.. حزب الله يقصف جنود الاحتلال ومناطق حيوية بإسرائيل (فيديو).. عاجل
  • 54 شهيدا و243 جريحا بمجازر صهيونية شمال ووسط غزة
  • حزب الله يعلن استهداف مدينة صفد في الجليل بعدة صواريخ
  • انفجارات تهز مدينة تدمر وسط سوريا.. أحدها وقع قرب مطار عسكري
  • آخر تطورات الوضع في لبنان.. استهداف مواقع عسكرية إسرائيلية وتجمعات جنود الاحتلال
  • المرصد السوري: انفجاران منفصلان يهزان مدينة تدمر بريف حمص الشرقي
  • انفجاران عنيفان يهزان مدينة تدمر بريف حمص الشرقي
  • غارة جوية إسرائيلية تدمر مستودع أسلحة في مدينة جبلة السورية