صحيفة الاتحاد:
2024-10-06@16:32:15 GMT

خالد النبوي.. مسؤول في البورصة

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

علي عبد الرحمن (القاهرة) 

أخبار ذات صلة أحمد مكي.. «صاحب السعادة» إيمان العاصي.. تدافع عن الزوجات «برغم القانون»

يخوض الممثل المصري خالد النبوي للمرة الأولى بمشواره الفني تجربة الأعمال القصيرة من خلال مسلسل «حالة إنكار» يتكون من 10 حلقات، ويجسد خلاله شخصية مسؤول مالي في البورصة، وتدور أحداثه بين التشويق والإثارة حول عالم المال والأعمال، والضغوطات التي يتعرض لها العاملون به، والجانب المظلم من حياتهم، تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد، بطولة احمد وفيق، وجيهان الشماشرجي.


على الصعيد السينمائي يشارك النبوي في فيلم «أهل الكهف» الذي يعرض حالياً، ويجسد شخصية القائد الروماني «سبيل»، وتدور الأحداث في إطار فانتازي، حول عودة ثلاثة أشخاص إلى الحياة بعد سبات عميق لأكثر من ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه، والعمل مأخوذ عن رواية للأديب الراحل توفيق الحكيم بنفس الاسم، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.
وحول انخفاض إيرادات «أهل الكهف» خلال عرضه بالموسم الصيفي، أوضح النبوي، أن العامل التسويقي وتوقيت طرحه في فترة الأعياد، كانا السبب في انخفاض الإيرادات إلى حد ما، إلى جانب تأخر فترة ظهور الفيلم التى قاربت 4 سنوات بسبب المعوقات الإنتاجية، في ظل انتظار الجمهور له طوال هذا الوقت.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: خالد النبوي الدراما البورصة

إقرأ أيضاً:

بعد شائعة وفاته.. حكاية تقليد شخصية جورج قرداحي في عمل فني

أصبح اسم الإعلامي جورج قرداحى حديث مواقع التواصل الإجتماعى خلال الساعات الماضية بعد انتشار شائعى وفاته نتيجة القصف الإسرائيلي على لبنان، وهو الأمر الذي أثار قلق محبيه، لكن سريعا ما جرى نفي الشائعة عبر مصادر مقربة.

فنان تقمص شخصية جورج قرداحي في عمل فني

تاريخ إعلامي طويل لـ جورج قرداحي دفع الكثير من الجمهور للارتباط به خاصة مع برنامجه الشهير «من سيربح المليون» حتى أن أحد الفنانين المشاهير جسده في عمل فني.

وظهر الفنان أحمد أمين كضيف شرف في مسلسل حالة خاصة الذي قدم بطولته الفنان طه دسوقي، وتقمص خلال هذا المشهد شخصية الإعلامي جورج قرداحي في برنامج من سيربح المليون، وتفاعل معه الجمهور ونال إشادات واسعة.

وقدم جورج قرداحي عددا كبيرا من البرامج التي حققت نجاحات كبيرة كان من بينها المسامح كريم والملياردير والمليونير والأبواب المغلقة واسم من مصر وغيرها، كما شغل منصب وزير الإعلام في لبنان عام 2021 ولكنه سرعان ما استقال في نفس العام.

مقالات مشابهة

  • "تماثيل الوحوش الزجاجية" و"لا تصالح" ضمن عروض المونودراما بمهرجان آفاق مسرحية
  • خبير مالي يتوقع استكمال مؤشرات البورصة موجة صعودها خلال تعاملات الأسبوع
  • بعد شائعة وفاته.. حكاية تقليد شخصية جورج قرداحي في عمل فني
  • اليوم.. 4 عروض لذوي الهمم والطفل والديودراما بدورة نور الشريف لمهرجان آفاق مسرحية
  • مواعيد مسلسل "6 شهور" أول بطولة مطلقة لـ نور النبوي
  • خالد حماد: فيلم «معالي الوزير» أصعب عمل قدمت به موسيقى تصويرية
  • بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور
  • انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم البورصة الأردنية
  • لو بتحب السينما.. حكاية 3 أفلام في دور العرض خلال شهر أكتوبر
  • تايسون يجسد شخصية زعيم «داعش».. منصة «واتش ات» تروج لفيلم السرب