استقبل اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، ببديوان عام المحافظة، العقيد أسامة الدسوقي، مدير مكتب «حياة كريمة» بكفر الشيخ، والدكتور إسلام جبر، منسق عام مؤسسة حياة كريمة بكفر الشيخ، والدكتورة ماهيتاب مجدي، نائب المنسق العام لمحافظة كفر الشيخ.

هيئة مكتب حياة كريمة تقدم التهنئة إلى محافظ كفر الشيخ ونائبه بمنصبيهما

وخلال الزيارة قدمت هيئة مكتب حياة كريمة التهنئة إلى اللواء دكتور علاء عبد المعطي، بمناسبة توليه منصب محافظ كفر الشيخ، مع تقديم التهنئة للدكتور عمرو البشبيشي، لتجديد ثقة القيادة السياسية، بتولية منصب نائب محافظ كفر الشيخ، متمنين له دوام التوفيق والسداد.

وخلال اللقاء، جرى استعراض نشاط مؤسسة «حياة كريمة» بمحافظة كفر الشيخ، حيث جرى تسليط الضوء على الإنجازات التي حققتها المؤسسة في مجالات التنمية المختلفة، بما في ذلك تحسين مستوى المعيشة، وتطوير الخدمات الأساسية للمواطنين، ودعم الفئات الأكثر استحقاقاً والأولى بالرعاية، وتبادل الرؤى والأفكار حول المشروعات المستقبلية المشتركة بين المحافظة ومؤسسة «حياة كريمة»، والتي تهدف إلى تحسين مستوى المعيشة والخدمات المقدمة لأهالي كفر الشيخ.

وأعرب محافظ كفر الشيخ، عن تقديره لدور مؤسسة «حياة كريمة» في دعم التنمية المجتمعية، وتحقيق الأهداف التنموية بالمحافظة.

الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظة

ومن جانبها، أكدت هيئة مكتب حياة كريمة بكفر الشيخ، على التزام المؤسسة بمواصلة التعاون المثمر مع المحافظة، لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تسهم في رفع مستوى الحياة الكريمة للمواطنين، وتأكيد الجميع على أهمية العمل المشترك والتنسيق المستمر بين المحافظة والمؤسسة لتحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ حياة كريمة محافظة كفر الشيخ المشروعات التنموية سبل التعاون محافظ کفر الشیخ حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ: نسعى لتدريب الشباب على الصناعات والحرف اليدوية

‏تفقد اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم، معرض الصناعات الحرفية واليدوية بحديقة العائلات بمركز فوه، والذي يضم «الكليم، والسجاد، والجوبلان».

حملات ترويجية مجانية للصناعات الحرفية

وأوضح المحافظ، أنّ الصناعات والحرف اليدوية هي من أهم الصناعات التراثية بمدينة فوه، مؤكدًا على دعم أبناء المحافظة العاملين بالصناعات الحرفية واليدوية، وعمل حملات ترويجية مجانية لمنتجاتهم تشجيعًا لهم.

دعم وتشجيع الصناعات الحرفية

وأشار محافظ كفر الشيخ، إلى أنّ الصناعات الحرفية تعكس الهوية الوطنية كصناعات متفردة منها صناعة الكليم والسجاد والجوبلان الذي ينتجه أهالي فوه، لافتًا إلى حرص المحافظة على توفير فرص متعددة للتدريب والتأهيل، لدعم وتشجيع الصناعات الحرفية وتنمية الحرف اليدوية، بهدف تحسين جودة المنتج من خلال مبادرات الدولة المتنوعة لدعم الصناعات الحرفية والتراثية.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة»: إقبال كبير من المواطنين على منافذ بيع اللحوم في المرج
  • "لقاء القادة" بشمال الباطنة يستعرض الإنجازات والتحديات لتعزيز التنمية المستدامة
  • أماكن تواجد منافذ مبادرة حياة كريمة في البحيرة.. لحوم بأسعار مخفضة
  • محافظ الدقهلية يتفقد منفذ مؤسسة حياة كريمة لبيع اللحوم البلدية
  • «حياة كريمة»: نهدف لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة وتخفيف العبء عن المواطن
  • البلدي بـ 210 جنيهات.. أسعار اللحوم والفراخ بمنافذ حياة كريمة
  • «حياة كريمة» تحقق نجاحا في حملتها لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • إشادات من المواطنين بمبادرة حياة كريمة في نقطتي شبرامنت والطالبية
  • «حياة كريمة» تطلق برنامجا متكاملا لدعم ريادة الأعمال لتمكين الشباب
  • محافظ كفر الشيخ: نسعى لتدريب الشباب على الصناعات والحرف اليدوية