أصدرت لجنة المسابقات أمس عقوباتها بشأن أحداث مباراة الأهلي والمصري الأخيرة في كأس مصر حيث تمت معاقبة جماهير الأهلي وكذلك بعض مسؤولي فريق المصري على رأسهم المدير الفني على ماهر الذي تم إيقافه 4 مباريات.

أخبار متعلقة

«مفيش تشخيص عمله غلط».. شوبير يدافع عن طبيب الأهلي

بعد وقف التفاوض مع سوزا.. مفاجأة بشأن مهاجم الأهلي الجديد

محمد صلاح يرد رسميًا على عرض الاتحاد السعودي الخرافي لضمه

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الاثنين: «جماهير الاهلي بتعترض وبتقول إشمعنى إحنا بس اللي نتعاقب، طيب خلينا نحط سنة حميدة من أمن العقاب أساء الأدب بس طبيعي برضه نبقى سواسية في العقاب».

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يرد رسميًا على عرض الاتحاد السعودي الخرافي لضمه

وتابع أحمد شوبير: «بس السؤال الأساسي أنت بتغلط ليه خاصة إن أنت شفت لما بتغلط بتتعاقب واحنا كنا بنحلم بعودة الجماهير للمدرجات من تاني، شجع وغني لفريقك من غير ما تشتم المنافس».

توافد الجماهير علي استاد القاهرة قبل مواجهة الأهلي والوداد المغربي بنهائي دورى أبطال أفريقيا - صورة أرشيفية

وأوضح أحمد شوبير: «مباراة الأهلي والمصري بالتحديد ليها ذكريات صعبة وإحنا عانينا من مأساة مروعة وحادث بورسعيد لن يمحى من الذاكرة وإذا كنت فاكر هطلع أطبطب لا يا باشا، فيه أم وأب وأخ مش هيقدروا ينسوا أحبابهم».

وأضاف شوبير: «اللي أنا متأكد منه إن كامل أبوعلي رئيس النادي المصري على علاقة جيدة بكل الأندية وخاصة مسؤولي الأهلي والراجل حسب معلوماتي عرض مبادرات كثيرة من أجل الترضية وإنهاء الأزمة مع الأهلي بس كلها فشلت بس بالوقت وبالزمن قد تتغير الأمور، الموضوع بس محتاج عقل وتروي وهدوء».

أحمد شوبير شوبير النادي الأهلي الأهلي الدوري المصري المصري مباراة الأهلي والمصري جماهير الأهلي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الأهلي الأهلي الأهلي أحمد شوبير شوبير النادي الأهلي الأهلي الدوري المصري المصري مباراة الأهلي والمصري جماهير الأهلي زي النهاردة أحمد شوبیر

إقرأ أيضاً:

بعد أداء اليمين.. أحمد موسى يوجه رسالة للحكومة الجديدة - فيديو

كتبت -داليا الظنيني :

وجه الإعلامي أحمد موسى رسالة إلى الحكومة الجديدة بعد أداء اليمين الدستورية اليوم أمام الرئيس السيسي قائلا: «رسالتي للحكومة الترشيد وأعرف أن الوزراء بيعملوا كده.. محتاجين نوفر لبلدنا»

وقال موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، الأربعاء، إن مطالب الرأي العام والشعب المصري، أهمها أن تكون الأسعار في متناول الجميع قائلا: " مهمة الحكومة الجديدة الأسعار.. أن تكون في المتناول".

وأوضح أن الملف الثاني الذي لا يقل أهمية عن الأسعار، هو الكهرباء، مؤكدا على أهمية إيجاد حل نهائي لـ تخفيف أحمال الكهرباء في مصر.

وأشار إلى أن ملفات الصحة والتعليم والبنية التحتية والاستثمار تحظي باهتمام كبير، موضحا أن الدولة يجب أن تعمل على توطين الصناعة وتقليل عمليات الاستيراد.

واستطرد أن وزير النقل سيتولى ملف الصناعة، على أكمل وجه، وسيعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس السيسي، مضيفا أن الدولة تحتاج إلى الترشيد، وتوفير كافة الخدمات للمواطنين، وذلك ما تحرص عليه الحكومة.

ووجه التحية للفريق أول محمد أحمد زكي وزير الدفاع، قائلا: شكرا لسيادتك يا فندم.. لا ننسى أبدا ما قمت به من أجل هذا الوطن.. هذا القائد رسائله ودوره كان مهما جدا خلال السنوات الماضية.

مقالات مشابهة

  • بعد أداء اليمين.. أحمد موسى يوجه رسالة للحكومة الجديدة - فيديو
  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»
  • استثماراته تصل لـ2.6 تريليون.. الهضيبي يوجه رسالة للحكومة الجديدة بشأن سوق العقارات
  • كاظم الساهر يوجه رسالة للجمهور المصري بعد حفله الأخير (فيديو)
  • وزير مصري يوجه رسالة للسيسي عقب مغادرته الوزارة
  • احنا في كارثة.. أحمد شوبير يعلق على أزمة اتحاد الكرة وفيتوريا
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • شوبير يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي لضم أحمد حجازي
  • "زيزو" يكتب رسالة خاصة بخط يده إلى جماهير الزمالك