كتبت- داليا الظنيني:

كشف منتصر زيتون عضو الشعبة العامة للسيارات بالغرف التجارية، حقيقة توقف استيراد سيارات ذوي الاحتياجات الخاصة ، مشيرًا إلى أن نافذة السيارات غير منظمة منذ 6 أشهر أو أكثر، ثم تم إغلاقها منذ شهرين ماضيين.

وأوضح في تصريحات تليفزيونية ببرنامج "اقتصاد مصر" الذي يقدمه الإعلامي أحمد أبو طالب، على قناة "أزهري"، إن النافذ لا تقبل أي طلبات منذ شهرين، وتراكمت السيارات ووصلت لأكثر من 25 ألف سيارة، وحينما تم التواصل بالمسئولين، قالوا إنه لا يوجد أي توقف على المنظومة.

وأضاف أن هناك تجاوزات كثيرة فيما يتعلق بسيارات ذوي الهمم، وهناك تحايل واستيراد سيارات لشخصيات ليس لديهم أي إعاقة وهم أصحاء.

وشدد عضو الشعبة العامة للسيارات بالغرف التجارية، على ضرورة أن يكون هناك ضبط ورقابة قوية من قبل وزارات الصحة والتضامن.

وعن أسعار السيارات، قال :" بند استيراد السيارات متوقف، وما يدخل السوق هو ما كان موجود في الجمارك، ولو توقف استيراد السيارات بصفة عامة، سيكون هناك مشكلة كبيرة، وسترتفع أسعارها، ومخزون السيارات في السوق المصري خلص في بعض الفئات، وهناك عودة للأوفر برايس مرة أخرى".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي أحمد رفعت الطقس أسعار الذهب سعر الدولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان استيراد السيارات سيارات ذوي الاحتياجات أسعار السيارات الأوفربرايس

إقرأ أيضاً:

أبو فاعور: هناك محاولة لوضع آلية للتشاور لانتخاب رئيس

أعلن النائب وائل أبو فاعور، أن هناك محاولة لوضع آلية للتشاور بشأن الرئاسة توصل الى اسمين او ثلاثة والذهاب بهذه الاسماء الى مجلس النواب لانتخاب رئيس للجمهورية.

وفي مداخلة عبر الـLBCI، أكد أبو فاعور أن مسألة طاولة الحوار لم تعد مطروحة، مشيرا الى أن لدى حزب "القوات" اللبنانية هواجس واستفسارات، وألا أحد يقوم بمسرحية وأن هناك جهدا جديا لانتخاب رئيس. 

وعن حركة النزوح جرّاء القصف الإسرائيلي، قال: "نخشى ان يكون هناك ارتدادات طائفية داخلية لمسألة النزوح، وهذه المسألة لا تأخذ حقها الكافي"، مضيفًا: "نسعى لايجاد توافق على تطبيق القرار الـ1701".

مقالات مشابهة

  • حوكمة منظومة استيراد سيارات ذوي الهمم في مصر: إجراءات جديدة لضمان العدالة
  • أبو فاعور: هناك محاولة لوضع آلية للتشاور لانتخاب رئيس
  • متحدث الوزراء: مدبولي يتابع ملف استيراد سيارات ذوي الهمم ووجه بعدة إجراءات
  • «س و ج»..كل ما تريد معرفته عن قرارات الحكومة بشأن استيراد سيارات المعاقين
  • بعد عودة تطبيق إنستا باي للعمل.. خبير مصرفي يكشف سبب التحديثات الجديدة
  • كاتب صحفي: الدولة وضعت إجراءات مهمة لحوكمة منظومة استيراد سيارات ذوي الهمم
  • شعبة السيارات تحدد أهم نصائح الصيانة الدورية.. للحفاظ على العمر الافتراضي
  • بدء التصويت في الخارج لاختيار رئيس تونس.. ومظاهرات مرتقبة الجمعة
  • بدء التصويت بالخارج لاختيار رئيس تونس.. ومظاهرات مرتقبة الجمعة
  • عاجل.. تم إيقاف تسليم بطاقات الترقيم إلي استيراد السيارات أقل من 3 سنوات في الجزائر