قال المطرب وائل جسار، إن الفنانة أسماء جلال طلبته للزواج خلال أحد البرامج ولكنه يرى أنها تحدثت بعفوية وتلقائية وما حدث معها بعد الحفل لم يتذكره بسبب مرور الزمن.

 


وتابع المطرب وائل جسار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"،:"عاوز اشكرها على حبها ليا وحبها لأعمالي وبتمنالها الخير ويارب تبهرنا بأعمالها بعد فيلم أولاد رزق 3 وتحسها نجمة كبيرة إن شاء الله وربنا يوفقها في حياتها وتستاهل إبن الحلال وتفاجئت بالكلام ده وأول مره أسمعه وحبيت ثقتها بنفسها وأنها بتواجه كل حاجه حاسه بيها ومن قلبها".

 

وأشار وائل جسار، إلى أنه زوجته تعاملت مع الموقف بشكل مزاج وليس اعتبرته غيره، وقالت له أنها فتاة جميلة ولا يوجد مشاكل، معقبا،:"قالت لي مفيش مشكلة تجبها ضرة".

 


واختتم وائل جسار، حديثه بأن زوجته متفهمه طبيعة عمله كونه فنان وله معجبين كما أنها تثق في نفسها بأنني اخترتها من وسط فتيات كثيرات، كما أنه حدث معه عدة مواقف أخرى خلال الحفلات حيث تقوم الفتيات بالصعود على المسرح ويقومن بتقبيله من خديه.

 

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: على المسرح فيلم أولاد رزق تفاصيل حياته

إقرأ أيضاً:

محمد قماح يكشف سر خسارته 35 كيلوجراما من وزنه: زوجتي شجعتني

كشف الفنان محمد قماح عن سر خسارة وزنه مؤخرا، حيث فقد 35 كيلو دفعة واحدة بسبب جراحة خضع لها.

محمد قماح يكشف السر وراء خسارته 35 كيلو من وزنه

وقال الفنان محمد قماح لـ«الوطن»، إنّه خضع مؤخرا لعملية تكميم في المعدة لأنه كان يواجه صعوبة كبيرة في الخضوع لريجيم ولم يتمكن من الحفاظ عليه، لذلك لجأ للعملية التي خسر بسببها 35 كيلوجراما من وزنه.

وتابع قماح أنّ زوجته دعمته وشجعته على الخضوع للعملية لكي يظهر بشكل مختلف وجديد، قائلا: «الموضوع بيكون عايز محافظة عشان مرجعش أتخن تاني».

يذكر أنّ الفنان محمد قماح طرح مؤخرا أغنية بعنوان «سون فاسون» عبر يوتيوب، وهي من كلماته وألحانه وتوزيعه وهندسة صوتية لخالد رؤوف وتقول كلمات الأغنية.

تعالي كلميني كده

Sans façon

أجيبلك maison

عايزة hermès وlouis vuitton

تيجي تديني confirmation

طب ليه بتسيبيني

oh lilala

ممكن تاخدي عيني ونعيش سوا

مقالات مشابهة

  • تضامنا مع أحداث لبنان.. وائل جسار يعتذر عن جميع حفلاته
  • وائل جسار يعتذر عن الغناء في مصر: "لبنان موجوع"
  • وائل جسار يعتذر عن حفل مهرجان الموسيقى العربية تضامنا مع لبنان
  • محمد قماح يكشف سر خسارته 35 كيلوجراما من وزنه: زوجتي شجعتني
  • وائل جسار: أنا في لبنان وبعيش حالة رعب وخوف.. وبشكر مصر
  • ياسمين عز: البنات لا تحتاج إلى تفتيح بشرة بل لـ تفتيح مخ
  • مخرج سينمائي يحرر محضرا ضد زوجته بقسم الطالبية.. تفاصيل
  • مؤمن زكريا يحتفل بعيد ميلاد زوجته: تفاصيل الظهور الأول بعد تصدره الترند
  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • 14 ألف جنيه.. تفاصيل أرخص برنامج عمرة في مصر 2024