استقبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين رئيس الوزراء الهندي ناريدرا مودي في مقر إقامته بضواحي موسكو لمناقشة مسائل التعاون بين البلدين.

وخاطب الرئيس الروسي رئيس الوزراء الهندي قائلا: "سنجري محادثة رسمية غدا، لكن اليوم يمكننا التحدث بهدوء، ربما حول نفس القضايا، ولكن بشكل غير رسمي".

ووصل مودي، الذي استأنف تبوء منصبه كرئيس للوزراء في يونيو الماضي، إلى روسيا في زيارة رسمية تستمر يومي 8 و9 يوليو.

ونشر الكرملين تسجيلا مصورا لاجتماع غير رسمي حيث اصطحب الرئيس الروسي فلاديمير ورئيس الوزراء الهندي، في جولة حول مقر الإقامة بسيارة كهربائية.

وأفاد المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف، في وقت سابق، أن من المقرر إجراء محادثات في شكل ضيق ثم بصيغة موسعة في 9 يوليو.

ووصل رئيس الوزراء الهندي مساء يوم الاثنين، إلى مقر إقامة الرئيس الروسي في نوفو أوغاريفو في ضواحي موسكو على متن سيارة "أوروس" روسية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اليوم كهربا فلاديمير بوتين الإثنين يونيو الرئيس الروسي رئيس الوزراء الهند الكرملين الإقامة سيارة كهربائية الرئيس الروسي فلاديمير بوتين متحدث بإسم الوزراء الهندی الرئیس الروسی

إقرأ أيضاً:

"الوزير" يهنئ الرئيس السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد

 

 

بعث نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل الفريق مهندس كامل الوزير ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس  عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال51 لانتصار أكتوبر المجيد


وقال نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل في برقيته "يسعدني وكل العاملين بوزارتي الصناعة والنقل بمناسبة الاحتفال بانتصار أكتوبر المجيد أن نبعث لسيادتكم بأصدق التهاني مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق".

مؤكدا  ان تاريخ السادس من أكتوبر، سيظل إنجازا وطنيا بطوليا ورمزا للفخر والإعزاز لرجال القوات المسلحة المصرية البواسل، والتي خاض فيها الجيش المصري أكبر ملحمة انتصارات حربية، وكتبوا انصع الصفحات في التاريخ، لتؤكد دائما أن رجال قواتنا المسلحة هم الدرع الواقي لمصرنا الغالية.

وأضاف نائب رئيس مجلس  الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل  في برقيته: "وإننا إذ ننتهزُ هذه المُناسبة يا سيادة الرئيس، لنعاهدكم   على مواصلة العمل على مدار الساعة للنهوض بقطاع الصناعة المصرية،  وصولًا للهدف الاستراتيجى بتحويل مصر إلي مركز صناعي إقليمي وفقا لأحدث المعايير البيئية والمستدامة، وكذلك استكمال النهضة الكبيرة التي تحققت في قطاع النقل في عهد سيادتكم  

سائلين المولى عز وجل أن يُعيد هذه الذكرى الخالدة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى مصرنا الغالية بالخير والتقدم والازدهار".

مقالات مشابهة

  • سمو رئيس مجلس الوزراء يهنئ الرئيس المصري بالذكرى الـ51 لانتصارات حرب السادس من أكتوبر
  • في أعقاب توتر غير مسبوق..عودة السفير الروسي في واشنطن إلى موسكو
  • بوتين يبحث في مجلس الأمن الروسي إطلاق نظام للمدفوعات الدولية
  • رئيس الوزراء العراقي يستقبل أول سفير سويسري بعد 33 عاماً
  • بوتين ورحمون يجتمعان في موسكو في “الأيام القريبة”
  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع كبار المفكرين والإعلاميين بمصر
  • الرئيس الروسي بوتين يلتقي بقادة رابطة الدول المستقلة في عيد ميلاده
  • "الوزير" يهنئ الرئيس السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • بايدن عن لقاء محتمل مع رئيس روسيا: أشك في حضور بوتين
  • بايدن يدلي بتصريح بشأن احتمال لقاء بوتين