أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، نتيجة امتحان الدبلوم الفني للصم وضعاف السمع بمدارس الأمل علي مستوي المحافظة دور مايو 2024م بنسبة نجاح 86 ٪.

قال محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، إن نسبة النجاح في الدبلوم الفني للصم وضعاف السمع بمدارس الأمل علي مستوي المحافظة بلغت 86 ٪، لافتا إلى أن عدد المتقدمين للامتحان بلغ 50 طالبا وطالبة.

أشار “الفولي” إلى أن ترتيب الأوائل علي مستوي المحافظة جاء كالتالي:الطالبة آية وليد طلعت (مدرسة الأمل بشبين الكوم- بمجموع ٤٣٦ درجة)، والطالبة ملك ماهر سعد محمود (مدرسة الأمل بأشمون- بمجموع ٤٣٣ درجة)، و الطالبة بسملة خالد صبحي (مدرسة الأمل بالسادات-بمجموع ٤٢٦ درجة)، والطالب فرج أحمد فرج شديد (مدرسة الأمل بأشمون-بمجموع ٤٢٠)، والطالب عبد الرحمن أحمد عطيه (مدرسة الأمل بأشمون- بمجموع ٤١٨ درجة).

كما حصل الطالب محمود كرم إبراهيم (مدرسة الأمل بالسادات-بمجموع ٤١٤ درجة)، والطالبة وفاء رجب عبد الغني (مدرسة الأمل بأشمون- بمجموع ٤١٣ درجة)، والطالبة آية هاني سميح مبروك (مدرسة الأمل بأشمون- بمجموع ٤١٢ درجة)، و الطالبة مريم عماد نعيم إبراهيم (مدرسة الأمل بالسادات-بمجموع ٤١١ درجة)، و الطالب عبد الرحمن السيد رياض ( مدرسة الأمل بالسادات - بمجموع ٤٠٩ درجات).

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنوفية تعليم المنوفية صم محافظة المنوفية وكيل تعليم المنوفية

إقرأ أيضاً:

مدير المكتب الفني لمنتدى شباب العالم: الشباب هدفنا في قمة المستقبل

قالت ندى أمين، مدير المكتب الفني لمنتدى شباب العالم، إنها رأت خلال حضورها قمة المستقبل ما يتم تنفيذه على أرض الواقع، مردفة: «اكتشفت أننا سابقين في هذا المجال، فمصر منذ 2017 بها منتدى شباب العالم بنسخه المتعددة، وفي النسخة الخامسة منه تم إطلاق مبادرات على أرض الواقع، بالتالي المنتدى يعمل قبل وجود قمة المستقبل».

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «الحقيقة» المُذاع على قناة «إكسترا نيوز» وتقدمه الإعلامية آية عبدالرحمن، أن لديها أهدافا أرادت تحقيقها خلال وجودها في قمة المستقبل، منها تسليط الضوء على دور الشباب، ليس فقط على النطاق المحلي ولكن على النطاق الإقليمي والدولي، «حبينا نقول إن الشباب لهم دور في صياغة القرارات والسياسات، وأنهم ليسوا مستقبلين للسياسات أو القرارات التي يتم إطلاقها، لكن هم عنصر أساسي في صياغتها».

وتابعت: «من بين الأهداف أيضا أن مشاركتنا في قمة المستقبل كان لها دور أساسي في بناء أو تقوية وتعزيز شبكة العلاقات والتواصل، حيث تواصلنا هناك مع مؤسسات ومنظمات دولية وكيانات شبابية، وعرفناهم على المنتدى، مع العلم أنهم كانوا يعرفونه، ويسألوننا عن النسخ المقبلة».

مقالات مشابهة

  • تعز.. افتتاح مجمع بلقيس التعليمي النموذجي بدعم من مؤسسة توكل كرمان
  • اعلان نتائج طلبات إساءة الاختيار والانتقال لمرحلة الدبلوم
  • البلقاء التطبيقية : توفر مقاعد على البرنامج الموازي لمرحلة (الدبلوم المتوسط)
  • رئيس شركة مياه الشرب بالمنوفية يتفقد المحطات بنواحي المحافظة
  • ننشر تفاصيل تشغيل خط البصارطة الجديد في دمياط
  • بول سايمون يروي حكاية إلهامه الفريدة لمقطوعة المزامير السبعة
  • ننشر أسماء 13 مصاب في حادث ميكروباص بالمنوفية
  • ننشر أسماء 19 متوفي ومصاب في حادث طريق "قنا - سوهاج " الصحراوي خلال ذهابهم لاستلام جثة من مطار سوهاج
  • مدير المكتب الفني لمنتدى شباب العالم: الشباب هدفنا في قمة المستقبل
  • الخارجية ترحّب ببيان أعضاء الدول العشرة المنتخبين في مجلس الأمن