تصدرت خبيرة الأبراج اللبنانية، ليلى عبد اللطيف، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعد تداول رواد الإنترنت لفيديو لها تتوقع فيه وفاة لاعب رياضي مشهور.

وتعود الواقعة إلى حلقة سابقة لـ عبد اللطيف مع الإعلامي نيشان، حيث قالت ليلى عبد اللطيف في الفيديو، «لاعب رياضي شهير يتعرض لأزمة صحية تؤدي إلى وفاته، ويسبب أحداث كبيرة من البلبلة بين الجماهير».

وبالفعل، أصابت وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت، صبيحة يوم السبت الماضي، عن عمر يناهز 31 عامًا، بعد صراع مع مضاعفات أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة في الدوري المصري قبل 4 أشهر، صدمة كبيرة في أوساط الرياضة والجمهور، ما أثار تساؤلات حول صحة تنبؤات عبد اللطيف.

حيث ربط العديد من رواد التواصل الاجتماعي بين توقعاتها ووفاة رفعت، مؤكدين صحة ما قالته، بينما اعتبر البعض الآخر أنها مصادفة أو تفسيرات فضفاضة قابلة للتأويل.

جدل حول التنبؤات

يُشار إلى أن عبد اللطيف سبق وتوقعت حدوث العديد من الأحداث، بعضها تحقق والبعض الآخر لم يتحقق.

ويرى مؤيدو عبد اللطيف أن تنبؤاتها تدل على قدراتها الاستباقية، وربطوا بين نجاحها في توقع بعض الأحداث ووفاة رفعت، معتبرين ذلك دليلًا على صحة توقعاتها.

بينما يرى معارضوها أنها مجرد مصادفات أو تفسيرات فضفاضة قابلة للتأويل، وأنها تستغل الأحداث الجارية وتُصوغ تنبؤاتها بطريقة مبهمة تُمكنها من الادعاء بالصحة بعد وقوعها.

وفي النهاية، تبقى صحة تنبؤات ليلى عبد اللطيف مسألة إيمان وقناعة شخصية، لا يمكن إثباتها أو نفيها بشكل قاطع.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليلى عبد اللطيف تنبؤات ليلى عبد اللطيف 2024 تنبؤات ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024 توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 لمصر لیلى عبد اللطیف

إقرأ أيضاً:

ليلى علوي تنضم لموسم الأفلام الشتوي 2025 بفيلم «آل شنب»

انضمت الفنانة ليلى علوي لموسم الأفلام الشتوي 2025، من خلال فيلم «آل شنب»، وأعلنت شركة سينرجي المنتجة للفيلم موعد طرحه فى دور العرض السينمائية ليكون يوم 31 أكتوبر الجاري وينضم لقائمة أفلام الموسم الشتوي 2025.

تفاصيل فيلم ال شنب

وتدور أحداث فيلم آل شنب بطولة ليلي علوي فى إطار كوميدي حول اجتماع عائلة آل شنب فى الإسكندرية بعد حدوث حالة وفاة، فيضطرون للسفر هناك من أجل مراسم العزاء والدفن لتحدث معهم العديد من المفارقات الكوميدية.

ويشارك فى بطولة فيلم آل شنب كل من ليلى علوي سوسن بدر، لبلبة، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوي، حسن مالك، علي الطيب، وعدد آخر من الفنانين من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

مقالات مشابهة

  • بطولة ليلى علوي ولبلبة.. موعد عرض فيلم «آل شنب» بدور السينما (فيديو)
  • كاتب صحفي: نصر أكتوبر شهد تضحيات غير مسبوقة من المصريين
  • هل توفي جورج قرداحي خلال الأحداث في لبنان؟ فيديو يحسم الجدل
  • "نبوءة النصر".. تجربة أحمد فؤاد سليم في حرب أكتوبر
  • ليلى علوي تنضم لموسم الأفلام الشتوي 2025 بفيلم «آل شنب»
  • مصادر أمنية لبنانية تثير الجدل بشأن مصير هاشم صفي الدين
  • عاجل.. حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرداحي بسبب القصف الإسرائيلي على لبنان
  • أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي في وفاة اللواء يحيى الكحلاني
  • مقرب من فصائل المقاومة يحسم الجدل بشأن ملف دفن نصر الله - عاجل
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور