بوابة الوفد:
2024-10-06@15:44:20 GMT

هل فيلم آبل F1 جيدًا حقًا

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

لقد سخرت من فيلم Apple F1 منذ الإعلان عنه، على افتراض أنه سيكون تمرينًا ساخرًا في بناء العلامة التجارية. ونظرًا للمشاركة الوثيقة من جانب الهيئة الإدارية للرياضة ونجومها وفرقها، فإنها تتمتع بأجواء إعلان تجاري مدته ساعتان. لكن المقطع الدعائي للفيلم جعلني أشعر بالقلق، لأنه يبدو في الواقع أنه يمكن أن يكون جيدًا جدًا.

أوه لا.

شارك في إنتاج فيلم F1 لويس هاميلتون (رائع الفورمولا 1) نفسه، والذي تعهد بجعله فيلم السباق الأكثر واقعية على الإطلاق. تدور أحداث الفيلم حول سوني هايز الذي يلعب دوره براد بيت، والذي تم تعيينه بعد التقاعد ليكون مرشدًا لاحتمال دامسون إدريس الجديد، جوشوا بيرس. المشهد الأخير في العرض التشويقي، وجميع المحركات الهادرة والتنفس الثقيل أثناء دوران السيارة حول المسار، يكفي لجعلي أعتقد أنه يجب رؤية هذا في IMAX.


لا يزال هناك وقت لحدوث خطأ ما، ولا يمكنك صنع فيلم رياضي شجاع في هذه البيئات من بين جميع البيئات. بعد كل شيء، حتى أصغر فريق هو عبارة عن مجموعة بملايين الدولارات مع سائقين مليونير خلف عجلة قيادة كل سيارة. وليس الأمر كما لو كان بإمكانك إجراء تعديل غريب في التصميم لتحسين سيارتك مقارنة بالسيارات الأخرى نظرًا لعملية التجانس التي استمرت لسنوات.

لكن عليّ أن آمل ألا يكون أي فيلم يظهر فيه (مدير فريق Haas F1 السابق والميمي الحي) جونتر شتاينر في لقطة رد فعل سيئًا بالكامل.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الرئيس الأوكراني: الأسبوع المقبل ربما يكون إيجابيا بشأن دفاعاتنا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي إن الأسبوع المقبل ربما يكون إيجابيًا بشأن الدفاع عن أوكرانيا ورؤيتها لكيفية إنهاء الحرب.

وأضاف زيلينسكي، في تصريحات أوردتها وكالة أنباء "يوكراين فورم" السبت، "في الوقت الحالي، تعمل فرقنا، من أوكرانيا والولايات المتحدة، وفرق شركائنا الآخرين على إعداد قرارات رامشتاين، وبشكل عام، تختص باجتماعات ومفاوضات الأسبوع المقبل، حيث يمكن أن يكون هذا الأسبوع إيجابيًا لمجال دفاعنا". 

واستطرد الرئيس الأوكراني "من أجل رؤيتنا لكيفية انتهاء الحرب، سنفعل كل شيء من أجلها، سنفعل ذلك بفعالية مئة بالمئة، وستكون هناك مشاورات سياسية في الأيام المقبلة بين مسؤولين حكوميين ودبلوماسيين، وسيتحدث الأوكرانيون عن مضمون النقاط العسكرية لخطة النصر".

وأضاف "هذا شيء يمكن أن يعزز بسرعة أوكرانيا ومواقف أوكرانيا - وفي المقام الأول، خط المواجهة لدينا. وكل ما هو محدد في الخطة واقعي تمامًا بالنسبة لشركائنا".

مقالات مشابهة

  • لماذا يكون شرب الماء لذيذا و منعشا عندما نكون عطشى؟
  • التحالف الروسي الكوري الشمالي المتجدد.. ما الذي تغير والذي لم يتغير
  • الرئيس الأوكراني: الأسبوع المقبل ربما يكون إيجابيا بشأن دفاعاتنا
  • رئيس الجمهورية: يجب أن نصل إلى نقطة يكون فيها إحترام المؤسسات هو السائد
  • ماكرون: لا يمكن التضحية بالشعب اللبناني.. ولن يكون هذا البلد غزة جديدة
  • فيديو| حمدان بن محمد: أهم وظيفة لأي أب أن يكون معلماً.. وأنا وأبنائي من مدرسة محمد بن راشد
  • دراسة: مرض السكري من النوع الأول قد يكون ناجما عن عدوى بكتيرية
  • فيلتمان للحرة: يجب أن يكون اغتيال نصر الله دافعا لتوحيد اللبنانيين
  • فؤاد: “الشكري” أضاع فرصة أن يكون محافظاً لسنوات عديدة دون عزل
  • مجموعة السبع: نندد بأقوى العبارات بهجوم إيران العسكري المباشر على إسرائيل والذي يشكل تهديدا خطيرا للاستقرار الإقليمي