تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام اللواء أ.ح أحمد السايس رئيس مركز ومدينة بنى مزار بجولة ميدانية رافقه فيها العميد  هشام محمد عبد الوهاب رئيس الهيئة الهندسية للمرور على مخالفات التعدى على الاراضى الزراعية ضم الموجة٢٣لازالة التعديات علي أراضي الدولة والأراضي الزراعية والاطلاع على الاجراءات القانونية المتخذة حيال تلك المخالفات.

وفى هذا السياق اصدر رئيس مركز بني مزار توجيهات خاصة بشأن اتخاذ كافة الاجراءات المتبعة للتصدى لتلك المخالفات مع ازالة جميع التعديات، كما وجة بالتصدي الحاسم والحازم لجميع المخالفات على الاراضى الزراعية.

وفى ذات الاطار تم تنفيذعدد عدد حالة تعدى على الرقعة الزراعية بالارشاد الزراعي وتم التنفيد وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وشدد رئيس مركز بني مزار على تذليل المعوقات التي تواجه تنفيذ قرارات الإزالة على الرقعة الزراعية وذلك في ضوء المتابعة المستمرة للحفاظ على الرقعة الزراعية كحق أصيل للأجيال القادمة.

جاء ذلك فى إطار توجيهات اللواء  عماد كدوانى محافظ المنيا بتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم والتصدي لأي شكل من التعديات واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة تجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بالرقعة الزراعية.

FB_IMG_1720466778132 FB_IMG_1720466772965 FB_IMG_1720466770476 FB_IMG_1720466768034 FB_IMG_1720466765389

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إزالة التعديات على أراضي الدولة رئيس مدينة بني مزار مدينة بني مزار مركز بني مزار جولة ميدانية حالة تعد الرقعة الزراعیة

إقرأ أيضاً:

حملات نظافة مكبرة بقرى بني مزار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابعت إكرام محمود رئيس مركز ومدينة بنى مزار بمحافظة المنيا اليوم حملات النظافة المستمرة بقرى المركز .
 

وشددت اكرام محمود على رؤساء القرى بضرورة رفع المخلفات اول بأول للحفاظ على صحة المواطنين والبيئة، لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرى وإضفاء المظهر الحضاري.

وقامت الوحدات المحلية بالحسينية وشلقام  وبنى صامت وصندفا وبنى على بحملات نظافة مكبرة بقرى الوحدات وتم رفع نقاط التجميع و المخلفات.
 

وامام مساكن العكاك وطريق الدلايلة وامام السهاريج والفاروقية وامام سور العمدة مع ردم الحفر الخاص بعطل خط المياة بالفاروقية بعد اصلاحه، ومنشأة الشيخ فضل وقرية الشيخ فضل والعصيات ، وقرية ابطوجة ومدخلها، وقرية بني علي والسنارية.

 

وبالتعاون بين الوحدة المحلية بصندفا والوحدة المحلية بشلقام تم رفع  ٢٠٠ طن من المخلفات الصلبة ومخلفات التطهير بطريق أبو العودين والشريف والدير.
 

وتم رفع المخلفات بجانبى الطرق الرئيسية للقرى باستخدام معدات الوحدات القروية.

مقالات مشابهة

  • شاهين: لدينا بطولات كثيرة في حرب أكتوبر تستحق أن توثق بأعمال سينمائية للأجيال القادمة
  • بتهمة التستر على التعديات.. إحالة مسئول الوحدة الزراعية بأحد قري الباجور للنيابة
  • خبير اقتصادي: الدولة ضاعفت الرقعة الزراعية في سيناء بنسبة 200% خلال 10 سنوات
  • اقتصادي: الرقعة الزراعية في سيناء زادت بنسبة أكثر من 200%
  • «خارجية الشيوخ»: نصر أكتوبر مصدر إلهام للأجيال الجديدة في البناء والتنمية
  • الزراعة: رئيس مكافحة الآفات يشارك في ورشة حول"المبيدات والصادرات الزراعية" بجامعة المنصورة
  • رئيس مكافحة الآفات يشارك في ورشة عمل عن "المبيدات والصادرات الزراعية" بجامعة المنصورة
  • إزالة التعديات.. وزير الموارد المائية: إجراء فصل حد مساحي وإزالة المخالفات في المهد
  • وزير الري يتابع موقف إزالة التعديات علي أملاك الوزارة بمحافظة الشرقية
  • حملات نظافة مكبرة بقرى بني مزار