تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام  العميد المهندس هشام محمد عبد الوهاب رئيس الهيئة الهندسية، بحضور اللواء أ.ح أحمد مصطفى السايس رئيس مركز ومدينة بنى مزار  بعمل أول مطابقة فى محافظة المنيا بواسطة الهيئة الهندسية لانهاء اجراءات دخول المرافق لاول نموذج ٨ فى قرية القيس باسم المواطن يحيى محمد ذكريا الامر الذى يدل على السرعة فى انجاز المهام والجودة فى انهاء اجراءات نموذج ٨.


 

من جانبه شدد  اللواء أ.ح وكيل أول الوزارة أحمد السايس رئيس مركز ومدينة بنى مزار على ضرورة الاستمرارية بالكفاءة مع اتمام العمل بالجودة والسرعة المطلوبة ف العمل بطلبات التصالح والذى بدأ من يوم  الثلاثاء 7 مايو وفق القانون 187 لسنة 2023.


وبناءاً على تعليمات رئيس الجمهورية  فأنة بدأ إصدار نموذج ٨ بإسم يحيى ذكريا محمد على، القيس و تم انهاء جميع الاجراءات من الوحدة المحلية وجرى اليوم تطبيق معاينة اللجنة الهندسية .


ليكون المركز التكنولوجى ببنى مزار أول مركز بمحافظة المنيا قام بالمطابقة بالتنسيق مع الهيئة الهندسية لانهاء اجراءات دخول المرافق لنموذج ٨.

وأكد رئيس المركز على تضافر كافة الجهود وتقديم التسهيلات اللازمة  للتيسير على المواطنين أثناء تقدمهم بطلبات التصالح ، من خلال تخصيص شباك لتلقى الطلبات وتعليق بنرات إرشادية بالمراكز التكنولوجي لتعريف المواطنين بالمستندات والأوراق  المطلوبة ضمن ملف التصالح، فضلا عن أماكن لانتظار المواطنين.

جاء بناء على توجيهات  اللواء  عماد كدوانى محافظ المنيا بشأن التيسير على المواطنين في ملف التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها وتقديم كافة سبل الدعم لهم وفقًا للقانون الجديد.

FB_IMG_1720467165139 FB_IMG_1720467162679 FB_IMG_1720467159552 FB_IMG_1720467153673 FB_IMG_1720467151013 FB_IMG_1720467148256 FB_IMG_1720467145631 FB_IMG_1720467143055 FB_IMG_1720467140429 FB_IMG_1720467137788

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التصالح على مخالفات البناء المنيا طلبات التصالح مدينة بني مزار نموذج ٨

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية يزور منطقة أهرامات الجيزة

زار ماركوس زودر، رئيس وزراء ولاية بافاريا، والوفد المرافق له، منطقة أهرامات الجيزة، على هامش زيارتهم لمصر، برفقة يورجن شولتس، السفير الألماني بالقاهرة.

وكان في استقبال رئيس وزراء ولاية بافاريا، والوفد المرافق له، أشرف محيي، مدير عام آثار الجيزة، الذي اصطحبهم في جولة تفقدية داخل المنطقة الأثرية، وبدأ في الشرح الأثري والتاريخي، لتعريفهم بالمنطقة، وما بها من كنوز أثرية.

وتضمنت الجولة زيارة هرم خوفو العجيبة الوحيدة الباقية من عجائب الدنيا السبع للعالم القديم، ومنطقة البانوراما، وتمثال أبو الهول، واستمع الوفد لشرح مفصل عن المنطقة الأثرية ككل، وتاريخ التمثال وطريقة نحته.

التقاط الصور التذكارية 

وحرص رئيس وزراء بافاريا، والوفد المرافق له، على التقاط الصور التذكارية تخليدا لهذه الزيارة، وأجرى عدد من اللقاءات التلفزيونية، التي أعرب خلالها عن سعادته بزيارة منطقة الأهرامات، واصفا اليوم بأنه «المميز»، بعدما استهله بزيارة المنطقة، والاستمتاع بالحضارة المصرية القديمة.

كما زار منطقة خان الخليلي، واستمتع بالأكلات المصرية التراثية، على متن فلوكة في نهر النيل.

ونشرت السفارة الألمانية بالقاهرة، صورة هذه الجولة، على صفحتها عبر منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

مقالات مشابهة

  • «التنمية المحلية»: نموذج 7 شرط توصيل المرافق بعد التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ الجيزة يشدد على حسن التعامل مع المواطنين بملف التصالح على مخالفات البناء
  • أبرز 20 سؤالا وجوابا حول التصالح في مخالفات البناء.. ما موقف الطلبات المرفوضة؟
  • اجتماع 5 ساعات لوزير الإسكان لمتابعة تنفيذ مشروعات تنمية الساحل الشمالي الغربي
  • رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية خلال سبتمبر.. إنهاء إجراءات 841 بطاقة خدمات متكاملة لذوي الهمم.. والكهرباء تتلقى 5813 بلاغا
  • محافظة الجيزة: المراكز التكنولوجية ولجان البت للتصالح في مخالفات البناء تستقبل المواطنين الجمعة والسبت والأحد
  • المراكز التكنولوجية ولجان البت للتصالح في مخالفات البناء بالجيزة تستقبل المواطنين أيام العطلات
  • رئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية يزور منطقة أهرامات الجيزة
  • محافظ أسيوط: استمرار تسليم نموذج 8 نهائي التصالح في مخالفات البناء  
  • رئيس جامعة المنيا يُتابع إجراءات تسكين الطلاب بالمدن الجامعية