ألتقى اللواء طيار أركان حرب أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة، بممثلي وسائل الإعلام والصحف بالمحافظة في لقاء تعريفي، ولتقديم التهنئة بتوليه مهام منصبه الجديد، متمنين له دوام التوفيق والسداد وتحقيق آمال وتطلعات المواطنين بالمحافظة.

و ذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، اللواء محمد أنيس السكرتير العام للمحافظة.

وأكد المحافظ خلال حديثه مع الإعلاميين والصحفيين على أهمية الدور الكبير الذي يقوم به الإعلام، باعتباره شريكًا أساسيًا في الدفع بجهود المحافظة في المجالات التنموية والخدمية، بجانب دوره في رصد نبض الشارع ونقل القضايا المهمة التي تشغل المواطنين إلى مسئولي المحافظة.

وأضاف "أكرم" "إن الإعلام في المحافظة سواء كان صحيفة أو مواقع إخبارية أو صفحات تواصل اجتماعي تقوم بواجبها الوطني، حيث ترصد الواقع الخدمي واحتياجات المواطنين، بجانب رفع الوعي لدى المواطنين بالجهود التي تبذلها الدولة المصرية في سبيل تحسين جودة وحياة المواطنين."

كما حرص على تحيتهم بشكل شخصي، معربًا عن سعادته بهذا الاستقبال الحافل والذي شعر به منذ وصوله إلى محافظة الإسماعيلية، مؤكدًا أنه سوف يبذل قصارى جهده لتنفيذ توجيهات ورؤية القيادة السياسية والعمل على خدمة المواطنين، وإعادة عروس القناة لمكانتها التي تستحقها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الاسماعيليه يستقبل ممثلى الإعلام

إقرأ أيضاً:

في الذكرى الـ51 أكتوبر.. محافظ المنيا يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء

قام اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، اليوم الأحد، بوضع إكليل من الزهور، على النصب التذكارى للشهداء، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

حضر مراسم الاحتفال دكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ، اللواء مجدي سالم مدير أمن المنيا، الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز سكرتير عام المحافظة، العقيد أ.ح محمد توفيق المستشار العسكرى للمحافظة، واللواء محمد عقل السكرتير العام المساعد، ولفيف من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ والقيادات الأمنية والتنفيذية وعدد من المحاربين القدماء، ورجال الدين الإسلامي والمسيحى بالمحافظة.

قرأ الحضور الفاتحة على أرواح شهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بحياتهم فداء لمصر وشعبها وتحقيقًا لرفعة الوطن وصونا لكرامة الأمة، وعزفت الفرقة الموسيقية لقوات أمن المنيا، السلام الجمهوري، وسلام الشهيد.

قدم اللواء كدوانى خالص التهانى لرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ولجموع شعب مصر العظيم ولأهالي محافظة المنيا بتلك المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا، متوجها بخالص التحية والتقدير لأبطالنا البواسل وشهدائنا الأبرار الذين وهبوا مصر النصر العظيم وأعادوا لنا الروح والكرامة.

وأوضح المحافظ أن المرحلة المقبلة سوف تشهد أرض عروس الصعيد العديد من المشروعات الخدمية والتنموية، وان المئة يوم الماضية منذ تولى مسئولية المحافظة تؤكد ان الدولة بكافة اجهزتها حريصة على العمل دون ملل أو كلل لإنجاز كل ما من شأنه أن يشعر المواطن البسيط بتحسن مستوى الخدمات المقدمة له ورفع معدلات الجودة فى حياة أهالينا فى القرى والمناطق النائية.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يضع اكليلا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء
  • في الذكرى الـ51 أكتوبر.. محافظ المنيا يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء
  • محافظ الإسماعيلية يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاريِ لشهداء الجيش الثاني الميداني
  • محافظ المنوفية: نصر أكتوبر سيظل شاهدا على قوة وعزيمة الإرادة المصرية
  • بالصور.. محافظ بورسعيد يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول
  • الآلاف يتظاهرون في المجر للمطالبة بمواجهة "الآلة الدعائية" التي تعتمدها الحكومة
  • محافظ قنا يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء المحافظة
  • محافظ الغربية يستقبل وزير الشباب والرياضة
  • محافظ الغربية يستقبل وزير الشباب والرياضة في مستهل زيارته للمحافظة
  • محافظ الدقهلية يستقبل وفد امانه اتحاد القبائل العربية