ترأس محمد عبد الغني رئيس مركز ومدينة مطاي شمال محافظة المنيا ، حملة إزالة مكبرة  لإزالة التعديات بالبناء المخالف والعشوائي بدون ترخيص على الأراضي الزراعية واملاك الدولة ، وذلك تنفيذا لتوجيهاتَ وتكليفات معالي السيد اللواء الوزير عماد كدواني، محافظ المنيا، بأزاله التعديات بجميع المراكز والمدن وبمختلف جهات الولاية.

 

وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية ، وإزالة أي مخالفة سواء قائمة أو في المهد ، حيث نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي ، برئاسة محمد عبد الغني حسن ، رئيس المركز، بمرافقه فضل الجبالى والدكتور هشام حسانين نائبا رئيس المركز، من إزالة ١٨ حالة تعدِِ على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة في حمله مكبرة ، بالتعاون مع جهات الولاية من إدارات ، الزراعة ، والطرق ، وأملاك ألدولة ، وبحضور قوة  أمنية من  قطاع شمال بالمنيا ، برئاسه حكمدار شمال، وقوه امنية من مركز شرطة مطاي.

 

وقال محمد عبد الغني حسن رئيس المركز ، ان حمله الإزالة تمكنت من إزالة ، عدد ١١ حالة تعدِِ على الأراضي الزراعية ، للبناء المخالف ، خارج الحيز العمراني ، على مساحة ٢٦٠٤ متر  ، وعدد ٦ حالات تعدِِ على الري ، و حاله تعدٍ على الطرق على مساحة ١٥٣٠ مترا ،  بإجمالي عدد حالات ١٨ حالة تعدِِ ، واجمالي مساحة ٤١٣٤ مترا  في نطاق قطاع ابوان ، وقطاع حلوة  بمطاي ، بالتعاون مع جهات الولاية، حيث تمت الإزالة الفورية حتى سطح الأرض ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وأكد محمد عبد الغني رئيس المركز،  استمرار الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي، في التصدي  للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك ألدولة بكل حزم طبقا للقانون، وتنفيذا لتوجيهات اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إزالة التعديات الأراضي الزراعية أخبار محافظة المنيا مطاي على الأراضی الزراعیة محمد عبد الغنی رئیس المرکز حالة تعد

إقرأ أيضاً:

ابن عم ممرض المنيا المقتول في الزاوية الحمراء: نعيش حالة من الصدمة

صرح ملاك عاطف، ابن عم الممرض مينا موسى، الذي قُتل على يد شابين في منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة بعد استدراجه بدعوى توفير فرصة عمل، بأن الأسرة لا تزال في صدمة كبيرة.. وأوضح أن مينا، الذي تخرج قبل ثلاثة أشهر، كان شخصًا محبًا للناس وملتزمًا بعمله.

وأشار ملاك إلى أن مينا حصل على فرصة عمل في القاهرة بحثًا عن لقمة العيش، لكن الحظ السيء قاد إلى نهايته بطريقة بشعة، مضيفًا: "كان مينا طيبًا ولم يكن يستحق ما حدث له".

وكشف ملاك أن المتهمين تواصلوا مع والد مينا مطالبين بفدية تصل إلى 120 ألف جنيه، لكنهم أنهوا حياته بأسلوب مروع.. وأكد أن والد مينا فقد وعيه عندما تلقى خبر وفاته ولم يتمكن من تحمل الصدمة.

وأضاف أن والدته لم تُبلغ بوفاته، حيث تخشى الأسرة أن تتعرض لصدمة، خصوصًا وأنه كان الابن الوحيد وسط ثلاث بنات، واعتبر ملاك أن الخبر كان كزلزال ضرب الأسرة.

وتشير التحريات الأولية إلى أن مينا، الذي عمل في مجال التمريض وكان من قرية الروضة بمركز ملوي في المنيا، تم استدراجه على يد شابين عبر تطبيق واتساب، بأنها فرصة عمل في العلاج الطبيعي، وقد قاما بخطفه واحتجازه، وطالبا عائلته بفدية مالية لإطلاق سراحه.

وأظهرت التحريات أن مينا حاول الدفاع عن نفسه، لكن الشابين أقدما على قتله، ثم قاما بتقطيع جثته والتخلص منها في ترعة الإسماعيلية في منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة.

مقالات مشابهة

  • إزالة 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية وفك شدة خشبية بسمالوط
  • «الجيزة» تواصل إزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية
  • الموارد: 4 ملايين دونم من الأراضي الزراعية تعتمد على المياه الجوفية
  • إزالة 22 حالة تعد متنوعة بقرى مركز أرمنت بالأقصر.. صور
  • الجيزة: إزالة 31 كشك و330 حالة إشغال بالطريق العام بالمنيب -(صور)
  • ابن عم ممرض المنيا المقتول في الزاوية الحمراء: نعيش حالة من الصدمة
  • مجدي عبد الغني: الزمالك لديه الحق في "التحفيل".. كهربا تراجع مستواه وهناك لاعبون يدخنون "الشيشة"
  • «بداية جديدة».. 1190 مواطنا استفادوا من قافلة طبية بـ«الشيخ حسن» في مطاي
  • إزالة 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • الأمم المتحدة: الحرب دمرت ثلثي الأراضي الزراعية في قطاع غزة