أطلق مهرجان العلمين الموقع الرسمي الخاص به، والذي يمكن من خلاله حجز الفعاليات والحفلات الغنائية والترفيهية والمسرحيات الفنية، المقرر أن تشهدها الدورة الثانية من المهرجان الذي ينطلق بداية من 11 يوليو الجاري حتى 30 أغسطس.

ويمكنكم زيارة رابط الموقع الرسمي من هنا:

https://elalameinfestival.com/

 

 

 

ويقام خلال الأسبوع الأول من المهرجان عدد من الفعاليات البارزة، كالتالي:

- تشهد أول أيام المهرجان حفل للفنان الكبير مدحت صالح بعنوان «موسيقى مقامات»، وذلك يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 10 مساء على المسرح الروماني، ومن المقرر أن يقدم مجموعة من أشهر أعماله الغنائية بجانب أبرز أغاني عمالقة الطرب المصري، ويعتبر الحفل حلقة خاصة من برنامج «معكم» للإعلامية منى الشاذلي من مهرجان العلمين.

وسعر تذاكر الحفل في فئتي الـVIP بـ1500 جنيه، أما الفئة الثانية بـ600 جنيه، وتتاح التذاكر عبر موقع «تذكرتي».

- في ثاني أيام المهرجان، الجمعة 12 يوليو، يقام حفل محمد منير على مسرح أرينا العلمين، في تمام الساعة 10 مساء، ويستمر على مدار ساعتين حتى 12 بعد منتصف الليل، ويقدم الكينج مجموعة من أشهر أعماله الغنائية التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها بشكل كبير.

وسعر تذاكر الفئة الأولى 600 جنيه، أما الفئة الثانية طاولة وتحمل 10 أفراد 80 آلف جنيها، ليصل ثمن المقعد الواحد إلى 8 آلاف جنيه.

- يقام ضمن فعاليات اليوم الثاني من مهرجان العلمين، عرض «الرقص الفسطيني»، والذي يلقي من خلاله الضوء على واحد من أبرز الملامح التراثية الفنية للشعب الفلسطيني.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المهرجان مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة

إقرأ أيضاً:

صور| أكثر من 40 ألف زائر لمهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان"

شهد مهرجان العلوم والتقنية 2024 الذي تنظمه واحة الملك سلمان للعلوم، توافدًا من قبل الطلبة، والعائلات ومحبي العلوم عمومًا.
وبناءً على إحصائيات شهر سبتمبر الصادرة عن إدارة البرامج والفعاليات في واحة الملك سلمان للعلوم، فقد بلغ إجمالي عدد الزوار أكثر من 40 ألفًا، منهم 20 ألف طالب وطالبة من مختلف المراحل الدراسية، و20 ألفًا من العائلات والمهتمين.
أخبار متعلقة بمشاركة 32 دولة.. اختتام معرض إنترسك السعودية 2024 في الرياضجدة.. دوريات المجاهدين تقبض على شخص لترويج الحشيش .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان" - واس
وأُقيم في مهرجان العلوم والتقنية أكثر من 90 ورشة عمل، استفاد منها ما يقارب (300) معلم ومعلمة، إضافة إلى العديد من الطلبة والعائلات، كما أقيمت 9 جلسات حوارية مع مجموعة من المتخصصين والرواد، تناولت موضوعات متعددة عن مهارات المستقبل والفرص في مجالات البحث والتطوير والابتكار.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان" - واسمهرجان العلوم والتقنيةيذكر أن مهرجان العلوم والتقنية "ستيم 2024" تنظمه واحة الملك سلمان للعلوم، وبالتعاون والشراكة مع وزارة التعليم ممثلة بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، ووزارة الصناعة والثروة المعدنية، ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، واللجنة الوطنية السعودية للتربية والثقافة والعلوم وقناة عين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان" - واس
ونظرًا للإقبال الذي شهده مهرجان العلوم والتقنية، ورغبة من مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم في إتاحة الفرصة لأكبر عدد من طلبة المدارس، وللزوار والمهتمين بمجال العلوم والتقنية عمومًا، مُدِّد المهرجان إلى نهاية نوفمبر المقبل.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان" - واس

مقالات مشابهة

  • للمرة الثانية.. منة شلبي تعتذر عن حضور تكريمها
  • إعلان جوائز الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • اختتام فعاليات مهرجان الرمان الوطني الـ 13 بالباحة بمبيعات بلغت مليوني ريال
  • وزارة الصناعة تطلق الموقع الإلكتروني الرسمي لمنتدى السياسات الصناعية متعدد الأطراف
  • فتح التقديم عبر الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا.. الطريقة والمحاذير
  • وزارة الصناعة والثروة المعدنية تطلق الموقع الإلكتروني الرسمي لمنتدى السياسات الصناعية متعدد الأطراف
  • ختام مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما.. الليلة
  • احجز مقعدك الآن..رابط حجز تذاكر مباراة الاهلي والهلال في دوري روشن السعودي 2025/2024 وأسعارها
  • مهرجان الموسيقة العربية.. تفاصيل وموعد وأسعار تذاكر حفل تامر عاشور
  • صور| أكثر من 40 ألف زائر لمهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان"