أعلنت رابطة الاندية المحترفة لكرة القدم ، تعديل موعد مباراة الأهلي وبيراميدز المؤجلة من منافسات الدور الأول لبطولة الدوري لتقام في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل بدلا من الثامنة.

عمرو السولية رجل مباراة الأهلي والطلائع

ويسعى الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية من اللقاء الذي يخوضه فريق بيراميدز متصدرا يليه الأهلي والذي خاص مواجهات أقل.

 على صعيد آخر ابدى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  سعادته بالفوز على طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الدوري. 

وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إن أداء الأهلي تحسن في الشوط الثاني، وإنه تحدث مع اللاعبين بين الشوطين وأجرى عدة تغييرات من أجل زيادة الفاعلية الهجومية والضغط، مما ساهم في تسجيل هدفي الفوز.

أضاف أن مصطفى شوبير أدى بشكل جيد، وأنه يود أن يشكره على هذا الأداء خاصة في الشوط الأول لأنه حافظ على نظافة شباكه بتصديه لعدة محاولات من المنافس.

وعن غياب محمد الشناوي ومحمود كهربا، قال مارسيل كولر: كهربا خاض تدريبات منفردة لمدة أسبوع، وأمس فقط شارك في التدريبات الجماعية، لذا كان من الصعب أن يشارك اليوم، وبالنسبة للشناوي فإنني لا أرغب في وضع مصطفى شوبير على الدكة بعيدًا عن حساسية المباريات، كما أنني اتفقت مع الشناوي على منحه بعض الراحة كل فترة

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشناوي طلائع الجيش الأهلي بيراميدز الأهلي وبيراميدز

إقرأ أيضاً:

خطوبة مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي.. من هي العروس؟ (صور وتفاصيل)

أعلن مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي، عن خطوبته بشكل مفاجيء من خلال صورة نشرها في أحدث ظهور له مع العروس، وذلك عبر ستوري حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

زواج نجم الأهلي أكرم توفيق للمرة الثانية.. أول صورة لها في أحضانه (من هي؟) مصطفى شوبير يعلن عن خطوبته على طريقته الخاصة

ظهر مصطفى شوبير في الصورة بوضع رومانسي وهو بين أحضان فتاة كانت ترتدي فستانًا باللون الأبيض، ليؤكد  الكثيرون إنها خطيبته، ولكن لم يكشف عن وجهها، حيث كانا ينظران إلى احتفالات بالشماريخ، وتظهر من حولهم أجواء احتفالية مميزة.

اكتفى شوبير فقط بنشر الصورة ووضع رمز القلب عليها، دون التعليق بأي كلام يكشف كواليس الصورة.

مطالب بضرورة مشاركة مصطفى شوبير في المباريات على حساب محمد الشناوي

على صعيد آخر، كان الإعلامي محمد الليثي صرح بأن ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، طالب بضرورة مشاركة مصطفى شوبير في المباريات على حساب الحارس الأساسي محمد الشناوي، وذلك خلال تقديمه برنامج 10 و10 على إذاعة "أون تايم سبورت" عبر إف إم.

مصطفى شوبير والشناوي

وقال الليثي: "يانكون تحدث مع كولر أكتر من مرة الفترة اللي فاتت وقاله إن محمد الشناوي مش في كامل تركيزه بقاله فترة ومستواه في النازل خصوصاً بعد الإصابة اللي إتعرض ليها مع منتخب مصر في فبراير اللي فات واللي عمل بسببها جراحة في الكتف وغاب عشانها خمس شهور تقريبا".

مصطفى شوبير

وتابع: "يانكون طلب من كولر الدفع بمصطفى شوبير، لأن اللي حصل من الشناوي في ماتش السوبر الإفريقي الأخير اللي خسره الأهلي ممكن يتكرر تاني عشان الشناوي مش مركز ومستواه بقى وحش".

من هو مصطفى شوبير؟من هو مصطفى شوبير؟

جدير بالذكر إن مصطفى شوبير لاعب كرة قدم مصري من مواليد 2000، يلعب كحارس مرمى في النادي الأهلي وهو ابن حارس النادي الأهلي السابق أحمد شوبير.

مقالات مشابهة

  • الهلال يقلب الطاولة على الأهلي ويفوز بثنائية في الدوري السعودي
  • الهلال يسجل التعادل في الأهلي برأسية ميتروفيتش
  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الهلال بهدف جابرييل فيجا
  • ضمك يقتنص فوزًا صعبًا من الشباب في غياب طارق حامد
  • ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري
  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك في أول قمة تاريخية لكرة القدم النسائية المصرية
  • خطوبة مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي.. من هي العروس؟ (صور وتفاصيل)
  • في مباراة دراماتيكية.. التعادل الإيجابي يحسم مواجهة مانشستر يونايتد ضد بورتو بالدوري الأوروبي
  • 4 أهداف حصيلة الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وبورتو بالدوري الأوروبي
  • مونديال الأندية لليد.. عبد الرحمن طه أفضل لاعب في مباراة الأهلي وبرشلونة