أبدى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز على طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الدوري. وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إن أداء الأهلي تحسن في الشوط الثاني، وإنه تحدث مع اللاعبين بين الشوطين وأجرى عدة تغييرات من أجل زيادة الفاعلية الهجومية والضغط، مما ساهم في تسجيل هدفي الفوز.

أضاف أن مصطفى شوبير أدى بشكل جيد، وأنه يود أن يشكره على هذا الأداء خاصة في الشوط الأول لأنه حافظ على نظافة شباكه بتصديه لعدة محاولات من المنافس.

وعن غياب محمد الشناوي ومحمود كهربا، قال مارسيل كولر: كهربا خاض تدريبات منفردة لمدة أسبوع، وأمس فقط شارك في التدريبات الجماعية، لذا كان من الصعب أن يشارك اليوم، وبالنسبة للشناوي فإنني لا أرغب في وضع مصطفى شوبير على الدكة بعيدًا عن حساسية المباريات، كما أنني اتفقت مع الشناوي على منحه بعض الراحة كل فترة.

وأوضح المدير الفني للأهلي أن محمد الشناوي سيكون الحارس الأساسي للأهلي في لقاء بيراميدز القادم. كما أبدى سعادته بمستوى وسام أبو علي وتسجيله الأهداف، مؤكدًا أنه ينتظر منه الكثير في الفترة المقبلة.

وبالنسبة للمباراة القادمة للأهلي أمام بيراميدز قال كولر: مباراة هامة جدًّا، لأنها أمام المنافس المباشر، وأنا منحت اللاعبين راحة غدًا، وبعدها سوف نستعد ونحضر أنفسنا جيدًا لمباراة بيراميدز من خلال دراسة المنافس وطريقة لعبه، وهدفنا سيكون الفوز في المباراة بكل تأكيد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز الدوري المصري طلائع الجيش الأهلي ضد طلائع الجيش مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يفتح ملف صفقات الأهلي مع كولر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تشهد الساعات المقبلة ترتيبات ومناقشات بين محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي ومارسيل كولر المدير الفني للفريق بشأن ملف الصفقات بعدما أعلن المدير الرياضى، أن النادى يفكر فى ضم عدد من الصفقات قبل غلق باب القيد الصيفى، رغم إعلان النادى فى وقت سابق عدم ضم لاعبين جدد قبل الانتقالات الشتوية.

ومن المنتظر أن يحسم «كولر» و«رمضان» المراكز التى تحتاج إلى تدعيم خاصة بعد الإصابات التى ضربت صفوف الفريق مؤخرًا أبرزهم محمد هانى وكريم فؤاد، كما يضع الثنائي لائحة الفريق للموسم الجديد، وبعدها يتم عرضها على اللاعبين للاطلاع عليها قبل اعتمادها رسميًا من جانب مجلس إدارة النادى الأهلى.

وعلمت «البوابة»، أن لائحة الفريق فى الموسم الجديد ستشهد وضع عدد من البنود والعقوبات المُغلظة لعودة الانضباط للفريق فى الفترة المقبلة، بعدما شهد الموسم الماضى خروج عدد من اللاعبين عن النص وعدم الالتزام.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. توصية محمد رمضان تفجر غضب كولر في الأهلي (خاص)
  • ‏مدرب ‎التعاون: كانت المباراة معقدة ولكن حققنا الانتصار وهو المهم.. فيديو
  • ميدو: أضرب ميتروفيتش قبل المباراة عشان تسيطر عليه .. فيديو
  • محمد رمضان يفتح ملف صفقات الأهلي مع كولر
  • ميدو يشيد بقرار الأهلي.. ويوضح سبب فشل انتقال نجم بيراميدز إلى الزمالك
  • كولر يعود إلى القاهرة لقيادة الأهلي بعد إجازة قصيرة
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على عقوبات مباراة بيراميدز.. طلب خاص لاتحاد الكرة
  • عاجل.. أول رد من بيراميدز على إيقاف مروان حمدي 6 أشهر بسبب الأهلي
  • عاجل | لجنة الانضباط توقف ثلاثي مجلس الأهلي ورئيس بيراميدز.. ورد حاسم من اتحاد الكرة
  • المدير الرياضي للأهلي: كولر لا يتحكم في نظام النادي وتم إبلاغه بقرار تعييني