صرح مصدر أمنى بأنه تم إلقاء القبض على أحد الأشخاص لقيامه برفع لافتة خلال عزاء اللاعب أحمد رفعت بأحد المساجد بالجيزة، يوجه خلالها الاتهامات لعدد من الرياضيين بالتسبب فى وفاة اللاعب المذكور بدون دليل.

وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

 

خالد بيومي يدافع عن أحمد رفعت بعد تصريحات رئيس مودرن سبورت

 

وفي سياق متصل، علق المحلل الرياضي خالد بيومي على تصريحات وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت بخصوص أزمة وفاة احمد رفعت لاعب فريقه السابق.

ونشر خالد بيومي تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” قائلاً: “ كلمة وشهادة حق للمرحوم احمد رفعت كل ما اعلنه رئيس النادي بخصوص فسخ التعاقد لسوء السلوك افتراء وكذب, نظرا لقربي من احمد طوال تلك الفترة مع نادي الوحدة الاماراتي".

وأكمل: “ اتمني من حضرتك احترام الميت واحترام وجع اسرته عليه، الله يرحمك يا احمد ويصبر اهلك".

وكان وليد دعبس رئيس مودرن سبورت قد خرج بتصريحات تليفزيونية قال فيها أنه لا يريد أن يتطرق لأسباب رحيل أحمد رفعت عن نادي الوحدة الإماراتي وأنه لن يتحدث في هذا الأمر الا أن وكيله نادر شوقي يدرك ماهي أسباب رحيله وهي التصريحات التي اثارت جدلاً واسعاً خلال الساعات الأخيرة.

وأعلن مودرن سبورت اليوم الإثنين عبر بيان رسمي الإمتناع عن أي أحاديث أو حوارات إعلامية أو مداخلات من أي مسئول بالنادي حول اللاعب أحمد رفعت في إنتظار قرار لجنة التحقيقات التي أعلنت وزارة الشباب والرياضة تشكيلها في وقت سابق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد رفعت المساجد الجيزة عزاء اللاعب أحمد رفعت الرياضيين مودرن سبورت أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

انطلاق ختام حفل مهرجان الاسكندرية السينمائى الدولى

انطلق مساء امس السبت حفل ختام الدورة الـ40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، في سهرة ضخمة، بحضور عدد كبير من صناع الفن في مقدمتهم الفنانة نيللي التي تحمل الدورة أسمها، الفنان خالد سرحان، سامح حسين، كلوديا حنا، رانيا محمود ياسين، الدكتور خالد عبدالجليل رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، الفنانة سهر الصايغ، الفنان أحمد وفيق، د.حسين بكر رئيس المركز القومي للسينما، المخرج يسري نصرالله، الفنان عاطف عبداللطيف، الناقد وليد سيف، الناقد العراقي مهدي عباس، د.سمير فرج، يوسف العميري، الحفل الذي قدمته الاعلامية غادة شاهين،  وعدد كبير من النجوم، كما كان من المقرر أن يتم تكريم منة شلبي في حفل الختام، إلا أنه تغيبت أيضًا عن الختام مثلما فعلت في حفل الافتتاح.

من ناحية أخرى، تعاقدت سهر الصايغ على المشاركة في مسلسل حكيم باشا، بطولة مصطفى شعبان تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين ويشارك في العمل كل من سلوى عثمان، رياض الخولي، دينا فؤاد، أحمد صيام، محمد نجاتي، منذر رياحنة، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود، أحمد فهيم وآخرين.

 

أما خالد سرحان فقد تعاقد على المشاركة في الجزء الخامس من مسلسل المداح، بطولة حمادة هلال تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج ويشارك في العمل كل من هبة مجدي، خالد الصاوي، غادة عادل.

كان قد زار مكتبة الإسكندرية، اليوم، وفد من نجوم السينما العالمية المشاركين في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ 40، يمثلون عدة دول منها فرنسا، إيطاليا، المانيا، بولندا، الكويت والجزائر، وذلك للتعرف على المكتبة باعتبارها معلمًا تنويريًا وحضاريًا في مصر والعالم أجمع،

كما زاروا قاعة الاطلاع الرئيسية، وشاهدوا المشروعات الرقمية والتكنولوجية، بالإضافة إلى مطبعة بولاق، وكسوة الكعبة المشرفة المعارض والمتاحف الموجودة داخل المكتبة، مثل معرض الإسكندرية عبر العصور، ومتحف المخطوطات، ومعرض شادي عبد السلام، ومتحف الرئيس الراحل محمد أنور السادات، كما حضروا عرض بالبانوراما الحضارية.

وفى نهاية الجولة أشاد الفنانون بما تحويه مكتبة الإسكندرية من كنوز ثمينة ومتاحف قيمة ومعارض متنوعة، بالإضافة إلى الكتب والمراجع والدوريات والمشروعات الرقمية التي تخدم القراء والباحثين والزوار بصورة متميزة وعصرية تجعل من مكتبة الإسكندرية مركزًا هامًا  للإشعاع الثقافي والتنويري.

ويختتم مهرجان الإسكندرية السينمائي فعاليات دورته الأربعين برئاسة الناقد الأمير أباظة مساء اليوم السبت، ويكشف عن الجوائز وتوزيعها علي الفائزين في مختلف مسابقات المهرجان.

وشهد مهرجان الاسكندرية السينمائي العديد من الفعاليات المميزة من ندوات لكبار الفنانين أبرزهم نيللي ولطفي لبيب، وورش وعروض أفلام تعرض للمرة الأولي، فضلاً عن حضور كوكبة كبيرة من النجوم خلال حفل افتتاح الدورة الأربعين، منهم الفنلنة نيللي، والفنانة رانيا محمود ياسين، والفنان أحمد وفيق، والفنان محمد رياض، والمخرج محمد عبد العزيز، والفنان لطفي لبيب، والمخرج يسري نصر الله، والفنان كمال أبو رية، والفنانة كلوديا حنا، والفنان خالد سرحان، والفنانة رانيا فريد شوقي، والفنانة سلوى محمد علي.

مقالات مشابهة

  • نادي المنيا يشارك بـ"5" لاعبين في بطولة المعادي الإسكواش
  • كاتب صحفي: نصر أكتوبر شهد تضحيات غير مسبوقة من المصريين
  • إعلامية لبنانية: أكثر من 1.5 مليون نازح من بيروت حتى الآن
  • وفيات الأحد .. 6 / 10 / 2024
  • انطلاق ختام حفل مهرجان الاسكندرية السينمائى الدولى
  • بعد غياب سنوات.. مهجة عبد الرحمن تعود بفيديو جديد عن نادي الزمالك
  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • وليد دعبس يهنئ لاعبات مودرن سبورت بالفوز على بالم هيلز بسباعية
  • قرار عاجل في الأهلي بشأن اتهامات أحمد قندوسي
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”