أثارت واقعة جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيها الفنان محمد رمضان في مقطع فيديو وهو يتشاجر مع شاب في أحد منتجعات الساحل الشمالي، ويطلب منه تسليم الهاتف المحمول، مرددا بانفعال وحدّة جملة "هات الموبايل".

وخلال المشاجرة صفع رمضان الشاب الذي لم يقف صامتا، بل رد الصفعة لرمضان فورا، مما تسبب في ذهول المحيطين.

ولم يُعرف حتى الآن السبب الدقيق وراء الشجار، لكن تردد أن الشاب حاول التقاط صورة لرمضان أثناء مروره، مما أغضب الأخير ودفعه إلى طلب الهاتف لحذف الصورة، في حين زعم آخرون أن الشاب سخر من الممثل المصري، مما أثار غضب الأخير.

وفي أول رد فعل من محمد رمضان، نشر مقطع فيديو ظهر خلاله يلتقط الصور التذكارية مع المعجبين أثناء وجوده في الساحل الشمالي، متجاهلا الأخبار المتداولة بشأن تعرضه للصفع، وألحقه بمقطع آخر يلتقط فيه الصور مع مجموعة من الأطفال على أنغام إحدى أغنياته.

هذه الحادثة تذكّر الجمهور بواقعة مشابهة وقعت قبل شهر عندما صفع الفنان عمرو دياب أحد معجبيه في حفل زفاف، مما أثار موجة من الغضب والجدل.

 

ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي كانت متباينة، حيث انتقد الكثيرون تصرف محمد رمضان، معتبرين إياه إهانة كبيرة في العلن، في حين أيد آخرون رد فعل الشاب السريع بالصفع بالمثل.

يذكر أن محمد رمضان كان قد انتقد تصرف عمرو دياب في حوار تلفزيوني، مشيرا إلى أنه كان حاضرا في حفل الزفاف نفسه وتعرض للموقف ذاته من المعجب نفسه، لكنه تعامل معه بصورة طبيعية كفنان يتعرض للتصوير من معجبيه طوال الوقت.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي يشوق جمهوره لمسلسله الجديد في رمضان المقبل: "أقوى من حق عرب"

حرص الفنان أحمد العوضي على تشويق جمهوره لمسلسله الجديد، حيث كشف الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل مسلسله الجديد الذي يستعد له وذلك للعرض في موسم دراما رمضان المقبل لعام 2025، وقد جاء ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك" 
حيث قام ببث مباشر أوضح من خلاله تفاصيل مسلسله الجديد، ويستعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل الخاصة بمسلسل أحمد العوضي الجديد.

الفنان أحمد العوضي
تفاصيل مسلسل أحمد العوضي الجديد

وقال الفنان أحمد العوضي خلال البث المباشر عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك":
"مسلسلى الجديد شعبي وصعيدى، مسلسل طرش، إنسى حق عرب وإنسى الكلام الفاضي ده، السنة الجاية القهاوى في مصر هتتدغدغ أكتر من عرب السويكي".


آخر أعمال الفنان أحمد العوضي

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمها الفنان أحمد العوضي هو مسلسل "حق عرب" والذي قدم من خلاله شخصية عرب السويكي، ونال المسلسل نصيبًا كبيرًا من متابعة الجمهور أثناء عرض المسلسل في شهر رمضان الكريم لهذا العام الحالي 2024، وكان واحد من أبرز المسلسلات المنافسة في موسم دراما رمضان لهذا العام.


أبطال وصناع مسلسل حق عرب

شارك في مسلسل حق عرب نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري إلى جانب الفنان أحمد العوضي وهم: رياض الخولي، وفاء عامر، كارولين عزمي خليل، دينا فؤاد، دينا المصري، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، إبراهيم السمان، سلوى عثمان، الطفل منذر مهران، وآخرين من النجوم المتميزين، وأيضًا العمل من تأليف محمود حمدان، إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي، إخراج إسماعيل فاروق.

مقالات مشابهة

  • أحمد العوضي يشوق جمهوره لمسلسله الجديد في رمضان المقبل: "أقوى من حق عرب"
  • محمد رمضان يردّ على المشككين في قصة صفعه شاباً
  • لهذا السبب.. محمد نور يقدم الشكر لـ محمد رمضان
  • محمد نور يوجه رسالة لمحمد رمضان.. ما السبب ؟
  • قلم بسيط.. محمد رمضام يثير الجدل بعد رد الشاب صاحب واقعة الساحل
  • محمد رمضان يرفض إنهاء أزمة الشاب المصفوع.. شاهد
  • بعد وفاة تامر ضيائي.. أبرز خناقات المشاهير في الفترة الأخيرة
  • محمد رمضان يروج لحفلته بالساحل الشمالي أغسطس المقبل
  • "فندق قريب".. أحدث أعمال المطرب الشاب أحمد الحصري
  • شاهد بالصورة.. الشاب الذي قام برفع تشيرت عليه صورة الشهيد عثمان مكاوي يرد بقوة على الفنان “حليم”: (أنت وقت جبان وبتكذب وخائف من أسيادك ما كان في داعي للتصرفات دي)