نجح النادي الأهلي في الفوز على نظيره طلائع الجيش، بهدفين دون رد، في إطار الجولة الثلاثين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأحرز عمرو السولية هدف التقدم للأهلي في شباك طلائع الجيش مع الدقيقة الخمسين من عمر الشوط الثاني، وبعد دقائق ضاعف وسام أبو علي النتيجة بعد إحرازه الهدف الثاني  للمارد الأحمر في شباك طلائع الجيش، في الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي المقبلة ضد بيراميدز

يستعد النادي الأهلي لمواجهة منافسه ونظيره في دوري نايل فريق بيراميدز ليكون في تمام الساعة الثامنة مساء مساء يوم الجمعة المقبل، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يواصل ملاحقة بيراميدز ونجم إسبانيا يفكر في الاعتزال عمرو السولية أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش

وبفوز الأهلي على طلائع الجيش يكون قد رفع رصيده للنقطة 57 في المركز الثاني، لملاحقة بيراميدز الذي يعتلي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ترتيب الدوري موعد مباراة الاهلي ترتيب الدوري المصري مباراة الاهلي الدوري المصري طلائع الجيش استاد القاهرة الهدف الثاني الدوري المصري الممتاز مباراة الاهلي المقبلة فريق بيراميدز موعد مباراة الاهلي المقبلة منافسات الدوري ترتيب الدوري المصري الممتاز صدارة ترتيب الدوري المصري صدارة ترتيب الدوري وسام ابو علي الدوری المصری الممتاز طلائع الجیش

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والهلال والقنوات الناقلة

سيكون عشاق الكرة العربية والسعودية على وجه الخصوص على موعد مع الإثارة الكروية اليوم السبت في "كلاسيكو" دوري روشن بين الأهلي والهلال.

يستضيف أهلي جدة على ملعبه وأمام جماهيره "زعيم" الأندية السعودية الهلال في مباراة قمة ضمن الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين.

ميندي يحسم موقفه من المشاركة في "كلاسيكو" السعودية - موقع 24حسم حارس المرمى إدوارد ميندي موقفه من المشاركة في "كلاسيكو" السعودية السبت.

ويسعى الأهلي للاستفادة من الدفعة المعنوية التي تلقاها بفوزه الآسيوي على الوصل، من أجل استعادة توازنه في الدوري بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام القادسية وهي الخسارة التي جعلته يتراجع للمركز السابع برصيد 7 نقاط.

ويأمل الأهلي في تحقيق الفوز للتقدم خطوة في جدول الترتيب والعودة لدائرة المنافسة على اللقب.

في المقابل، يدخل الهلال اللقاء بحثاً عن الفوز السادس على التوالي والحفاظ على العلامة الكاملة التي تضعه حالياً في الصدارة منفرداً برصيد 15 نقطة وبفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه.

موعد المباراة:

يلتقي الأهلي والهلال على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة على تمام الساعة 22:00 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة: 

سوف تنقل مباراة الأهلي والهلال عبر قناتي SSC1 SD بتعليق أحمد النفيسة، وSSC1 HD بتعليق فهد العتيبي.
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل تشيلسي ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • موعد مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو الافيس في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة الأهلي والهلال والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • تشكيل الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي
  • موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال في الدوري الاسباني
  • القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري "سيدات"