كتب- محمد سامي:
أجاب الدكتور مجدي يعقوب بروفيسور القلب والجراح الشهير، في حوار سابق له عن هل الحزن بيوجع القلب؟.

وقال "يعقوب"، إن الحزن يضعف عضلة القلب، ويخلي حتت منه تضعف ليصبح "القلب مكسور" من الزعل وهى حالة طبية معروفة، نتيجة التعرض للضغوط وحالة حزن هائلة، فتضعف العضلة، ويعترض للوفاة.

وتابع: "الحاجة الكويسة إذا محصلهمش أي مضاعفات من الزعل يرجعوا تاني طبيعي بعد أسبوع أو 10 أيام وممكن عضلة القلب تقوى تاني بعد ما تضعف".

يذكر أن أحمد رفعت لاعب فيوتشر توفى أول أمس السبت، بعد تدهور حالته الصحية، بعد توقف مفاجئ في عضلة القلب وتدهور حاد في حالته الصحية.

@user8392301551793

♬ الصوت الأصلي - راح ابو قلب ابيض????????????

@micheal131 البقاء والدوام لله #احمد_رفعت #micheal131 #CapCut ♬ الصوت الأصلي - Diana sabry

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي أحمد رفعت الطقس أسعار الذهب سعر الدولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان أحمد رفعت مجدي يعقوب الحزن أمراض القلب

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول رد فعل من كهربا بعد أزمته الصحية الأخيرة.. مفاجأة لجمهوره

تعرض لاعب النادي  الأهلي محمود كهربا إلى أزمة صحية مؤخرا، نقل على أثرها إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية، وبعد الاطمئنان على  حالته واستقرارها خرج من المستشفى، ليفاجأ جمهوره ومحبيه قبل قليل، بمنشور له عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك فماذا قال؟

 أول رد فعل من كهربا بعد أزمته الصحية 

شارك «كهربا» محبيه وجمهوره عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، صورة له بملابس الإحرام معلقا عليها قائلا:«‏اللهم تقبل عمرتنا واغفر لنا وتقبل منا صالح الدعاء لأنفسنا وأهلينا وكل من سألنا الدعاء، اللهم اكتبها لكل من يتمنى».

حظى منشور لاعب النادي الاهلي كهربا، تفاعل كبير من محبيه وجمهوره، فكتب أحدهم قائلا:«ربنا يتقبل منكم صالح الاعمال»، وعلق الآخر «كل الدعم يافولت عمرة مقبولة أن شاء الله»، «تقبل الله ي كهروب وترجع احسن الف مره يارب»،«ربنا يتقبل منك يا صاحب القلب الطيب ويرزقنا زيارة بيت الله الحرام والمسجد النبوي الشريف إن شاء الله».

أزمة كهربا الصحية 

تعرض محمود عبدالمنعم «كهربا»، إلى هبوط حاد في الدورة الدموية، نقل على إثره إلى إحدى المستشفيات، نتيجة شعوره بالتعب الشديد، وفقا لما أكده الإعلامي سيف زاهر في وقت سابق. 

كما خضع محمود عبد المنعم كهربا فور وصوله المستشفى، للعديد من الفحوصات والتحاليل الطبية، من أجل التعرف أكثر على طبيعة حالته الصحية، في الأخير غادر «كهربا» المستشفى وعاد إلى منزله بعد استقرار حالته تماما، وعدم إصابته بأي شيء، ويمارس حاليا حياته بشكل طبيعي دون أي ضغوط أو تعب.

مقالات مشابهة

  • "تعاني من ورم بالقلب".. فريق طبي بمستشفى جامعة أسيوط ينجح في إنقاذ حياة مريضة
  • كاتب صحفي: نصر أكتوبر شهد تضحيات غير مسبوقة من المصريين
  • نجاح فريق طبي بجامعة أسيوط في استئصال ورم كبير بالقلب لسيدة
  • خلايا المخ الخاصة بالبكاء
  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة قناف حفظ الله غنيم
  •  تكليف الشيخ طلال الماضي للسير بالإجراءات العشائرية بمقتل الدكتور أحمد الزعبي
  • في حوار من القلب.... الكاتب الصحفي عادل حمودة: "أسرار جديدة عن أحمد زكي"
  • أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي في وفاة اللواء يحيى الكحلاني
  • عاجل.. أول رد فعل من كهربا بعد أزمته الصحية الأخيرة.. مفاجأة لجمهوره
  • علي جابر| تفاصيل حالته الصحية وسر غيابه عن Arabs Got Talent