صحيفة الاتحاد:
2024-10-06@14:47:01 GMT

ديشامب يعلن موقف مبابي

تاريخ النشر: 8th, July 2024 GMT

 
برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة شولتس يكرم لاعبي ألمانيا لاكازيت يقود فرنسا في «الأولمبياد» بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أثنى أدريان رابيو نجم وسط منتخب فرنسا على الفريق الإسباني، قبل مواجهة «الديوك» مع «الماتادور» الثلاثاء في المربع الذهبي لكأس أمم أوروبا (يورو 2024) في ألمانيا، لكنه أكد في الوقت ذاته أن المنافس «على الأرجح لديه نقاط ضعف أيضاً».


وقال رابيو في مؤتمر صحفي «لقد قدموا أفضل أداء خلال البطولة، لديهما جناحان رائعان وبإمكانهما اختراق الثلث الأخير، يعرفون أيضاً كيفية تسجيل الأهداف، إنه فريق متكامل للغاية ولديه قوته الخاصة، لكنه على الأرجح لديه نقاط ضعف أيضاً، نشعر بالثقة ونعرف ما علينا القيام به».
واتفق ديدييه ديشامب مدرب فرنسا مع تصريحات رابيو، وقال إنه الفريق صاحب الأداء الأفضل في اليورو حتى الآن، لقد تركوا أفضل انطباع بعد كل مباراة».
ولم يقدم منتخب فرنسا الفائز باللقب القاري مرتين من قبل، الأداء المنتظر حتى الآن في يورو 2024، ولم ينجح في التسجيل حتى الآن من اللعب المفتوح خلال 480 دقيقة لعب، وجاءت الأهداف الثلاثة التي أحرزها «الديوك» حتى الآن بواقع هدفين عكسيين وهدف من ضربة جزاء لكيليان مبابي.
وقال ديشامب «حقيقة أننا في المربع الذهبي تتحدث عن نفسها، لقد فعلنا ما نحتاج إليه للوصول إلى هنا، نريد رفع كأس يورو 2024، بعدما أن كنا على أعتاب حصد لقب مونديال قطر 2022»، قبل الخسارة على يد الأرجنتين بركلات الجزاء الترجيحية في النهائي.
وأكد ديشامب أن القائد كيليان مبابي جاهز للمشاركة أمام إسبانيا، بعد استبداله قبل نهاية الوقت الإضافي من المباراة امام البرتغال في دور الثمانية.
وأشار مدرب فرنسا «كنا ندرك أن الوقت الإضافي أمام البرتغال كان صعبا بعض الشيء بالنسبة له، فيما يتعلق بالناحية العضلية، لكنه سيتواجد بكل تأكيد داخل الملعب، أردنا إراحته قدر المستطاع».
وختم ديشامب بالقول «لقد فعلنا كل ما بوسعنا، وأنا مقتنع بأن كيليان في وضعية جيدة، سيفعل كل ما بوسعه لإعطاء 110% من طاقته، على غرار باقي الفريق».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا يورو 2024 ألمانيا فرنسا ديديه ديشامب كيليان مبابي إسبانيا

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية:

الزمالك يكشف أسباب الاستغناء عن سيد نيمار لـ البنك الأهلي

أعلن عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، أن سيد عبد الله الملقب بـ "نيمار" قد انتقل إلى نادي البنك الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

التفاصيل من هنـــــا

مدرب منتخب فرنسا يكشف سبب استبعاد مبابي

كشف ديدييه ديشان المدير الفني لمنتخب فرنسا أن كيليان مبابي نجم ريال مدريد لن يتم استدعاؤه لقائمة منتخب الديوك المقبلة وذلك في المؤتمر الصحفي قبل مباريات دوري الأمم الأوروبية.

التفاصيل من هنــــــا

 الزمالك يقترب من التعاقد مع موهبة فاركو

قال الإعلامي كريم رمزي، إن نادي الزمالك دخل بقوة في مفاوضات مع نادي فاركو من أجل ضم لاعبه محمود جهاد.

وأضاف كريم رمزي عبر برنامجه لعبة والتانية على إذاعة ميجا إف إم، أن الزمالك يسعى بقوة لضم اللاعب خلال الفترة الحالية، غير أن نادي فاركو مازال يرفض التفريط في خدمات اللاعب إلا بشروط.

التفاصيل من هنــــــا

حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي

أوضح الإعلامى محمد الليثى، إجراء مسؤولي النادي الأهلي إتصالات على مدار اليومين الماضية مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق المتواجد في بلاده حاليًا من أجل إخطاره ببعض القرارات التي تم إتخاذها خلال الأيام الماضية عقب خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

التفاصيل من هنـــــا

مانشيني يعلن قائمة السعودية لمباراتي اليابان والبحرين

أعلن المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، عن قائمة "الأخضر" استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

سيواجه المنتخب السعودي منتخب اليابان في 10 أكتوبر، ثم يلتقي بمنتخب البحرين في 15 أكتوبر، وستقام المباراتان على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

التفاصيل من هنـــــا

غياب صلاح وهالاند عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في سبتمبر بالدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر، حيث غاب عنها الثنائي محمد صلاح، جناح ليفربول وقائد منتخب مصر، والنرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي.

التفاصيل من هنــــــا

استبعاد أشرف داري وتواجد الشيبي.. قائمة منتخب المغرب لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى

أعلن وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، اليوم الخميس، عن قائمة "أسود الأطلس" التي ستخوض مواجهتي إفريقيا الوسطى في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والمقررتين يومي 12 و15 أكتوبر الجاري.

التفاصيل من هنـــــا

مقالات مشابهة

  • هل خُدع مدرب فرنسا بعد إشراك مبابي في مباراة ريال مدريد وفياريال؟
  • غياب النساء عن العمل بسبب آلام الدورة الشهرية يكلف اقتصاد المملكة المتحدة 13 مليار يورو سنويًا
  • إيفرا ينتقد استبعاد مبابي عن قائمة فرنسا
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • لماذا اُستبعد مبابي عن منتخب فرنسا؟
  • ديشامب يستبعد مبابي من منتخب فرنسا
  • ديشامب يعلن قائمة فرنسا لمباريات دوري الأمم الأوروبية.. استبعاد مبابي
  • نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • مدرب منتخب فرنسا يكشف سبب استبعاد مبابي