كشف الفنان خالد الصاوي عن كواليس عودة علاقته بالفنانة غادة عبد الرازق، بعد وقوع خلاف بينهما تسبب في انقطاعها لعدة سنوات.

وقال خالد الصاوي إن وجود موقف إنساني صدر منه، تسبب في عودة العلاقة بينهما معلقا: تعرضت غادة عبد الرازق لموقف بسيط جعلها عرضة للهجوم، والكل كان عايز ينهش فيها، وأنا مكنتش بكلمها من وقت ثورة 25 يناير، كلمتها على التليفون مردتش».

وتابع حديثه خلال لقائه ببرنامج «Mirror»، الذي يُقدمه الكاتب الصحفي خالد فرج، قائلا: «كنت متوقع عدم ردها، فأرسلت لها رسالة كان نصها الخناقة دي مش هتدخليها لوحدك.. كلميني فوجدتها ترد علي برسالة نصها طول عمرك راجل وأنت أخويا».

https://www.facebook.com/kh.faragofficial1/videos/1254617765910487/?ref=embed_video&t=8

آخر أعمال خالد الصاوي

تألق الفنان خالد الصاوي في مارثون رمضان 2024 من خلال مسلسل صدفة، وهو من بطولة الفنان خالد الصاوي، والفنانة ريهام حجاج، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، ويُعرض المسلسل ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويشهد العديد من الأحداث المشوّقة.

وعلى صعيد أخر يواصل «الصاوي» تصوير مشاهده بـ فيلم «سيكو سيكو» الذي يعد أول بطولة مطلقة للفنان عصام عمر، وطه الدسوقي، وذلك يوم الخميس المقبل.

واستأنف عصام عمر وطه الدسوقي، تصوير مشاهدهما في الفيلم، أمس الأحد، عقب انتهاء أجازة عيد الأضحى، ويواصل المخرج عمر المهندس التعاقد مع باقي أبطال العمل بالتزامن مع تصويره، تمهدا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

أبطال فيلم سيكو سيكو

فيلم سيكو سيكو، بطولة كل من طه دسوقي، عصام عمر، ويعد العمل أولى بطولاتهم المطلقة في مجال السينما، ومن المقرر عرضه في نهاية 2024.

والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس، وإنتاج المتحدة للإنتاج السينمائي وفيلم سكوير والمنتج أحمد بدوي.

اقرأ أيضاًشاب يصفع الفنان محمد رمضان بالقلم في الساحل (فيديو)

«صعبت علي».. موقف إنساني لـ خالد الصاوي مع ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: خالد الصاوي خالد الفنان خالد الصاوي الفنانة غادة عبد الرازق الصاوي خالد الصاوی

إقرأ أيضاً:

أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»

يستعد الفنان أحمد مكي لخوض تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل «عين شمس»، والذي يخوض من خلاله ماراثون مسلسلات رمضان 2025، ويغير من خلالها جلده تمامًا، من خلال شخصية مختلفة تحمل في طياتها مفاجآت كثيرة لجمهوره بعيدًا عن شخصيات مسلسل «الكبير أوي»، وهى السلسة التي استمر نجاحها على مدار 8 مواسم.

ويعقد أحمد مكي جلسات عمل مكثفة خلال الفترة الحالية للوقوف على كل التفاصيل التي تتعلق بالمسلسل الجديد، والاتفاق على أسماء النجوم المشاركين وتسكين الأدوار والاتفاق عليها بشكل نهائي، تمهيدًا لتحديد الأمور المتعلقة باختيار أماكن التصوير وكل ما يخص العمل من ملابس واكسسوارات.

مسلسلات رمضان 2025

ومن المقرر أن تقوم الشركة المنتجة بإعلان كل التفاصيل المتعلقة بالمسلسل الجديد، خصوصًا أن «عين شمس» يعد من التجارب المهمة التي يقدم من خلالها الفنان أحمد مكي  نفسه للجمهور بشكل مختلف، حيث تنتمي الشخصية إلى الحي الشعبي بعيدًا عن الكوميديا التي طالما تميز بها.

أحمد مكي «ابن بلد» في رمضان

ومن خلال مسلسل «عين شمس» يقدم أحمد مكي شخصية شعبية من خلال عمل اجتماعي يحمل بصمة المخرج محمد العدل الشهير بـ«ماندو»، ويتعاون من خلاله للمرة الثانية مع المؤلف هاني سرحان، وذلك بعد مسلسل «الاختيار 2» مع الفنان كريم عبدالعزيز.

يذكر أن مسلسل «الكبير أوي» الذي قدمه الفنان أحمد مكي، وارتبط به الجمهور، قُدم من خلال 8 أجزاء، وشارك معه عدد كبير من الفنانين، منهم محمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل، وإخراج أحمد الجندي.

مقالات مشابهة

  • دراما رمضان 2025.. بدء تصوير مسلسل «المداح 5» في هذا الموعد
  • سر تصدر نجوى فؤاد للتريند.. تعرف على التفاصيل
  • أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»
  • خالد الصاوي يفتح قلبه لجمهوره ويتحدث عن تحولات الشبه ومعاناة فيروس سي
  • بسبب عادل إمام.. لطفي لبيب يكشف كواليس رفع أجره : زاد «صفر»
  • غادة عبدالرازق تودع أسبوع باريس للموضة بالتايجر المثير
  • “أبو عصام” يكشف عن مسلسله لموسم رمضان 2025
  • بإطلالة مميزة.. غادة عبد الرازق تودع أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • غادة عبد الرازق تظهر بإطلالة مختلفة بالذكاء الاصطناعي عبر “انستجرام” – صور
  • فراعنة وخفافيش.. ماذا يكشف الإعلان الرسمي لـ "دراكو رع"؟