ثمن حزب مستقبل وطن، البيان الذي ألقاه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أمام مجلس النواب اليوم، الذي اشتمل على تغطية جميع القضايا والمحاور التي تشغل المُواطن المصري والوقوف بجانبه، وما يعكسه من التزام قوي وإصرار على تحقيق تنمية حقيقية.

التزام الحكومة بتحقيق التنمية المستدامة

وأوضح الحزن في بيان له أن رئيس مجلس الوزراء، وجه إشارة قوية إلى التزام الحكومة بتحقيق التنمية المستدامة، وتحقيق رؤية طموحة وشاملة لمستقبل مصر تقوم على تحقيق التوازن بين النمو الاقتصادي وتحقيق العدالة الاجتماعية، وكان واضحا أن تلك الرؤية قامت على المٌحددات التي سبق وأن وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، في خطاب لرئيس مجلس الوزراء.

مستقبل وطن يدعم برنامج الحكومة الكامل

ويشيد الحزب بما تضمنه البيان من أهداف واضحة ومحددة تضع المواطن المصري في مقدمة التزاماتها وأولوياتها، وختاما فإن الحزب يعبر عن دعمه الكامل لبرنامج الحكومة، ويؤكد عزمه التعاون مع الحكومة من أجل تحقيق الأهداف الوطنية المشتركة، ويدعو جميع القوى السياسية والمُجتمع المدني إلى دعم هذه الجهود والعمل معا لبناء مستقبل مشرق لمصرنا الحبيب بقيادة  الرئيس عبد الفتاح السيسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحكومة الجديدة مدبولي الحكومة مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

أبرزها صندوق مصر السيادي للاستثمار والتنمية.. تفاصيل الجلسة العامة لمجلس النواب الإثنين

يعقد مجلس النواب جلساته العامة على مدار يومي الإثنين والثلاثاء من الاسبوع الجاري، يناقش خلالها عددا من مشروعات القوانين بالاضافة إلى بيانين لنائبي رئيس الوزراء.

 

تفاصيل الجلسة العامة لمجلس النواب 


ويتضمن جدول أعمال الجلسات العامة لمجلس النواب يومي الإثنين والثلاثاء من هذا الأسبوع مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الخطة والموازنة ومكتبي لجنتي الشؤون الاقتصادية، والشئون الدستورية والتشريعية، عن مشروع القانون المقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 177 لسنة 2018 بإنشاء صندوق مصر السيادي للاستثمار والتنمية.


ويستمع إلى بيان الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، بشأن خطط وسياسات وزارة الصحة خلال الفترة المقبلة؛ وأبرز التحديات والفرص التي تواجه القطاع الصحي، والاستراتيجيات المعتمدة لتحسين مستوى الخدمات الطبية ومعدلات تنفيذ منظومة التأمين الصحي الشامل.


كما يستمع إلى بيان الفريق كامل الوزير نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير وزارتي النقل والصناعة، بشأن خطط وزارة الصناعة واستراتيجيات تطوير البنية التحتية الصناعية وتعميق التصنيع المحلي وتوفير فرص العمل وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص.


بالإضافة إلى نظر عدد من الاتفاقيات الدولية الخاصة بالمنح، والتي وردت من الحكومة خلال الإجازة البرلمانية.

مقالات مشابهة

  • ماذا ينتظر كامل الوزير وخالد عبدالغفار أمام مجلس النواب؟
  • الاقتصاد النيابية:استجواب وزراء السوداني الفاسدين في مقدمتهم وزير النقل
  • ابن مبارك يشيد بمشاريع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن
  • أبرزها صندوق مصر السيادي للاستثمار والتنمية.. تفاصيل الجلسة العامة لمجلس النواب الإثنين
  • بعد انتهاء الجلسات الإجرائية.. بداية ساخنة لمجلس النواب في أول أسبوع عمل
  • الإثنين.. مجلس النواب يناقش تعديلات قانون صندوق مصر السيادي
  • الاثنين.. مجلس النواب يستأنف جلساته العامة
  • «النواب» يناقش نقل تبعية الصندوق السيادي لمجلس الوزراء الاثنين المقبل
  • مجلس الوزراء يُحيل مشروع قانون الموازنة العامة لعام 2025 إلى مجلس النواب
  • الخارجية ترحّب ببيان أعضاء الدول العشرة المنتخبين في مجلس الأمن