أيام قليلة وينطلق مهرجان العلمين في نسخته الثانية، الذي بقام هذا العام دعما للأشقاء الفلسطينين بتخصيص 60% من أرباحه لهم، كما ينطلق المهرجان رافعا علم فلسطين إلى جوار العلم المصري، وتبدا الفاعليات يوم الخميس الموافق 11-7-2024.

مواعيد حفلات مهرجان العلمين وأسعار التذاكر

وخلال التقرير التالي، تستعرض «الوطن» مواعيد حفلات مهرجان العلمين، وأسعار تذاكرها والأماكن المقامة بها، وذلك للتسهيل على رواد المهرجان وحجز التذاكر أون لاين قبل السفر.

أسعار تذاكر حفل مدحت صالح

تبدأ أولى حفلات مهرجان العلمين بحفل المطرب الكبير مدحت صالح يوم الخميس 11 يوليو 2024، ويقام على المسرح الروماني بالمدينة التراثية في العلمين، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

وتبدأ أسعار تذاكر حفل مدحت صالح بمهرجان العلمين من 600 جنيه وتصل حتى 1500 جنيه للدرجة الأولى VIP.

أسعار تذاكر حفل الكينج

حفل افتتاح مهرجان العلمين ويقدمه الكينج محمد منير على مسرح يو أرينا، ويقام يوم الجمعة 12 يوليو، وتترواح أسعار التذاكر من 600 إلى 800 جنيه.

أسعار تذاكر حفلات طبلة الست وفؤاد ومنيب باند

حفلات طبلة الست وفؤاد ومنيب باند، مع شريف مدكور، وتقام على المسرح الروماني بالمدينة التراثية يوم 20 يوليو 2024، وتبدأ أسعار التذاكر من 300 جنيه وتصل حتى 800 جنيه.

حفلة صاحبة السعادة بمهرجان العلمين

فعالية صاحبة السعادة مع نادر عباسي، وتقام على المسرح الروماني بالمدينة التراثية، يوم 25 يوليو 2024 وتبدأ أسعار التذاكر من 600 جنيه وحتى 1500 جنيه.

وتقدم إسعاد يونس في حفلة صاحبة السعادة بمهرجان العلمين نخبة من روائع الموسيقار عمار الشريعي في الأفلام والمسلسلات من بينها: رأفت الهجان وأراييسك وهارون الرشيد وحديث الصياح والمساء والزيني بركات وامرأة من زمن الحب وزيرينيا.

ويقود الأوركسترا التي تتكون من 92 عازفا وعازفة وكورال، المايسترو العالمي نادر عباسي، كما يستمع الجمهور أغاني عمار الشريعي بصوت النجمة كارمن سليمان والنجم لؤي لأول مرة بشكل أوركسترالي كامل.

شروط حضور حفلات مهرجان العلمين 

- الجلوس بأسبقية الحضور.

- لا يوجد استرجاع أو استبدال للتذاكر.

- غير مسموح بالأطعمة والمشروبات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة حفلات مهرجان العلمین أسعار تذاکر حفل أسعار التذاکر

إقرأ أيضاً:

تعرف على أسعار تذاكر مباريات السوبر المصري بالإمارات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تترقب الجماهير المصرية وجماهير الأهلي والزمالك بشكل خاص بطولة كأس السوبر المصري الذي يقام في الإمارات خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة 4 أندية هي الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وتبحث الجماهير المصرية في أنحاء الوطن العربي عن أسعار تذاكر بطولة السوبر المصري والتي تقام برعاية مجلس أبو ظبي الرياضي.

تذاكر السوبر المصري في الإمارات

أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي عن أسعار تذاكر السوبر المصري في الإمارات 2024 التي تبدأ من 25 درهما إماراتيا، وتصل إلى 800 درهم إماراتي لفئة الـVIP.

وتختلف أسعار تذاكر مباريات السوبر المصري حسب الموقع في المدرجات وهو ما يمنح فرصة للجماهير اختيار الفئة التي تناسبهم للاستمتاع بأجواء البطولة المرتقبة.

مواعيد مباريات السوبر المصري 

ومن المقرر أن تقام مباريات السوبر المصري 2024 في الإمارات للعام الرابع على التوالي، حيث سيتم حجز التذاكر إلكترونيًا من خلال منصة بلاتينيوم تذاكر.

وقال بيان مجلس أبو ظبي الأخير: في النسخة المرتقبة، يلتقي يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد فريقا الأهلي وسيراميكا كليوباترا الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، فيما يلتقي على استاد آل نهيان فريقا الزمالك وبيراميدز الساعة الرابعة عصر بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة الرابعة وخمس دقائق».

مقالات مشابهة

  • بـ 463 ألف جنيه.. فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم يحافظ على صدارة شباك التذاكر
  • تراجع أسعار الذهب اليوم الأحد 6-10-2024.. «عيار 21» يسجل 3575 جنيهًا
  • الجملي بـ300 جنيه.. أسعار اللحوم اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024
  • مهرجان وهران: حجز تذاكر الأفلام من هذا الرابط
  • أسهل طريقة لحجز تذاكر حفلات الموسيقى الغنائية في دار الأوبرا المصرية
  • تعرف على أسعار تذاكر مباريات السوبر المصري بالإمارات
  • تفاصيل جديدة عن «مترو الإسكندرية».. مراعاة البعد الاجتماعي في أسعار التذاكر
  • مهرجان الموسيقة العربية.. تفاصيل وموعد وأسعار تذاكر حفل تامر عاشور
  • عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية.. أسعار التذاكر وطريقة الحجز
  • حفلات نوفمبر 2024| الشامي يلتقي جمهوره في الإمارات (الموعد والمكان)