تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال محمد عوض، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بورسعيد، اليوم الاثنين، إن هناك 7 طرق لاستقبال شكاوى ومقترحات وآراء المواطنين.

تموين بورسعيد: 7 طرق لاستقبال شكاوى ومقترحات المواطنين 

وأوضح أنه يمكن للمواطن تسجيل شكواه من خلال أحد قنوات تسجيل الشكاوى على منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة وهي: الإتصال بمركز تلقي المكالمات على الرقم المختصر 16528 أو من على موقع استقبال الشكاوى، أو من خلال تطبيق "في خدمتك"، أو الاتصال على أرقام مديرية  التموين والتجارة الداخلية بورسعيد فاكس رقم "0663222649" وتليفون أرضي رقم "0663200522".

وأضاف أنه يمكن للمواطن تقديم شكوى أو عرض مقترح أو إبداء رأي على البريد الإلكتروني: Tamweenpts@yahoo.com أو بإرسال رسالة على صفحة المديرية الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تموين بورسعيد شكاوى بورسعيد محافظة بورسعيد أخبار بورسعيد

إقرأ أيضاً:

«مياه مطروح»: استعدادات مكثفة لاستقبال موسم الأمطار

تابع المهندس إبراهيم خالد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، سير العمل في محطة الصرف الصحي الرئيسية 1 ومحطة معالجة الصرف الصحي الكيلو 10 والإدارة العامة للتأمين الفني، للتأكد من جاهزية محطات الصرف الصحي والسيارات والمعدات لمواجهة التحديات المحتملة خلال موسم الأمطار.

مواجهة سقوط الأمطار في مطروح

وقال رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، اليوم، إنه جرى الاستعداد في جميع المحطات وصيانة المعدات للتعامل مع سقوط الأمطار وتقلبات الطقس في أي وقت.

وتابع رئيس مياه الشرب بمطروح، العمليات والإجراءات التي جري اتخاذها لضمان سير العمل بسلاسة وكفاءة بمحطات الصرف الصحي، مشددًا على أهمية الصيانة الدورية واتباع تعليمات التشغيل القياسية وتعليمات السلامة والصحة المهنية، كما أكد ضرورة التنسيق الفعال بين جميع المحطات وإدارة العمليات لضمان الاستجابة السريعة لأي طارئ قد يحدث خلال الموسم.

متابعة حالة سيارات شفط المياه

كما تفقد خلال زيارته الإدارة العامة للتأمين الفني، حالة السيارات والمعدات المستخدمة في عمليات التعامل مع مياه الأمطار والطوارئ، مؤكدا أهمية الصيانة الدورية للسيارات والمعدات والتدريب المستمر للعاملين على هذه المعدات لضمان جاهزيتهم لأي طارئ، مع توفير الأدوات اللازمة لهم للقيام بمهامهم بفعالية وكفاءة.

وأشار إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح تعتمد على أحدث التقنيات في عمليات الرصد والتقييم، ما يسهم في اتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب، لافتا لأهمية الدور الحيوي للمواطنين في التعاون مع الشركة من خلال الإبلاغ عن أي مشكلات فور ظهورها بما يسهم في الحفاظ على البنية التحتية وضمان تقديم خدمات أفضل.











مقالات مشابهة

  • «مياه مطروح»: استعدادات مكثفة لاستقبال موسم الأمطار
  • بعد تعطل "إنستا باي".. شكاوى متعددة من انقطاع الخدمات.. البنك المركزي: التوقف مؤقت لإجراء تحديثات.. خبير: الحفاظ على المكتسبات الرقمية يجب أن يستند على بنية تكنولوجية قوية
  • رئيس هيئة التفتيش القضائي يستقبل عدداً من شكاوى المواطنين ويناقش آلية عقد الجلسات المسائية
  • رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية خلال سبتمبر.. إنهاء إجراءات 841 بطاقة خدمات متكاملة لذوي الهمم.. والكهرباء تتلقى 5813 بلاغا
  • 170 ألف شكوى.. مدبولي يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية خلال شهر سبتمبر الماضي
  • رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية خلال شهر سبتمبر
  • رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية.. والأولى بالرعاية ومراقبة الأسواق الأهم
  • مجلس الوزراء: منظومة الشكاوى تعاملت مع 170 ألف طلب الشهر الماضي
  • أسعار النفط تتجه إلى تسجيل أكبر ارتفاع أسبوعي خلال عامين
  • لماذا تزايدت شكاوى المواطنين من رداءة الوقود في حضرموت؟