السومرية نيوز – دوليات
صفعت امرأة هندية زوجها بكل عزم وحزم، بعد اكتشافها خيانته لها، أمام أعين رجال الشرطة. وبحسب التقارير، فأن الحادثة وقعت في مدينة هابور بولاية أتر برادش الهندية، حيث لحقت امرأة بزوجها الذي غادر المنزل بحجة الانشغال في العمل للقاء صديقته، ثم وصلت الزوجة الغاضبة إلى منزل تلك المرأة مع الشرطة، لتضبطه متلبسا.

  وبعد إلقاء القبض على الرجل، اعترف الرجل للسلطات بأنه كان على علاقة غرامية خارج نطاق الزواج، حيث أشارت التقارير إلى أن "الرجل كان على علاقة بامرأة أخرى لمدة ثلاث سنوات".   ولدى خروج الزوج من المنزل، استدارت المرأة وصفعته بقوة، وفي نوبة الغضب والإحراج، قام الزوج الذي كان يتحدث عبر الهاتف بصفع زوجته أمام الشرطة، ولتفادي اندلاع مشاجرة، شوهدت الشرطة بعد ذلك وهي تفصل بين الاثنين وتهدئ الوضع.   وأثارت الحادثة ردود فعل عبر الإنترنت عديدة، حيث هاجمت الأغلبية الرجل لكونه عنيفا بعد ارتكابه جناية، وأخذ آخرون اللقطة بطرافة.   وعلق أحد المستخدمين قائلا: "العلاقات الزوجية الإضافية أصبحت أمرا شائعا في وقتنا هذا"، وأضاف آخر: "صفعة ممتازة".

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر

نظرت محكمة الأسرة المصرية، في قضية خلع تقدمت بها سيدة ضد زوجها بعد زواج دام 17 عاماً، بسبب خلاف حول آلة قهوة.

وجاء في القضية أن الزوج كان مغترباً طلب من زوجته الالتحاق به حيث يعمل، لكن الأخيرة رفضت، ما تسبب في تصاعد الخلافات بينهما حتى وصلت إلى المحكمة، وسط تبادل الاتهامات بين الزوجين.   
وتفجّر الخلاف عندما اكتشف الزوج أن زوجته أهدت آلة تحضير القهوة التي اشتراها لنفسه، لأختها دون علمه، واعتره إهانة وتهميشاً له، فغادر المنزل، لكنه فوجئ بعد فترة قصيرة بزوجته، ترسل إليه ملابسه في حقيبتين، مشيرة بذلك إلى أنه لم يعد له مكان في منزل الزوجية.

وأرفقت الزوجة مع الحقيبتين رسالة قالت فيها: "لا شيء لك عندي"، ثم رفعت دعوى خلع أمام المحكمة، مطالبة بإنهاء العلاقة الزوجية، واستندت فيها إلى الخلافات المستمرة، واستحالة التفاهم، إضافة إلى رغبة الزوج في السيطرة وإصراره على نقلها للعيش معه خارج البلاد.

مقالات مشابهة

  • بمخلبه فقط.. دب يتسبب في وفاة رجل خمسيني وسط غابات سلوفاكيا
  • حرضني على مقاطعة إخواتي.. زوجة تلتمس سبيلها إلى الخلع
  • مصرية ترتكب الجريمة الكاملة في إستراليا .. قتلت زوجها وتخلصت من جثته
  • بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر
  • حماس ترد على رواية إسرائيل.. وتكشف ما حدث لـ"امرأة إيزيدية"
  • شرطة مكة المكرمة تباشر ادعاء امرأة تعرضها لاعتداء وعنف أسري
  • قيادي بارز في الانتقالي يعلن استقالته ويتهم قيادته بالخيانة!
  • «لايف كوتش»: غياب الأب عن المنزل يؤدي إلى اضطرابات نفسية للأطفال
  • بعد ضبطه بمخدرات وسلاح أبيض.. إحالة تاجر حشيش وآيس في التبين للجنايات
  • امرأة شجاعة تتصدى للصوص حاولوا سرقة منزلها في وضح النهار .. فيديو