يوليو 8, 2024آخر تحديث: يوليو 8, 2024

المستقلة/- طيبة حيات ـ إسلام آباد/.. شاركت نجمة ” تيك توك” الباكستانية الشهيرة ” جنة مرزا” متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “انستغرام” بظهورها الجديد.

ونشرت جنة مرزا ​​مؤخرًا عدد من الصور الجديدة وهي ترتدي فستانًا أسوداً جميلًا وتحمل في أيديها ورود حمراء ما خطف انظار متابعيها، حيث وصفها البعض بأنها اصبحت تزداد جمالاً مع مرور كل يوم، فيما علق البعض قائلين ” مرزا أضاءت اليوم بجمالها وأناقتها الباهرة”.

وكتب أحد متابعيها بأن مرزا أحيت ذكرى فنانة هوليوود الشهيرة التي جسدت دور “روز” في فليم تايتنك بإطلالتها المماثلة.

تجدر الإشارة إلى أن جنة مرزا ​​تحظى بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب مقاطع الفيديو الفريدة وأناقتها ولياقتها.

مرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

نجمة على إنستغرام تكشف علامة غير معروفة لسرطان الدم

عُرض على لورين فيرينزي جيل تناول مشروب في حفل عيد الميلاد، لكن جرعة منه تسببت لها في شعور مؤلم كدبابيس أو إبر في الجانب الأيمن من رقبتها، وذراعها، انتهاءً بأطراف أصابعها.

وحسب "دايلي ميل"، كشف الطبيب في  النهاية أنها مصابة بسرطان الغدد الليمفاوية هودجكين، وهو نوع نادر من سرطان الدم، يصيب شبكة من الأوعية والغدد في جميع أنحاء الجسم، وفق ما روت المؤثرة، فيرنزي جيل في النهاية.

ولأسباب غير مفهومة تمامًا، قد يشعر  المصابون بالسرطان بألم أو خدر أو وخز أثناء شرب الكحول، لأن السرطان، الذي يمكن أن يشكل أورامًا في الأوعية الدموية، يمكن أن يضغط على أحد الأعصاب أثناء تمدده في رد فعل على الكحول، حسب دايلي ميل.
ومن المعروف أن الإصابات بالسرطان ترتفع بشكل غامض بين الشباب، مع زيادة المعدلات بـ 24 % تحت 50 عامًا على مدى العقدين الماضيين، وهي زيادة أكثر حدة من أي فئة عمرية أخرى، و من المعروف أن هذا الاتجاه يشمل سرطان الأمعاء، والثدي، والفم، ولكن ما هو أقل شهرة هو الارتفاع  في الإصابة ببعض أنواع سرطان الدم أيضا.
وفقًا لمركز أبحاث السرطان في المملكة المتحدة، ارتفعت الإصابة بسرطان الغدد الليمفاوية الهودجكينية بأكثر من الخمس بين الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و49 عاما منذ أوائل التسعينيات.
تشمل الأعراض الشائعة التعرق الليلي، وفقدان الوزن غير المقصود، وارتفاع درجة الحرارة، والسعال المستمر، والحكة. https://www.dailymail.co.uk/health/article-13923963/ignore-pins-needles-hodgkin-lymphoma-warning-sign-cancer-young-people.html#v-6865005444412099103

مقالات مشابهة

  • “المربع الجديد” تعرض تطورات قطاع الضيافة خلال قمة مستقبل الضيافة
  • كشفت فيها تفاصيل الجريمة .. الناشطة ”سمية العاضي” تبعث برسالة إلى متابعيها بعد تعرضها لمحاولة قتل بالسم داخل السجن
  • السلطات الباكستانية تصد تظاهرات أنصار عمران خان مع تعطيل للإنترنت في العاصمة
  • “إسرائيل” والشرق الأوسط الجديد
  • من هو إبراهيم أمين السيد المرشح الجديد لمنصب أمين عام “حزب الله”؟
  • ذكرى ميلاد كيت ونسيلت.. أبرز أعمال وجوائز نجمة تايتانك
  • بالصور.. “أديداس” تكشف قميص “الخضر” الجديد
  • نجمة على إنستغرام تكشف علامة غير معروفة لسرطان الدم
  • ‎تصعيد خطير من ريال مدريد ضد برشلونة في قضية نيغريرا الشهيرة
  • “المركزي”: ارتفاع سعر صرف الدرهم الإماراتي خلال يوليو الماضي