يبدو أن  قائد المنتخب الإسباني ألفارو موراتا، بدأ يفكر  جديا في وضعه حد لمسيرته الدولية مع مع منتخب بلاده.

وفي تصريحات صحفية ألمح ألفارو موراتا أن بطولة أمم أوروبا لكرة القدم الحالية قد تشهد الظهور الأخير في مسيرته الدولية.

وقال المهاجم الدولي الفرنسي إنه يحاول الاستمتاع بالبطولة الحالية لأنها قد تكون المباريات الدولية الأخيرة في مسيرته مع لا روخا.



كما تحدث موراتا عن مشواره الكروي موجهاً لوماً لاذعاً لمنتقديه، قائلاً إنّه من الصعب أن يشعر بالسعادة داخل إسبانيا، ودائماً ما يكون هو وعائلته أسعد خارجها، مضيفاً أنّ لا أحد يحصل على الاحترام المطلوب داخل إسبانيا.

كما فتح موراتا الباب مجدداً أمام إمكانية رحيله عن صفوف أتليتيكو مدريد رغم تأكيده البقاء قبل أيام، مشيراً إلى أنّ كل شيء وارد رغم رغبته في البقاء مع نادي العاصمة الإسبانية. 

ويخوض المنتخب الإسباني غدا الثلاثاء مبارة نصف نهائي كأس أمم أوروبا أمام نظيره الفرنسي في  قمنة كروية تعد بالكثير من المتعة والإثارة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية موراتا اسبانيا كرة القدم موراتا رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

منتخب السعودية يعسكر في جدة للقاء اليابان والبحرين

 
الرياض (د ب أ)

أخبار ذات صلة مدرب الهلال يبارك للأهلي «صناعة الأجواء»! الهلال.. «المعزوفة السادسة» في السعودية


ينتظم لاعبو المنتخب السعودي لكرة القدم، في معسكر جدة، استعداداً لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.
ويستضيف المنتخب السعودي في العاشر من أكتوبر الجاري منتخب اليابان، وفي الخامس عشر من الشهر ذاته يستضيف البحرين، وتقام كلا المواجهتين على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
يذكر أن المدير الفني روبرتو مانشيني ضم 28 لاعباً للالتحاق بالمعسكر، وهم أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد نجار، حامد يوسف، حسن كادش، مشعل خيرالله، عون السلولي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، ريان حامد، سعود عبدالحميد، حسين الصبياني، سلطان الغنام، عبدالإله المالكي، عبدالله الخيبري، مصعب الجوير، حامد الغامدي، علي الأسمري، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، محمد مران، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، مروان الصحفي، عبدالله رديف، فراس البريكان، صالح الشهري. يذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة الثالثة، ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وإلى جانب اليابان، وأستراليا، والبحرين، والصين، وإندونيسيا.

مقالات مشابهة

  • منتخب ألمانيا يعلن إصابة كاي هافيرتز
  • منتخب الريشة الطائرة يشارك في بطولة غرب آسيا
  • منتخب السعودية يعسكر في جدة للقاء اليابان والبحرين
  • موراتا يعود لتشكيلة منتخب إسبانيا لدوري الأمم الأوروبية
  • مالديني يعود إلى منتخب إيطاليا بعد 22 عاماً!
  • المنتخب السوداني يستعد لمباريتين حاسمتين في مواجهة غانا
  • قائمة منتخب إسبانيا لمواجهتي الدنمارك وصربيا في دوري الأمم الأوروبية
  • المنتخب السوداني يستعد لمباريات حاسمة في مواجهة غانا
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • عمدة بلدة كوربيتا الإيطالية يثير غضب الإسباني موراتا