أمرت جهات التحقيق بشبين القناطر في محافظة القليوبية بتجديد حبس الطفل المتسبب في وفاة فتاتين صدمهما بسيارة نقل كان يقودها في الشارع في شبين القناطر 15 يوما على ذمة التحقيق ووجهت جهات التحقيق له تهمة قيادة طفل بدون رخصة بالمخالفة لقانون المرور، والتسبب في وفاة فتاتين.

أخبار متعلقة

«ضربها بشومة».. تجديد حبس المتهم بقتل زوجته بالقليوبية

تجديد حبس مسجل خطر 45 يومًا بتهمة سرقة أتوبيس في القليوبية (تفاصيل)

تجديد حبس سائق شرع في قتل نقاش بسب خلافات مالية بالقليوبية

ولقيت فتاتان مصرعهما في حادث تصادم سيارة نقل بمنطقة مزلقان قرية منية شبين دائرة مركز شرطة شبين القناطر في محافظة القليوبية، وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى شبين القناطر العام، وتحرر محضر بالواقعة، وصرحت جهات التحقيق بدفن الجثتين والتحفظ على السيارة والقبض على قائدها.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغًا من الأهالى بوقوع حادث اصطدام سيارة نقل بفتاتين بمنطقة مزلقان قرية منية شبين دائرة المركز.

انتقل رجال المباحث وتبين من خلال الفحص، مصرع فتاتين وهما «مريم ن ا» 15 سنه و«ليلي أ ع»16 سنة إثر اصطدام سيارة رقم «ق ج إ 1347» نقل بهما، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى شبين القناطر العام وضبط قائد السيارة حيث تبين انه طفل .

وافادت اسرة الفتاتين انهما اولاد خالة وانهما كانتا في زيارة لجدتهما المريضة وخرجتا لشراء ادوية لها حيث إنها أجرت عملية جراحية مؤخرا وعقب خروجهما من الصيدلية صدمتهما السيارة، والتى كان يقودها طفل صغير عمره 15 عاما.

محافظة القليوبية مزلقان قرية منية شبين مركز شرطة شبين القناطر رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر أخبار شبين القناطر مأمور مركز شرطة شبين القناطر غرفة عمليات النجدة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين محافظة القليوبية مركز شرطة شبين القناطر زي النهاردة مرکز شرطة شبین القناطر تجدید حبس

إقرأ أيضاً:

انتشال جثة شاب غرقا في مياه النيل بمركز شبين القناطر

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بالقليوبية، من انتشال جثة شاب عثر عليه غارقًا في مجرى مائي بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد ورود بلاغ بغرق شاب في مجرى مائي بدائرة المركز.

وانتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة وقوات الإنقاذ النهري، وتم انتشال الجثة لشاب يدعى "حسن.ع" في مجرى مائي، إثر نزوله للاستحمام هرباً من حرارة الجو، وتم نقل الجثة للمستشفي، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

كما أمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعى، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

مقالات مشابهة

  • خرجت تلعب مرجعتش.. تفاصيل مصرع طفلة صدمتها سيارة بعرب الحصوة بالقليوبية
  • مصرع طفلة صدمتها سيارة أثناء اللهو في الشارع بالقليوبية
  • حفظ التحقيقات في واقعة مصرع شاب في مجرى مائي بشبين
  • جهود مكثفة لضبط متهمين بقتل شاب كفر شكر في القليوبية
  • مصرع شاب بطعنات بالقلب والصدر فى كفر شكر.. والأمن يلاحق الجناة لضبطهم
  • مصرع شاب غارقًا في المجرى المائي بشبين القناطر
  • انتشال جثة طفل لقى مصرعه غرقا بمياه ترعة الحزانية بشبين القناطر
  • انتشال جثة شاب غرقا في مياه النيل بمركز شبين القناطر
  • انتشال جثة طفل لقي مصرعه غرقًا بمياه ترعة قرية الحزانية بالقليوبية 
  • تأجيل محاكمة تشكيل عصابي لقتلهم سائق وسرقته بشبين القناطر