هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، لفوزه في الانتخابات الرئاسية، بما يعكس ثقة الشعب الإيراني في قدرته على خدمة بلاده وقيادتها نحو الرخاء والتنمية، متمنيا للرئيس الإيراني الجديد التوفيق في مهامه، ومعربا عن تقديره للعلاقات الطيبة بين الشعبين المصري والإيراني.

.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الرئيس الإيراني إيران الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

مجدي البدوي يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر

تقدم مجدي البدوي، نائب رئيس اتحاد عمال مصر، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي ولرجال القوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

«البدوي»: يجب أن نستلهم روح نصر أكتوبر لمواجهة المخاطر التي تحدق بوطننا للحفاظ على الأمن القومي

وقال البدوي، في تصريحات صحفية، اليوم، إننا في ظل التحديات التي تواجهها الدولة المصرية حاليًا، ومن أجل الحفاظ عل أمننا القومي، يجب أن نستحضر روح أكتوبر 73 والتي تميزت بالاصطفاف الوطني ووقوف الشعب خلف قيادته حتى النصر، مشددًا على أننا نحتاج خلال تلك المرحلة إلى نصر جديد وبروح قتالية جديدة.

وأشار إلى أن الحرب الحالية ليست حربا عسكرية كما كان يحدث من قبل، وإنما حرب من نوع جديد وهي تدمير الدول داخليًا ونشر الفوضى بين الشعوب، مؤكدًا أنه لا شك أننا نعيش مرحلة اقتصادية استثنائية فرضت علينا نتيجة التحديات الاقتصادية العالمية، وهذه المرحلة لن نتغلب عليها إلا بجهد وعرق عمال مصر من خلال زيادة الإنتاج وجودته.

ولفت البدوي، إلى خطورة التوقيت الذي تحل فيه تلك الذكرى، والتي يجب أن نستلهم منها روح العزيمة والفداء والتضحية، لمواجهة تلك المخاطر التي تحدق بوطننا للحفاظ على الأمن القومي، خاصة في ظل الوضع الإقليمي المُعقد الذي تشهده منطقتنا.

وتعهد نائب رئيس اتحاد عمال مصر، بأن عمال مصر سيحققون تحت قيادتكم انتصارًا جديًا فى هذه المعركة حتى تعود مصر مركزًا للصناعة العالمية، مجددًا دعمه للدولة المصرية لصد أي مخاطر يمكن أن تشكل تهديدا لأمننا القومي مجددا تفويضه للقيادة السياسية، لاتخاذ ما تراه مناسبًا دفاعًا عن كل شبر في أرض مصر.

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: ملحمة بطولية
  • وزير التعليم يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: ملحمة مصرية عظيمة
  • مجدي البدوي يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر
  • سلطان عمان يهنئ الرئيس السيسي بذكرى الساس من أكتوبر
  • رئيس مجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • الرئيس العليمي يهنئ السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • الرئيس سينتصر فيها : مئات التونسيين يتظاهرون ضد "القمع" قبل يومين من الانتخابات الرئاسية
  • اتحاد عمال مصر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • البابا تواضروس يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 51 لنصر أكتوبر
  • الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر الـ 51