كشف المطرب أحمد فريد عن انتهائه من تسجيل أغنيته الجديدة التي تحمل اسم «عابر سبيل»، المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة ضمن سلسلة أغاني صيف 2024.

وشارك أحمد فريد عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي صورة له تجمعه بصناع العمل داخل الاستديو وعلى رأسهم المنتج معتز عرموش.

أغنية «عابر سبيل» لـ أحمد فري، من كلمات عصام حسني وألحان شريف إسماعيل، وتوزيع محمد مجد، وتعاون من خلالها مع شركة sms للإنتاج الفني.

أحمد فريدآخر أعمال أحمد فريد

ومؤخرا طرح المطرب أحمد فريد أغنية «عندي سر ليك» عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، عقب النجاح الذي حققته أغنية «أيام ونسيتها» التي حقتت نسب مشاهدة عالية.

وأشاد الفنان تامر حسني، بأغنية «أيام ونسيتها» للمطرب أحمد فريد، والتي تم طرحها خلال الفترة الماضية عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب».

وشارك تامر حسني، بوستر الأغنية، عبر خاصية «الأستوري» على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وكتب عليها: « حبيبي يا فريد يا نجم المستقبل، ألف مليون مبروك على شغلك المحترم ربنا يوفقك ودائمًا ناجح يا رب».

اقرأ أيضاًموعد ومكان عزاء عمة كندة علوش

«المتحدة» تنعي والدة الإعلامي محمد مصطفى شردي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد أحمد فريد المطرب أحمد فريد أحمد فرید

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يفاجئ عروسين بحضور زفافهما وإحيائه مجاناً

متابعة بتجــرد: كشف الشاعر الغنائي تامر حسين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، خطوة انسانية لافتة من قبل النجم المصري تامر حسني.

وقال إنه أرسل إلى “نجم الجيل” رسالة تفيد بأن صديقاً له يستعد للاتحتفال بزفافه، ويتمنى الحصول على رسالة تهنئة صوتية من حسني، بسبب حبّه الكبير له.

وأعرب حسني عن موافقته، قبل أن يطلب معرفة اسمي العريس والعروس، ثم سأل عن مكان حفل الزفاف، وهو ما جعل تامر حسين يخبره أن الأمر يتطلب فقط تهنئة صوتية، من دون الحاجة إلى الحضور، وظل يلح على تامر حسني في ذلك.

تامر حسني لم يرد على اتصالات تامر حسين، فظن الأخير أن المطرب المصري تفهم الأمر، وأنه ليس في حاجة إلى الذهاب بنفسه إلى حفل الزفاف.

وتوجه تامر حسين إلى حفل الزفاف، وغادر بعد ساعتين من بدايته، خاصة أنه يرتبط بحفل زفاف آخر يقام في نفس اليوم، لكنه فوجئ باتصالات هاتفية تأتيه توجه إليه الشكر الكبير، وأبلغوه أن تامر حسني حضر إلى حفل الزفاف وقام بالغناء من دون أي مقابل مادي.

وهو ما دفع تامر حسين إلى توجيه رسالة شكر إلى حسني قائلاً: “دي حركة بجد عمري ما هنسهالك.. أبو الذوق والواجب والجدعنة والإنسانيات.. ربنا يقدرك على كل الخير ويزيدك من وسع يا تيمو”.

ورد حسني بقوله: “حبايبك حبايبي يا تيمو.. وكفاية فرحتهم الجميلة اللي شوفتها في عينهم.. ربنا يسعدهم ويسعدك. والله أنا ببقى نفسي أفرح الدنيا كلها لو وجودي هيفرحهم.. ويشهد ربنا إني على قد ما بقدر بعمل كده من يوم ما ظهرت”.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hussein (@tamerhussein)

main 2024-10-04Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ضابط شرطة.. محمد رجب يتعاون مع تامر حسني في "ري ستارت"
  • منشور لتامر حسني يشعل السوشيال ميديا.. ما قصته؟
  • تامر حسني وابنه يظهران بالجلابية البيضاء: «كنا بنصلي الجمعة»
  • تامر حسني في أحدث ظهور رفقة نجله آدم «صورة»
  • تامر حسني: علمت ابني يدعو لكل البلاد العربية
  • تامر حسني يفاجئ عروسين بحضور زفافهما وإحيائه مجاناً
  • رسالة صوتية من تامر حسني تصبح حديث السوشيال ميديا
  • تامر حسني يفاجئ عروسين بحضور حفل زفافهما دون مقابل.. التفاصيل الكاملة
  • أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • أغنية فيلم «عنب» لإسلام إبراهيم تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي