هنأ الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف مسؤولى قطاع الشباب والرياضة، بمناسبة انضمام 6 لاعبين من أبناء بني سويف لمنتخب مصر للشباب والناشئين فى رفع الاثقال من لاعبى المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي ، وذلك بعد انضمام اللاعبة بسمة رمضان بطلة العالم وأفريقيا والعرب واللاعب محمد عبد المنعم بطل عالم وأفريقيا والعرب " مرحلة الصفوة "

من جهته أوضح  هشام الجبالي مدير عام الشباب والرياضة ، أن انضمام اللاعبين واللاعبات للمنتخب المصري لرفع الأثقال ، جاء بعد قرار اللجنة العلمية بالوزارة ، حيث شملت قائمة المنضمين : آلاء جنيدى وزن 55 كجم ، بدوى محمد بدوى ميزان 61،عبد الرحمن أشرف عبود ميزان 73،محمد خالد عبد الستار ميزان 81 ،هناء أيمن عبد الوهاب ميزان 49،سندس محمد عبد القادر ميزان 71 ، ليصل بذلك إجمالي أبناء بني سويف المنضمين للمنتخب"شباب وناشئين:"إلى 8 لاعبين في رياضة رفع الأثقال في أوزان متعدددة

يأتى ذلك ضمن خطة الوزارة بقيادة الوزير الدكتور أشرف صبحي وإشراف الدكتور محمد الكردى رئيس الإدارة المركزية للأداءالرياضى والدكتور تامر عبد العظيم مدير عام الإدارة العامة للموهبة الرياضية بالوزارة، ومتابعة من الدكتور أبو الخير عبد التواب وكيل المديرية لقطاع الرياضة ، ومدرب مرحلة الصفوة بالمشروع الكابتن أحمد محمد عبد العزيز مدرب منتخب مصر ،مدرب المشروع الكابتن مصطفى عبد العزيز مدرب المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، ومدير المشروع ببنى سويف الكابتن إيمان حسين

FB_IMG_1720447647236 FB_IMG_1720447645084 FB_IMG_1720447642869 FB_IMG_1720447639965.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انضمام قطاع رفع الأثقال المركزية الصفوة محافظ بني سويف

إقرأ أيضاً:

الدكتور محمد العدوي يحصل على دكتوراه العلوم في الفيزياء من جامعة القاهرة

أعلنت جامعة عين شمس عن تحقيق إنجاز علمي بارز للأستاذ الدكتور محمد عبد الهادي العدوي، أستاذ الفيزياء النظرية بكلية التربية، بحصوله على درجة دكتوراه العلوم (D.Sc) من جامعة القاهرة. جاء هذا الإنجاز في 25 سبتمبر 2024، ليضيف رصيدًا متميزًا لمسيرة الأكاديمية والبحث العلمي في مصر.

يُعرف الأستاذ الدكتور العدوي بمسيرته العلمية الزاخرة، حيث حصل على درجة الدكتوراه الأولى عام 1973 من معهد الطاقة بموسكو، وذلك ضمن بعثة دراسية متميزة. منذ ذلك الحين، ساهم بإسهامات علمية كبيرة في مجال الفيزياء النظرية، من خلال أبحاثه التي نُشرت في مجلات دولية مرموقة، مما جعله واحدًا من أبرز العلماء في مجاله.

وعلى مدار السنوات، حصل الدكتور العدوي على العديد من الجوائز التقديرية تقديرًا لجهوده العلمية. من بين هذه الجوائز، جائزة جامعة عين شمس التقديرية التي مُنحت له في عام 2019، تكريمًا لإنجازاته المتميزة في مجال الفيزياء النظرية. كما شغل العديد من المناصب القيادية، منها رئاسة قسم الفيزياء عام 1993 ووكالة كلية التربية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة عام 1997.

تعتبر مدرسة الدكتور العدوي العلمية مرجعًا هامًا للباحثين في مجال الفيزياء النظرية، حيث يواصل نشر أبحاث علمية مؤثرة تسهم في تطوير المعرفة العلمية. إن إسهاماته تعكس الجهود المتواصلة التي يبذلها علماء الجامعة لتعزيز البحث العلمي وتطوير المجتمع.

بهذه المناسبة، هنأ الأستاذ الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، والأستاذة الدكتورة غادة فاروق، القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، الأستاذ الدكتور العدوي على هذا الإنجاز البارز، مؤكدين أن هذه الإنجازات تعكس التزام الجامعة بدعم التميز الأكاديمي والبحثي، كما تساهم في تعزيز مكانة الجامعة على الصعيدين المحلي والدولي.

تأتي هذه الإنجازات في إطار رؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة، حيث تسعى الجامعة إلى تعزيز الإبداع والابتكار في جميع المجالات. إن جهود الأستاذ الدكتور العدوي وزملائه من العلماء تسهم بلا شك في تحقيق الأهداف الوطنية وتعزيز القدرة التنافسية للعلم المصري في مختلف المجالات.

مقالات مشابهة

  • استدعاء ٥ لاعبين من الزمالك لمعسكر منتخب الشباب
  • استعدادات الأهلي لمباراة السوبر المحلي.. غياب 8 لاعبين عن التدريبات
  • ماريسكا: تشيلسي بأكملها سعيدة بعد انضمام نكوكو لمنتخب فرنسا
  • غياب 8 لاعبين عن تدريبات الأهلي استعدادا للسوبر المصري
  • الجبلاية تخطر الزمالك باستدعاء لاعبين لمنتخب 2007
  • الزمالك يتلقى إخطارًا باستدعاء اثنين من لاعبيه لمنتخب مصر مواليد 2007 و3 لاعبين لمنتخب 2008
  • مانع يكشف قائمة اللاعبين المعنيين بالتربص المقبل لمنتخب أقل من 20 عاما
  • الدكتور محمد العدوي يحصل على دكتوراه العلوم في الفيزياء من جامعة القاهرة
  • وائل رياض مديرًا فنيًا لمنتخب مصر 2010
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين وائل رياض مدير فني لمنتخب مصر (طالع التفاصيل)